تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير والتي تعتبر واحدة من ألعاب المغامرات الرائعة التي يستمتع بها ويحبها الكثير من الشباب والمراهقين، ويمكنك أن تبدأ في تحميلها الآن على جهازك وخوض المغامرات الممتعة والدخول في الكثير من المعارك واجتياز المستويات المختلفة التي تتوفر في اللعبة والفوز لكي تنال الجوائز.

يعتبر تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1 للكمبيوتر لعبة مسلية جداً وتتناسب مع العديد من الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن، وحين البدء في اللعب لن ترغب في ترك اللعبة أبدًا بس ستشعر بالمزيد من الحماس، يمكنك تحميلها الآن برابط مباشر ميديا فاير وامتلاك الأسلحة ومواجهة الأعداء والانتصار عليهم.
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1

يعتبر تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1 للكمبيوتر من ميديا فاير من الإصدارات المميزة والبسيطة والتي تم بعدها توفير أكثر من إصدار، وتستطيع تحميله بكل سهولة دون أي مجهود علي جهازك يتناسب مع أجهزة ويندوز 7 وما أعلى 64بت، وأن لا يقل عدد الرامات عن 2 جيجابايت حتى تعمل اللعبة بشكل سريع ويجب ألا تقل مساحة التخزين في الجهاز عن 8 جيجابايت.

سوف تستمتع كثيرا بالمغامرات الموجودة في هذه اللعبة وحركات الأكشن التي تسمى بالنينجا ولذلك حصلت اللعبة على الكثير من التحميلات من مختلف أنحاء العالم وتهدف هذه اللعبة فئة الشباب بشكل خاص وهذا لميولهم الشديد المغامرات والاكشن، تم تطوير اللعبة بشكل كبير وجعلها ملائمة أكثر للدخول في المعارك وحلبات القتال.

كما أن تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 لها العديد من المميزات المختلفة الرائعة التي تجعلها واحدة من أقوى ألعاب الأكشن ويمكنك تحميلها على أجهزة الويندوز وأجهزة البلايستيشن والبدء في اللعب بشكل فردي أو مع أحد أصدقائك حيث أنها لعبة فردية وجماعية تستطيع اللعب بالطريقة التي تناسبك.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1 مقتبسة من قصة مسلسل تم عرضه منذ فترة من الزمن، لذلك فسوف تكون هذه اللعبة مسلية بشكل أكبر للأشخاص الذين شاهدو المسلسل من قبل وتعرفوا على قصته، بعد ذلك تم إصدار المزيد من الإصدارات الأخرى وتطويرها بشكل أكبر.

وصف لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1

يعتبر تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 من الألعاب التي تعتمد بشكل كلي على القتال والمعارك والتي من تأليف ماساشي كيشيموتو وتوجد باللعبة الكثير من الأشخاص والمغامرات والتي تبدأ من الشخص المقنع الذي يسمى (توبي) الذي يقوم بالهجوم على أحدى القرى وهي قرية كونوها التي يرغب في تدميرها من خلال الثعلب صاحب التسعة أذناب.

ومن هنا تبدأ التضحية من جانب بطل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1 ناروتو حيث يقوم والديه بالتضحية لكي ينقذوا القرية وسكان القرية وفي ذلك الوقت كان ابنهم ناروتو رضيع وكانوا يرغبون في الحفاظ عليه وعلى حياته، وبدأت الكثير من الصراعات والحروب والهجوم الذي يؤثر على القرية من جميع الجوانب، ولذلك يوجد في اللعبة الكثير من المستويات المختلفة.

يجب عليك أن تقوم بإنهاء جميع المستويات حتى تتمكن من الفوز بجدارة وتستطيع ان تلعبها بشكل فردي أو جماعي ويمكنك أيضًا أن تلعبها أونلاين أو أوف لاين بدون استخدام الإنترنت، وتندرج اللعبة تحت ألعاب القتال الحر والاكشن، وتم إضافة المزيد من المميزات المختلفة لكي تكون اللعبة أكثر تشويقًا ومتعة ما عليك سوى تحميل اللعبة.

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 ذات حجم مناسب وهو يصل إلى 6.5 جيجابايت يتناسب مع أجهزة إمكانياتها متوسطة، كما أن اللعبة خفيفة على الجهاز ولا تسبب أي تلف لنظام الجهاز ولا تقلل من سرعته.

شرح لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1

لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1 من ألعاب الأكشن المثيرة التي تدور أحداثها حول القرية التي تدخل في الكثير من الصراعات المختلفة والممتعة ويمكنك إثبات جدارتك واكتساب المزيد من المهارات المختلفة لكي تقوم بالقتال بشكل صحيح ومواجهة أعدائك وأعداء القرية، ويكمن دورك في مواجهتهم والقضاء عليهم.

الكثير من الأسلحة بانتظارك بعد تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 اختيار السلاح الذي ترغب بالقتال من خلاله والبدء في المعركة وهذه اللعبة تشبه لحد كبير ألعاب المصارعات التي يدخل فيها البطل أو الشخصية التي تختارها في معركة مع أحد الخصوم والقيام ببعض الحركات القتالية التي تقوم من خلالها بالقضاء على العدو أو الوحش الذي تقاتله.

يجب علي أن تعرف نقطة ضعف كل عدو لك ونقاط القوة وأسلوبه في القتال ومن خلالها تبدأ في قتاله بأسلوبك الخاص وبمهاراتك التي تتعلمها مع مرور الوقت، كلما انتهيت من مرحلة تستطيع الدخول في المرحلة الأخرى أو المستوى التالي الذي يكون أكثر صعوبة من المستوى الذي قمت بإنهائه.

يجب عليك أن تكون شديد الحذر حتى لا تأتيك الضربة من حيث لا تدري وأن تتوقع كل شيء من الأعداء وتكون في أتم الاستعداد لمواجهتهم في أي وقت، تتوفر في اللعبة حلبات القتال الواسعة وأماكن مختلفة يتم بها المعارك مثل المساحات الخضراء والمدن الكبيرة وتكون حسب كل مرحلة وكل مستوى وتستخدم الأسلحة المتوفرة لديك والأسلحة الفولاذية.

مميزات تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1

لعبة ناروتو نينجا ستورم 1 لها العديد من المميزات التي تجعلك ترغب في لعبها وتحميلها على جهازك ومن أهم مميزاتها:
  1. من الألعاب السهلة في التحميل تستطيع تحميلها برابط مباشر كما أنها من الألعاب الممتعة.
  2. لا تحتاج إلى سعة تخزين عالية على الجهاز أو مواصفات عالية وتناسب أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد.
  3. الجرافيك الخاص باللعبة رائع ويتميز بوضوح الألوان.
  4. مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من حماسك داخل اللعبة وتجعلك ترغب في اللعب أكثر.
  5. تناسب اللعبة أعمار مختلفة مثل الكبار والأطفال يمكنهم الاستمتاع بها.
  6. يوجد في اللعبة الكثير من الشخصيات والأسلحة المختلفة.
  7. تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 متوفر للكمبيوتر بحجم صغير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1 من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 1


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هل اللعبة فيها شخصيات ناروتو وهم كبار

    ردحذف
  2. الباسورد

    ردحذف
  3. لعبة روعة

    ردحذف
  4. اتمنى انها تشتغل و شكرا

    ردحذف
  5. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  6. روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  7. allah akbare

    ردحذف
  8. والله شكرا جزيلا

    ردحذف
  9. اقوى موقع 🌐

    ردحذف
  10. لعبة رائعة حقا

    ردحذف
  11. اللعبة روعة نايس فيه هذا الموقع جميع الالعاب التي اعرفها وفي الاخير سلام لي

    ردحذف