تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر والتي تحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة والجديدة، حيث تعرف لعبة جاتا، بأنها اشهر ألعاب قتال الشوارع، ولكن هذا الجزء تحديدا يساعدك على الاختباء في كهف باتمان المميز، والذي يمكنك السير إليه، دون أن تراك الشرطة أو تمسك بك.

حيث أن إضافة شخصية باتمان إلى هذه اللعبة الرائدة في سلسة ألعاب جاتا، جعلته من الإصدارات المميزة، بالإضافة إلى سيارات باتمان المميزة بالعلامة المميزة الخاصة للبطل باتمان، وتحتوي لعبة جاتا باتمان على العديد من الأسرار الأخرى والاحترافية، والتي تزيد من عملية التشويق والإثارة فيها، بالإضافة إلى تطوير بيئة اللعب وإضافة البيئة الريفية فيها.
تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة GTA Vice City Batma للكمبيوتر

لعبة جاتا فايس سيتى باتمان هي تعتبر إحدى تحميل العاب للكمبيوتر القديمة لسلسة ألعاب جاتا والتي تحتوي على الكثير من الإصدارات المتنوعة وذلك منذ عشرات السنوات، ويأتي هذا الإصدار تحديدا مميزا ليتم تسميتها باسم جاتا فايس سيتي باتمان، حيث تم تطوير بيئة اللعب تماما، مما جعلها تختلف عن سابق نسخها الخاصة.

لعبة حرامي السيارات المعروفة بالجرافيكس الرائع، والتي تحمل نفس الفكرة الرئيسية لألعاب جاتا، وهي سرقة السيارات من الشوارع والميادين ومطاردة الشرطة لهم، حيث حصلت اللعبة جماهيرية كبيرة جدا بين مختلف اللاعبين من الأطفال والشباب، وفي مختلف أنحاء العالم، وبالرغم من أن اللعبة عنيفة للغاية، إلا أنها مسلية تماما.

فيمكنك أن تقوم بـ تحميل لعبة GTA Vice City Batman وتثبيتها على جهازك، فبعد عملية التثبيت يمكنك أن تقوم بفتح ملف اللعبة من أجل القيام بفك الضغط عن اللعبة، وبعد الإنتهاء من تلك العملية يمكنك الضغط على كلمة start من نفس الملف، لفتح اللعبة والبدء فيها على الفور.

كمال أن اللعبة متاحة الآن في تشغيلها على أنظمة الويندوز لأجهزة الكمبيوتر، ومتاحة لأنظمة الاندرويد لتشغيلها على أجهزة الهواتف الذكية، وذلك من أجل الاستمتاع بها بشكل أكبر، حيث يمكنك استخدام الإيماءات المختلفة للتحرك السريع، واستخدام تاتش الهاتف بدلا من الفارة والكيبورد.

وصف لعبة GTA Vice City Batman

لعبة GTA Batman والتي تساعدك بالتواجد في العالم الافتراضي المفتوح، لا يوجد هناك أي حدود لمدينتك، ويمكنك فى تحميل لعبة GTA Vice City Batman استقلال أي من السيارات الموجود في الشارع، واختراقها والسير بها، وهنا تقوم الشرطة على الفور بالإمساك بك من أجل عقوبتك على العمليات الإجرامية التي ارتكبتها.

كما أن اللجوء والانضمام للعصابات من أجل التحالف معهم، هو امر ميسر للاعب، ويمكنك أن تقوم به على الفور، أثناء معرقتك مع رجال الشرطة، كما أن اللعبة إضافة مجموعة كبيرة من التأثيرات داخل العبة، ومنها السيارات والطائرات والدراجات النارية، مما تزيد من الإثارة والمتعة والتشويق داخل اللعبة.

يوجد بعد تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر اطلاق النار المتبادر بين العصابات وبين رجال الشرطة، وهنا يجب أن تمتلك السلاح الخاص بك، لان المعارك سوف تكون عنيفة للغاية، كما أن بيئة اللعب هنا ومن خلال نسخة جاتا باتمان مختلفة تماما، حيث تم إضافة البيئة الريفية، بما تحتويه من الأراضي الزراعية العديدة والبحيرات والنافورة التي يمكن للاعب أن يختبئ بها بعيدا عن أعين الشرطة.

كما أن الجديد باللعبة هو كهف باتمان، والذي يمكن للاعب الاحتواء به بعيدا عن عيون الشرطة ومطاردتها، كما يلاحظ اللاعب المزيد من الأسرار والخفايا داخل هذا الكهف، ومن المهام داخل اللعبة هي كشف تلك الأسرار وجمعها، من أجل الحصول على المزيد من النقاط، والمكافآت التي تؤهلك للفوز في مستويات اللعبة.

شرح لعبة جاتا باتمان

بالطبع عند البداية اللعب بعد تحميل لعبة GTA Vice City Batman بين تحميل لعبة جاتا نجد أن هناك الكثير في الإضافات والتطورات التي تساعد على زيادة حماس اللاعب، والتشويق لديه داخل اللعبة، وعند البدء في اللعبة عليك اختيار شكل اللاعب ما بين اللاعبين الموجودين في اللعبة، ومنها ينطلق اللاعب من خلال إحدى السيارات الموجودة في الشارع.

وبمجرد رصد الرادار لعملية سرقة السيارة يتم على الفور تتبع حرامي السيارات، الذي يقوم بإسراع القيادة والاختباء بين الشوارع الجانبية للبعد عن أعين الشرطة، وبالتالي يقوم بالخروج من المدينة إلى المناطق المجاورة إلى أن يصل إلى كهف باتمان ويمكنه الاختباء به، ولكن الشرطة لا تتخلى ابدآ على القبض عليه وتستمر في البحث عنه.

حيث أن عند الوصول إلى كهف باتمان، يستطيع اللاعب أن يستخدم أدواته بكل سهولة ويقوم بقيادة سيارته الخاصة، كما يمكنه فى تحميل لعبة GTA Vice City Batman إستخدام العديد من أدواته والتي تمكن اللاعب من أن يقوم بالإفلات من يد الشرطة، للحصول على المزيد من النقاط والمكافآت.

كما أن اللعبة تحتوي هنا على عدة شخصيات هامة ومثيرة، والتي تتبع شخصيات باتمان نفسه، بالإضافة إلى فتح خريطة بالكامل للعب، بالإضافة أيضًا مجموعة من الذخائر والأسلحة الرائعة، التي تزيد من مكانة اللعبة بشكل قوي لدى اللاعبين حول العالم، كما أن التقنيات الجديدة في اللعبة زادت أيضاً من قوتها.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر

  1. اللعبة مليئة بالإثارة والمتعة والتشويق أثناء اللعب.
  2. تحتوي على جرافيكس عالي الجودة وتأثيرات صوتية متميزة، تجعل اللاعب تتعايش مع العالم الواقعي.
  3. إضافة شخصية باتمان بأدواته، تعد من الأشياء المثيرة والتي تمت أضافتها بشكل جديد في اللعبة.
  4. اللعبة تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، بالإضافة إلى تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد.
  5. تحميل لعبة GTA Vice City Batman تتميز بأنها تدعم عدد كبير من اللغات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA Vice City Batman برابط مباشر
تحميل لعبة GTA Vice City Batman
تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر مجانا

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 98/ME/2000/XP/7
  2. كارت الفيديو: 64 MB
  3. المعالج: Pentium 4 @ 1.4 GHz Processor
  4. الرام: 256 MB
  5. مساحة فارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. 01010101011001011010101001100101010101$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$787////////***************************************************#$%^&*)(

    ردحذف
  2. انا اسمي حازم وي حبب الاعبة دي

    ردحذف
  3. الرجل الوطواط

    ردحذف
  4. بويكا الحمصاوي

    ردحذف