تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر التي تعتبر واحدة من أجمل ألعاب المغامرة والتشويق حيث أنها من الألعاب التي حصلت على شهرة واسعة بين البلدان المختلفة على الرغم من وجود العديد من الألعاب المشابهة لها، ولكنها تظل تحتفظ بنفس الشهرة العالية وحصدت الكثير من التحميلات وتم تقييمها ضمن أكثر ألعاب المغامرة تميزًا.

كما أنها من الألعاب الرائعة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن تحتاج إلى شرائها، تستطيع هذه اللعبة أن تجعلك ترغي في لعبها طوال اليوم وأكثر ما يميزها كونها صغيرة الحجم ولا تسبب أي ضرر لأي جهاز وتستطيع تحميلها بكل سهولة من خلال رابط مباشر وفك الضغط ثم البدء في الاستمتاع قصتها المثيرة.
تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر

تعتبر من أكثر ألعاب المغامرات شهرة حيث أنها لاقت إعجاب العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، كما أنها عادت بإصدار ممتع جدًا وقد أشاد إعجاب النقاد حيث أن هذا الإصدار من أفضل الإصدارات لهذه اللعبة وقد عاد بالعديد من الاختلافات التي جعلته مميزًا عن الإصدارات السابقة.

وكانت إصدار لعبة غريم فاندانغو قد ظهر به الكثير من المميزات بالنسبة لتحسين الصوت والجرافيك ولذلك كان لها الكثير من التحميلات والتقييمات العالية من قبل المستخدمين، وبالنسبة إلى حجم هذه اللعبة فهو كبير إلى حد ما وهو يصل إلى 5 جيجابايت وهذه هو الحد الأدنى لتحميل اللعبة وحفظها.

وتم إصدار تحميل لعبة Grim Fandango Remastered بالتحديد يوم 27 من شهر يناير عام 2015 ولأنها من ألعاب الفيديو الإلكترونية فهي تم تطويرها بواسطة شركة التطوير "Double Fine Productions" المميزة ونُشرت بواسطة نفس الشركة، وأصبحت اللعبة بعد التطوير تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والبلاي ستيشن فيتا و 4 و لينكس ويمكنك تحميلها على الهواتف الذكية.

كما أن الإصدار الحديث للعبة يقدم لك إمكانية تحميلها على أجهزة الايفون وأجهزة الاندرويد حتى تتمكن من لعبها في أي وقت وفي أي مكان ما عليك سوى الدخول على جوجل بلاي أي وآب ستور وكتابة أسم اللعبة والنقر على تحمير ولكن يجب عليك ان تكون لديك مساحة تخزين في الهاتف حتى تتمكن من لعبها.

وصف لعبة غريم فاندانغو

تتمتع تحميل لعبة Grim Fandango Remastered بقصة مميزة في إطار كوميدي تشويقي والتي تدور في عالم الأموات التي سوف تقوم فيها بشخصية تسمى Manuel Calavera والذي يعمل كموظف في شركة رحلات الموت السياحية وبهذا نرى أن كافة الشخصيات باللعبة من الأموات وهذه تعتبر من أكثر القصص المثيرة والكوميدية في نفس الوقت.

وهذه الشركة السياحية تقوم بتوفير العديد من عروض السفر للموتى تعطيهم فرصة الانتقال من عالم الموتى إلى العالم الآخر ويكون حسب الأعمال الصالحة التي يقومون بها، ويعتبر الموظف Manuel Calavera من أفضل الموظفين في هذه الشركة ويسعى جاهدًا إلى الحفاظ على مكانته في الشركة ولذلك يضطر إلى عمل الكثير من الأشياء.

فيبدأ هذا الموظف بسرقة أحد العملاء من زميله في العمل وتبدأ الكثير من المغامرات في اللعبة، ومن أكثر ما يميز هذه اللعبة أنها تتمتع بحس فكاهي بحيث أنك تجد أن كل الشخصيات الموجودين في اللعبة لهم طبيعة ساخرة وحوارات مضحكة وكوميدية وهذا يعتبر من أكثر الأشياء التي تجعل اللاعب يرغب في إكمال اللعبة والاستمتاع بأحداثها المميزة.

شرح لعبة Grim Fandango Remastered

تحميل لعبة Grim Fandango Remastered من ألعاب المغامرة التي تعتمد على أسلوب قديم لألعاب الكمبيوتر فهي من الألعاب الكلاسيكية وتعتمد بشكل كبير على حل الكثير من الألغاز المختلفة في إطار كوميدي ساخر ومغامرات في الوقت ذاته، وسوف تحتاج إلى التفكير بشكل كبير حتى تتمكن من حل هذه الألغاز الصعبة الموجودة باللعبة.

وعلى الرغم من قدم هذه اللعبة إلا أنها ما زالت تحتفظ بنفس الشعبية بين المستخدمين، مغامرة لعبة Grim Fandango Remastered من المغامرات الطويلة التي سوف تحتاج إلى الكثير من الوقت في لعبها وحل ألغازها، يمكنك أن تبدأ بتحميل هذه اللعبة المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أي مقابل حتى تتمكن من لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحتوي لعبة Grim Fandango Remastered على العديد من الشخصيات المختلفة ومنهم البطل الذي يقوم بدوره اللاعب Manuel Calavera وشخصيات أخرى وهي الموظفين الذين يتعامل معهم اللاعب وهم عدد كبير ومنهم شخصيات رئيسية وشخصيات ثانوية وهذا ما يجعل اللعبة مشوقة ومميزة جدًا.

بالنسبة إلى بيئة اللعب فهي بيئة كلاسيكية وتدور في شوارع قديمة وبالطبع في الشركة السياحية التي يقوم اللاعب بالعمل فيها وبهذه الشركة العديد من المكاتب وأدوات الكتابة وأوراق مكتبية، ولكن الشوارع مختلفة عن الشوارع العادية لأن اللعبة تدور في عالم الموتى فتجد الطرقات غريبة ومؤلمة إلى حد كبير وخلفياتها مختلفة.

مميزات تحميل لعبة Grim Fandango Remastered

  1. تعتبر اللعبة من ألعاب المغامرات الكلاسيكية التي لها طابع مختلف.
  2. قصة اللعبة مثيرة جدًا وتجعلك ترغب في لعبها فترة طويلة.
  3. تعتبر اللعبة من الألعاب الكوميدية الساخرة والمغامرة اللطيفة.
  4. تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز الصعبة التي يجب عليك حلها.
  5. تم تطوير الجرافيك الخاص بهذا الإصدار وتحسين الصوت بشكل كبير من قبل الشركة المطورة.
  6. تناسب اللعبة العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الكمبيوتر والبلاي ستيشن والهواتف الذكية.
  7. تحميل لعبة Grim Fandango Remastered متوفر مجاناً برابط مباشر.
  8. حصلت اللعبة على إعجاب الكثير من النقاد وتم تقييمها كأفضل ألعاب المغامرات والكوميديا.
  9. تتوافق اللعبة مع العديد من أنظمة التشغيل، ويمكنك أن تقوم بلعبها على العديد من الأجهزة المتاحة لك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر
تحميل لعبة Grim Fandango Remastered برابط مباشر
تحميل لعبة Grim Fandango Remastered
تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً
تحميل لعبة Grim Fandango Remastered برابط مباشر مجاناً

مزيد من الألعاب المشابهة
تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا

رابط تحميل لعبة Grim Fandango Remastered للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع