تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر الرائعة وهي من أهم وأشهر ألعاب الأكشن والقتال التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها، وهي من الألعاب المجانية الخفيفة على أجهزة الكمبيوتر تستطيع تحميلها بكل سهولة دون أن تحتاج إلى تفريغ مساحة على جهازك، كما أنها تناسب جميع الأجهزة القديمة والحديثة وتتناسب مع إمكانياتها.

تعتبر لعبة ناروتو نينجا ستورم 3 Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm هي الإصدار الأحدث الذي تم تطويره بشكل ملحوظ وكبير وإضافة المزيد من الميزات والخصائص الجديدة به، كما أن اللعبة لها الكثير من المعجبين من مختلف أنحاء العالم وقد قام آلاف المستخدمين تحميلها على أجهزتهم والبدء في لعبها وخوض المعارك في المساحات الكبيرة المختلفة، ما عليك سوى تحميله برابط مباشر.
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر

إذا كنت من عشاق ألعاب الأكشن والقتال فسوف تحظى بالمتعة والإثارة مع واحدة من أفضل وأقوى ألعاب المغامرات والتي تحتوي على قصة رائعة وكانت قادرة على جذب انتباه ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم نحن الآن مع لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 الرائعة التي تناسب الشباب والأطفال من أعمار فوق 8 سنوات.

تتوفر لعبة نارتو نينجا ستورم 3 مجانًا على الإنترنت يمكنك تحميلها بخطوات سهلة وبسيطة، قام بتصميم اللعبة نخبة من أقوى وأشهر المبرمجين من مختلف أنحاء العالم، وتستطيع تحميل اللعبة من خلال رابط مباشر ميديا فاير بشكل مجاني كما يمكنك استخدام اللعبة على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والبلايستيشن وأجهزة الاندرويد.

كم أن تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر تم تطويره من قبل الشركة المطورة BANDAI NAMCO Entertainment Inc وهي احدى الشركات العالمية التي أثبتت جدارتها في إنتاج الألعاب الرائعة وتطويرها، وقد حاز هذا الإصدار على الكثير من التحميلات ويلعبها ملايين اللاعبين لأنها من الألعاب المسلية والمميزة.

وصف لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3

لعبة Naruto Ninja Storm 3  من ألعاب الإثارة والاكشن التي تعتمد على القتال ومن أكثر ما يميزها هو قصتها المثيرة حيث أن هناك آلاف الألعاب التي لا تحتوي على قصة فيجدها الناس مملة، ولكن هذه اللعبة تتميز بقصتها القوية التي تجعلك ترغب في لعبها ويمكنك أن تلعبها بشكل فردي أو مع أصدقائك وتختار الشخصية التي تريدها.

تم اقتباس تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر من أحد المسلسلات الرائعة الذي حاز على مشاهدات عديدة من قبل ملايين الأشخاص وهو مسلسل ناروتو  فلذلك تم إنتاج لعبة منه لكي يستمتع بها الجميع، وقد أحبها آلاف الأشخاص حيث أنها تحتوي على نفس قصة المسلسل دون أي تغيير مع وجود الأبطال والشخصيات في الموجودة بالمسلسل.

سوف تجد بإنتظارك مع لعبة Naruto Ninja Storm 3 الكثير من المستويات والمراحل المختلفة الصعوبة وسوف تكتسب الكثير من الحركات القتالية التي يمكنك استخدامها في القتال، ستجد أن اللعبة مشوقة جدًا كلما انتصرت في معركة وأنك ترغب في اللعب أكثر ويجب عليك أن تكون أكثر تركيزًا حتى تتمكن من الفوز والانتصار على أعدائك وقتلهم وإنقاذ قريتك من التدمير.

شرح لعبة ناروتو ستورم 3

كما ذكرنا سابقًا أن الصقة التى ستواجهها بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر مقتبسة من أحداث المسلسل الشهير ناروتو دون أي تعديل على الأحداث والشخصيات أو إضافات، ولكن في هذا الإصدار يتم فيها استكمال الأحداث التي انتهت في الإصدار الثاني، فبعد أن تم هزيمة الشخصية المعروفة Pain بدأت الأحداث الأخرى في هذا الإصدار.

فأصبح الجميع ممتن لوجود ناروتو بجانبهم ويشجعونه ويشكرونه على كل ما قدم لهم وأنه قام بحمايتهم من المدمرين والأعداء وإنقاذه للقرية من الوحوش الراغبين في تدميرها وقتل أهلها وسكانها، وقد كان سكان القرية فاقدين الأمل في النصر وفي النجاة من كل ما حدث لهم وحينما ساعدهم لهم ناروتو أصبح هو أملهم الوحيد للنجاة وهكذا كان.

بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر على الرغم من أنهم كانوا يكرهون ناروتو في البداية ولا يطيقونه إلا أنه خلصهم من كل الخطر الذي كان يلحق بهم وبالقرية، وكان سبب كرههم له هو أنه كان يحمل بداخله الثعلب ذات الذيول التسعة وهو كان ذلك الوحش الذي قام بالهجوم على القرية من ذي قبل منذ أكثر من ستة عشر عام، لكن أثبت ناروتو أنه جدير بالثقة عندما واجه pain.

سوف تجد الكثير من المهام بانتظارك يجب عليك أن تنفذها جميعًا وتنتصر في كل المراحل لكي تكسب المزيد من الجوائز وتشتري الأسلحة التي سوف تقاتل بها الأعداء، أكثر من 100 مهمة بانتظارك في هذا الإصدار قم بتحميل اللعبة وإنهاء المهام والبدء في القتال والانتصار وانقذ سكان قريتك من الهلاك، ويجب أن يكون ليك أهداف هامة لتتمكن من الانتصار.

سوف تجد الكثير من الأزياء المختلفة التي تستطيع ارتدائها ولكن يجب عليك الحصول على المزيد من النقود والجوائز لكي تتمكن من فتح جميع الملابس، ويصل عدد الأزياء إلى 38 زي مختلف تستطيع أن تختار من بينهم ما يناسب ذوقك الخاص، قم الآن بتحميل اللعبة واللعب مع أصدقائك وسوف تستمتع كثيرًا بخوض المعارك والقتال في الحلبات.

مميزات تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر

  1. أنها لعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي مال مقابل تحميلها على جهازك.
  2. اللعبة خفيفة على الأجهزة وتناسب جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة.
  3. المؤثرات الصوتية والمرئية في اللعبة أصبحت أكثر دقة ووضوح.
  4. الجرافيك في اللعبة عالي الجودة تم تطويره بشكل ملحوظ.
  5. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات والمراحل متفاوتة الصعوبة.
  6. كما أن هناك العديد من الأسلحة المتنوعة التي يمكنك استخدامها والشخصيات المختلفة.
  7. تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر متوفر برابط مباشر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 برابط مباشر
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر بحجم صغير

فيديو عن لعبة ناروتو نينجا ستورم 3



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows (64bit) 7 أو أعلى
  2. المعالج: Intel Core2 Duo, 3.0GHz – AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6400+ 3.2GHz
  3. رامات: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 23 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر برابط مباشر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع