تحميل لعبة بوكيمون جو 2021 مجاناً Download Pokemon Go Free

  • ، ، ،
تحميل لعبة بوكيمون جو متوفرة مجاناً للاندرويد والايفون لكل من يبحث عن الألعاب المسلية والألعاب التي تحتاج إلى تنشيط ذكائك وسرعة البديهة لديك، تم إصدارها بشكل خاص ليتم لعبها على الهواتف المحمولة، والخاصة بأنظمة الاندرويد، حيث تتميز اللعبة بكائنات غريبة الأشكال وهي كائنات البوكيمون، وعلى اللاعب أن يقوم بتدريبها على القتال، ليخوض الحروب من خلالها، ويخلص من أعدائه والخصوم داخل العبة بهذه الكائنات.
تحميل لعبة بوكيمون جو 2021 مجاناً Download Pokemon Go Free

تحميل لعبة بوكيمون جو

تم إصدار لعبة البوكيمون المتشابهة على الكمبيوتر مجانا في يوليو عام 2016، وبالرغم من أن وقت إصدارها بسيط، إلا أنها حققت نسبة نجاح عالية جدا، وبالتالي حصلت على عدد تنزيلات عالي، وإعجاب كبير من المستخدمين، وعشاق ألعاب الفيديو جيم، حيث أن اللعبة تحتوي على أسلوب شيق جدًا، مقارنة بالألعاب الأخرى.

حيث يقوم المستخدم بالحصول على اكبر عدد من كائنات بوكيمون، ويقوم بتكوين الجيش الخاص به، وتدريبه على أحدث أساليب القتال الجديدة، والتي تجعله يقوم بمحاربة الكائنات الأخرى من بوكيمون، حيث تظهر تلك الكائنات على شاشة الجهاز، ليشعر المستخدم بالواقع الحي للعب.

فتعمل اللعبة من خلال نظام التموضع العالمي، أو ما يعرف بخاصية الجي بي اس، وأيضا ظهور الخرائط الحية، بالإضافة إلى الكاميرات الخاصة بالهواتف والتي تقوم بتصوير المستخدم أثناء التجول أثناء اللعب بحثا عن كائنات بوكيمون جديدة يستطيع اللعب من خلالها.

يتوفر تحميل لعبة بوكيمون جو pc من ميديا فاير على العديد من المنصات الإلكترونية، بشكل مجاني، كما يمكنك أن تقوم بالحصول على العديد من الأدوات والمعدات الخاصة باللعبة، وإمكانية شرائها عبر الحسابات البنكية، أو باستخدامك للفيزا كارد، والذي بذلك تستطيع أن تتمكن من التقدم في مراحل اللعبة، والفوز في العديد من المستويات.

وعند وصولك إلى المراحل المتقدمة، فتمكنك هنا اللعبة أن تعثر على عدد أكبر من كائنات البوكيمون من خلال اتصالك بالبلوتوث، لتتعرف على وجود بوكيمون بالجوار والاستحواذ عليه، حيث أن اللعبة تتيح التدريب على القتال، في العالم الافتراضي لكائنات البوكيمون الذي تعيش أنت بنفسك فيه أجمل المغامرات الرائعة.

شرح لعبة Pokemon Go Free

تعتمد فكرة تحميل لعبة بوكيمون جو على الحصول على الكائنات الغريبة التي تعرف باسم بوكيمون، وهذا اسم افتراضي لتلك الكائنات، وعلى اللاعب العثور على تلك الكائنات، وتجميعها، والقيام بتدريبها على القتال، لكي يمتلك اللاعب الكائنات الأكثر شراسة، وتقوم بقتل الكائنات الأخرى داخل العبة وليس العكس.

يجب أن يتم اللعب وأنت متصل بالإنترنت، وعليك أيضًا فتح خاصية GPS والتي تستطيع من خلالها اتباع البوصلة للتوجه إلى أماكن كائنات البوكيمون، حيث تشمل العديد من الأنواع، ومنها النوع المائي، وهو كائنات البوكيمون التي تعيش بالقرب من الشواطئ والبحار، وجميع المسطحات المائية.

يمكنك من خلال اللعبة أن تتبادل كائنات البوكيمون مع أصدقاءك، لتتمكن من تشكيل مجموعتك، كما يمكنك أن تقوم بشراء حزام جهاز البوكيمون لارتدائه حول الخصر، وعند الاهتزاز ينبهك هذا الحزام عن طريق الذبذبات والاهتزاز، على وجود بوكيمون بالقرب، ويمكنك من خلاله التقاط البوكيمون بشكل تلقائي.

فعليك أن تقوم بـ تحميل لعبة بوكيمون جو على الكمبيوتر، واستمتع بأقوى المغامرات والجولات المذهلة والرائعة، لذلك عليك التعرف على أشخاص سبقوك بهذه العبة، للتعرف على خضرمتها، وفهمها واحترافيها بشكل جيد، بالإضافة إلى إمكانية تبادل كائنات البوكيمون معهم، وذلك بدلا من الذهاب إلى أماكن بعيدة.

مخاطر وتحذيرات لعبة بوكيمون جو للاندرويد

وبالرغم من النجاح الكبير للعبة، إلا أن اللعبة تحتوي على بعض المخاطر والتحذيرات، وذلك من خلال فتح المستخدم للكاميرا الخاصة به، وأيضا فتح البلوتوث، حيث ترى أن اللعبة تقوم باللعب معك أنت، وليس تكون كأي لعبة، حيث أن اللعبة تتزامن مع وقت اللاعب، ولا تكون عبارة عن لعبة فيديو جيم عادية.

فاللعبة تجبرك على التحرك يمينا ويسارك، أي أنها تراقبك وتتعرف على موقعك، مما تعرض اللاعب إلى الاصطدام ببعض الحواجز، لأنه يتحرك من خلال شاشة الهاتف، فنجد أن تحميل لعبة بوكيمون جو تأخذ اللاعب بعيدا عن الواقع الخاص به، وتأخذه إلى الواقع الافتراضي ليعيش بداخله بكل واقعية.

كما أن فتح الكاميرا تؤدي إلى فتح الملفات والمعرض الخاص بالمستخدم، مما يجعل هاتفك غير امن، وتجعل خصوصيتك في خطر، وبالتالي يكون هذا مخالف تماما للوائح والقوانين العامة للأنترنت، وقد يتعرض اللاعب إلى قرصنة الإنترنت، فعليك التركيز جديدا، وتكون لديك حذر شديد من اللعبة.

لذلك فإن اللعبة لاقت عمليات حظر شديدة، منع استخدام هذه اللعبة، في العديد من الدول العربية، وذلك لما تسببه العبة من أخطار سلبية على المستخدمين، ومن بين هذه الدول هي مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، وقامت العديد من الشركات بتوفير اللعبة بمبالغ مالية إذا رغب المستخدم في الحصول عليها.

مميزات تحميل لعبة بوكيمون جو

  1. تتميز تحميل لعبة البوكيمون القديمة بالمتعة والأثارة الكبيرة، التي تجعلها من الألعاب المختلفة عن أي ألعاب أخرى للفيديو جيم، فهي لعبة العالم الافتراضي الذي تعيش بالفعل داخله.
  2. اللعبة تساعدك في الحصول على الكائنات الخاصة بوكيمون، من خلال الاتصال بالإنترنت، وفتح البلوتوث والكاميرا، وكذلك فتح الموقع الجي بي أس.
  3. اللعبة تحتوي على مجموعة من الكرات الحمراء والبيضاء الخاصة باصطياد وضرب البوكيمون، ويمكنك الحصول عليها من خلال رمي الكرات بها.
  4. تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة مجانا، إذا كانت قوانين بلدك لن تقوم بحظر تلك اللعبة بما فيها من أخطار ومغامرات كبيرة مع المستخدم.
  5. اللعبة ذات حجم خفيف، لذلك فأنها لا تحتاج إلى أي مساحة تخزين عالية، ولا يكون للعبة أي متطلبات تشغيل فوق العادي، وتتحملها أجهزة الهواتف الضعيفة والمتوسطة.
  6. تحميل لعبة بوكيمون جو تم إصدارها بشكل خاص لأجهزة الهواتف النقالة، والتي تستطيع التنقل بها هنا وهناك، للعثور على كائنات بوكيمون وحصر اكبر عدد منها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بوكيمون جو 2021 مجاناً Pokemon Go Free
تحميل لعبة بوكيمون جو 2021 مجاناً Pokemon Go
تحميل لعبة بوكيمون جو 2021 مجاناً
تحميل لعبة بوكيمون جو 2021

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع