تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 Naruto Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر برابط مباشر وهي أفضل ألعاب الأكشن والقتال التي يمكنك لعبها على الإطلاق، حيث يتوفر بهذه النسخة ضمن السلسلة على موقعنا مجانًا الكثير من المزايا الرائعة التي تجعل هذا الإصدار ممتع ومسلي، كما يمكنك تحمليها على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة دون أي صعوبة من خلال رابط مباشر ميديا فاير، كما أن اللعبة خفيفة على الجهاز.

ولا تسبب لعبة ناروتو نينجا ستورم 2 Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm أي مشكلات لجهازك، تستطيع الآن تحميلها والاستمتاع بخوض المعارك الشيقة، وسوف تجد الكثير من المغامرات المختلفة في كل المراحل، ما عليك سوى الدخول على المنصة والنقر على التحميل المباشر وتحميلها، والتعرف على الشخصيات الجديدة باللعبة وأختيار شخصيتك المفضلة ولا تقبل سوى بالانتصار.
تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر

من الألعاب الرائعة التي لها الكثير من المعجبين من مختلف أنحاء العالم وقد حازت على الكثير من التحميلات بعد إصدار هذا الجزء منها، وقد تم تطوير هذا الإصدار بواسطة CyberConnect2 وهي اصدار2.0 الثاني، وتعتبر اللعبة من الألعاب المسلسلة والخفيفة التي تناسب الأعمار المختلفة فيعشقها الصغار والكبار ويرغبون دائما في لعبها.

كما أن لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 2 تم تطويرها بشكل ملحوظ من قبل الشركة حتى تصبح أفضل من ذي قبل حيث تم تحسين الصوت والصورة وجعلها أكثر وضوح وتم زيادة المؤثرات الصوتية لكي تزيد من حماس اللاعب ومساعدته على اللعب والدخول في الشخصية والتعمق فيها بشكل أكبر.

يوجد بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 من ميديا فاير العديد من الشخصيات المختلفة والأماكن التي تقوم بخوض المعارك والقتال بداخلها، بالإضافة إلى المستويات الكثيرة التي يجب عليك أن تجتازها جميعًا لكي تتمكن من الانتصار والفوز، وكل مرحلة تكون أكثر صعوبة من المرحلة والمستوى التي يليها لذلك عليك التركيز بشكل أكبر ومعرفة نقاط ضعفك للأعداء لكي تتمكن من التغلب عليهم.

ولعبة ناروتو ستورم 2 وهي مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي مقابل لكر تتمكن من تحميلها والاستمتاع بها على جهازك، وتناسب اللعبة عدة أنظمة تشغيل مختلفة فتعمل هذه النسخو ضمن السلسلة على ويندوز 7 و8 و10 وأجهزة الاندرويد مثل التابلت وأجهزة IOS مثل الايفون يمكنك تحميلها على الجهاز الخاص بك الآن.

شرح لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 2

تستطيع الآن تحميل لعبة ناروتو نينجا ستورم 2 بحجم يناسب جهازك وسوف تستمتع كثيرًا بالمعارك والحروب الموجودة في اللعبة، ومن أهم ما يجعلها شيقة وممتعة هو أنها تحتوي على 23 مستوى والكثير من الشخصيات المختلفة التي تصل إلى 42 شخصية تستطيع أن تلعب بها، وتستطيع أن تتحكم شخصية من الشخصيات باختيارك.

أصبحت أكثر دقة من ذي قبل ومن أفضل الألعاب ومن أكثر الفئة المحبة لهذه النسخة هم من قاموا بمشاهدة المسلسل الخاص بها، حيث أنه تم اقتباسها من مسلسل به نفس الشخصيات الموجودة باللعبة، وسوف تجد الكثير من الحركات القتالية المختلفة تستطيع اكتسابها من خلال اللعب بشكل من المستمر.

قم بإجراء تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر، فهي لعبة خفيفة على الأجهزة ولا يمكنك القلق أبدًا من تحميلها فهي لا تسبب أي ضرر للأجهزة وسهلة التحميل وتناسب جميع الأجهزة القديمة والحديثة، كما أنها لعبة رائعة يمكنك لعبها بمفردك أو مع مجموعة فتستطيع أن تلعبها مع صديقك أو أخيك وسوف تستمتع بشكل أكبر، فقد تم تحميل هذا الإصدار من قبل آلاف اللعبين المحبين لها قم أنت بالإنضمام إليهم وتحميلها الآن ولن تندم وسوف تستمتع بوقتك كثيرًا.

تفاضيل داخل لعبة ناروتو نينجا ستورم 2

الميزات: تم تزويدها بالكثير من المميزات الجديدة الرائعة كل هذا بجانب أنه تحميل لعبة ناروتو نينجا ستورم 2 مجانَا الجميع تحميلها بكل سهولة، وسوف تخوض الكثير من المعارك والحروب وتدخل في الكثير من الصراعات وتشعر بالثير من الحماس، عليك أن تتأهب دائما إلى مواجهة أي عدو في أي وقت ولا تشعر بالخوف أبدًا أن بالاستسلام ضع الهدف أمامك ولا تتخلى عنه.

التطوير: سوف تجد أنها أصبحت أكثر تطورًا حيث أن المطورون حرصوا على أن تكون هذه النسخة من العاب ناروتو بها الإضافات المختلفة التي تزيد من حماس اللاعبين وتجعلهم يشعرون بالرغبة في اللعب والقتال، يمكنك أن تقترح اللعبة لأصدقائك وتبدئو في اللعب سويًا في جماعة للحصول على المزيد من الإثارة.

لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 2 وهي تنقسم إلى أكثر من جزء، حيث أنك حين تقوم بالنقر على الأزرار بطريقة سريعة يمكنك أن تقوم بكسب ما يصل إلى 80% من الجوائز والنجوم في نهاية المعركة، سوف تجما يصل إلى 72 شخصية أساسية وفرعية، ولكنك تستطيع أن تلعب فقط ب 15 شخصية وتقوم بالاختيار بينهم.

القصة: يمكنك تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر من أي دولة من العالم والدخول في القصة والعرف على الشخصيات، ولأن الكثير من الأعداء يحاولون السيطرة على القرية وتدميرها فتكون أنت المنقذ لها وتحاول القضاء على كافة الأعداء الموجودين في اللعبة، قم بالتركيز وابدأ الأن في الدخول إلى اللعبة والمعارك والحصول على الجوائز ولا تترد في الانتصار أبدًا.

مزايا تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر

توفر لعبة Naruto Storm 2 الكثير من المميزات الرائعة والتي تجعل محبي ألعاب الأكشن والقتال يرغبون في تحميلها ومن أهم المميزات:
  1. لعبة مجانية تستطيع تحميلها بكل سهولة من خلال رابط مباشر.
  2. تعمل على كل أجهزة الويندوز وأنظمة التشغيل المختلفة وسهلة التحميل.
  3. متوفر الكثير من الشخصيات المختلفة المقاتلة والعديد من مهارات القتال يمكنك استخدامها.
  4. أسلوب المعارك مختلف في هذا الإصدار عن الإصدار السابق وأكثر وضوح ومتعة.
  5. المؤثرات الصوتية والمرئية رائعة وتم تطويرها بشكل ملحوظ.
  6. العديد من المستويات المختلفة وأماكن القتال والشخصيات بانتظارك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 Naruto Storm للكمبيوتر
تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 Naruto Storm من ميديا فاير
تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows (64bit) 7 أو أعلى
  2. المعالج: Intel Core2 Duo, 3.0GHz – AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6400+ 3.2GHz
  3. رامات: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 8 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع