تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها بمعدل كبير جدًا، حيث أنه لعبة ابو خشم حصلت على شهرة واسعة خاصة فى منطقتنا العربية، فيمكنك تحميل ابو خشم ضمن أقوى وأفضل الألعاب إلكترونية، وتندرج تحت فئة العاب المغامرات الذي يعشقها معظم فئة الشباب، وبالرغم من أنها لعبة قتالية إلا أنها لا تخلو من الطابع الفكاهي العربي الأصيل.

تستطيع مع لعبة Abo Khashem محاكاة حياة خليجية بإمتياز، بالإضافة إلى الخوص بداخل عالم مليئ بالمغامرات ومحاربة العديد من القطط التي ستواجهك داخل المدينة، ويحب عليك التغلب عليها وقتلها ثم دفنها وإلا ستقتلك وتعود لنقطة البداية لتبدأ المستوى من جديد وتخسر جميع النقاط التي حصلت عليها.

استمتع الآن من خلال هذه النسخة الغير عادية بإحتياز العديد من المستويات بعد تنزيل لعبة ابو خشم وحاول كشف المؤامرات المخططة لسرقة المدينة وحاول إستعادتها بمساعدة صديقك الجديد "الضب شكمان" لتصل إلى المستوى النهائي داخل لعبة Abo Khashem وحاول إسترجاع الذاكرة وتجميع المعلومات عن بيئتك.
تحميل لعبة ابو خشم 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة ابو خشم 2022 للكمبيوتر

لعبة ابو خشم هي لعبة سعودية عربية تم إطلاق الإصدار الأول منها في فبراير عام 2018، وبالرغم من أنها تعد حديثة الظهور، إلا أنها حازت على إقبال غير متوقع من الجماهير من جميع أنحاء العالم العربي، بالإضافة إلى إقبال البعض من خارج منطقتنا العربية أيضًا.

حازت لعبة ابو على هذا الاسم الغير معهود والذي يعني في السعودية ذو الأنف الكبير نسبة إلى البطل الذي لدية أنف تمتلك نصف وجهة تقريبًا والذي يسخر منها عناصر الشرطة وصديقة "شكمان" بشكل فكاهي يجعلك تبتسم في وسط أجواء مغامرات لعبة ابو خشم.

استمتع الآن عقب تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير التى تتوفر أيضاً على البلايستيشن 4 واكس بوكس وان، كما تستطيع تحميلها على مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر في هذا الموضوع أن مطوري لعبة Abo Khashem قاموا بتوفير تحميل ابو خشم للاندرويد والايفون.

سارع الآن إلى تحميل ابو خشم الخليجية لتقود عالم مليئ بالمغامرات والحروب، يمكنك قتل جميع القطط والأعداء التي تواجهك في المدينة بإستخدام الأسلحة والأدوات المتاحة لديك، كما تستطيع استخدام الإرشادات التي تقدم لك أثناء اللعب عند اختيار مستوى عادي.

أحصل على العديد من الجوائز والنقاط بعد تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر ويندوز 7 حتي تستطيع أن تقوم بتحقيق اسكور عالي وإستخدام جميع الأسلحة للإنتقال إلى المستويات الأرقي، كما يكون بإمكانك داخل بيئة لعب مفتوحة أن تقوم بإستخدام السيارة للإنتقال من مكان إلى مكان.

بعد تحميل لعبة Abo Khashem إحمي سيارات وكنوز وعقارات المدينة وقاتل القطط اللصوص وإحصل على نقاط مقابل التغلب على القطط وفي حين أن تقوم القطط بالتغلب عليك ستموت وتخسر جميع النقاط التي حصلت عليها، وأهم ما يميز Abo Khashem أنك تستطيع الإحتفاظ بمستواك عند الخروج من الجيم، لتستكمل اللعب بعد ذلك بالبدء من هذا المستوى.

شرح لعبة ابو خشم

القصة: تدور لعبة ابو خشم حول رجل إستيقظ أحد الأيام وجد نفسه فاقد الذاكرة في وسط صحراء جرداء، أما عن شكله سوف يكون مكون من زي أبيض وتكون ثيابه متسخة بعض الشيء وهذا هو بطل لعبتنا اليوم (ابو خشم).

يحاول ابو خشم أن يتذكر أي شيء عن حياته وبيئته، فلم يجد شيء إلا أنه محاط بمجموعة من القطط التي تريد القضاء علية والإستيلاء على المدينة وجميع العقارات والأملاك الموجودة بها، لذلك سوف تكون مواجهاتك في معظم مستويات اللعبة مع تلك الكائنات.

بعد تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير يقوم البطل بمواجهة القطط ويستطيع القضاء عليها ثم دفنها لتأتي عناصر الشرطة وتقوم بالقبض علية والإستهزاء من أنفة الكبير، ليظهر بعد ذلك "الضب شكمان" وينقذه من عناصر الشرطة ويقوم بمساعدته ويأمره بتغيير ثيابه ولا يستطيع الضب شكمان أيضًًا عن التوقف عن السخرية من حجم أنف ابو خشم.

يستطيع ابو خشم بمساعدة الذكي "شكمان" أن يتغلب على أعداء المدينة وكشف حيلهم والتخلص منهم وتجميع المعلومات عن بيئته ليتحقق في النهاية الفوز للبطل وبهذا يكون إنتهى اللعب لتبدأ مغامرة جديدة.

تفاصيل داخل تحميل أبو خشم للكمبيوتر

الأسلحة: يتوفر العديد من الأسلحة المختلفة بعد تحميل لعبة ابو خشم مجانًا، كما يمكنك الحصول على القنابل والأدوات التي تمكنك من مواجهة القطط والأعداء لإسترجاع المدينة وهناك أيضًا السيارات التي تقوم بإستخدامها للإنتقال داخل اللعبة.

الأدوات: هناك العديد من الأزرار والأدوات التي تستطيع من خلالها التحكم في حركات "الضب شكمان" وضبط تصرفاته، كما توجد العديد من الأدوات التي تمكنك من إستخدام الأسلحة في Abo Khashem.

الشخصيات: عند تحميل لعبة ابو خشم من ميديا فاير، ستجد أن هناك ثلاث شخصيات رئيسية، وهم "ابو خشم" بطل اللعبة و"الجد" وهما شخصيات آدمية، أما عن "شكمان" فهو شخصية رئيسية على شكل حيوان، كما يوجد أيضًا عدد كبير من الشخصيات الثانوية الآدمية والغير الآدمية.

المؤثرات: توجد مؤثرات صوتية عديدة داخل لعبة ابو خشم، حيث يجعلك صوت المشاجرات تشعر بأنك في عالم واقعي من المغامرات والمعارك، كما يوجد أصوات للأبطال مسجل بصوت المطورين باللهجة السعودية، وهناك صوت السيارات وهذا كله يجعلك تشعر أنك على أرض الواقع وليس مجرد لعبة.

بيئة اللعب: من الجدير بالذكر عقب تحميل ابو خشم أنها لعبة من العالم المفتوح، تستطيع أن تتحرك بداخلها بواسطة بطل اللعبة في أي مكان، كما أنك تستطيع الركض والقفز فوق الأماكن العالية، وهذا ما يجعل اللعب مليئ بالإثارة.

مزايا تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر

  1. عالم مفتوح مليء بالمغامرات.
  2. مراحل ذات مستويات متدرجة فى الصعوبة.
  3. ثلاث مستويات متدرجة الصعوبة (عادي – صعب – مستحيل).
  4. أسلحة وقنابل متنوعة.
  5. ألوان وملابس ومظاهر أماكن تحاكي الواقع.
  6. العديد من الجوائز والهدايا التى يحصل عليها البطل.
  7. يمكن تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر وللاندرويد باللغة العربية والإنجليزية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ابو خشم 2022 للكمبيوتر
تحميل لعبة ابو خشم 2022 من ميديا فاير
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ابو خشم من ميديا فاير
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل : Windows XP لا تعمل على 32 Bit
  2. معالج: SSE2 instruction set support
  3. كارت الشاشة: DX9 or DX11 with feature level 9.3 capabilities
  4. رامات: 3 GB
  5. مساحه فارغه: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ابو خشم Abo Khashem 2022 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة

    ردحذف
  2. لعبه جميله كمآ شكرآ لمن شاركهآ

    ردحذف
  3. اللعبة جميلة

    ردحذف
  4. العب جميل جدن شكرن لكم

    ردحذف
  5. لناغبلغفعت

    ردحذف
  6. يمكن انت حسن برنامج انا حب لعبه ابو خشم كثيرررررررررر

    ردحذف
  7. افعل جزء اخر يمطور

    ردحذف
  8. جمييييييييييييييللللللللللللللللللللةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  9. رررررررررررررراااااععععععععععععع

    ردحذف