تحميل لعبة Tie Dye للجوال برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة Tie Dye للجوال "اندرويد-ايفون" وهي من الألعاب المسلية التي يمكنك أن تظهر فيها إبداعك ومواهبك المختلفة، وهي تصنف ضمن ألعاب المحاكاة تستطيع الآن أن تستمتع بها وتقوم بتحميلها في أي وقت وتبدأ في صباغة التصميمات على الملابس وصباغة الأزياء المختلفة سوف تستمتع كثيرًا بهذه اللعبة إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فقط قم بتحميلها.

وتعتبر لعبة Tie Dye من الألعاب الخفيفة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف ولا تسبب حدوث أي ضرر لجهازك لأنها لا تأخذ أي مساحة تخزين كبيرة، كما أنها لعبة مجانية تمامًا وتتوفر على العديد من المنصات الخاصة بتحميل الألعاب ولكن يجب عليك أن تتأكد من المصدر، ولن تشعر بالملل أبدًا طوال فترة اللعب ويمكنك تحميلها لأطفالك لإظهار مواهبهم.
تحميل لعبة Tie Dye للجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Tie Dye للجوال

تعتبر لعبة Tie Dye من أكثر الألعاب الممتعة التي يمكن أن ترغب في لعبها وهذا هو الإصدار 1.4.0 من اللعبة كما أنها لعبة مجانية و تستطيع تحميلها مجانًا دون أن مقابل، وقد حصلت لعبة Tie Dye على تقييم عالي في متجر جوجل بلاي 4 / 5 نجوم وقام أكثر من 70 ألف مستخدم وهذا يعني أن اللعبة لها الكثير من الشعبية بين الفئات المختلفة.

كما أن حجمها 108 ميجابايت وهو حجم مناسب بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يمتلكون مساحة تخزين متوسطة، تم إصدار لعبة Tie Dye عام 2020 في يوم 15 من شهر أغسطس وتتوافق اللعبة من العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل أجهزة الويندوز وأجهزة IOS وأجهزة الاندرويد 4.4 وما أعلى من هذا الإصدار، يمكنك الآن تحميلها والاستمتاع بها.

وتحميل لعبة Tie Dye من الألعاب المختلفة التي يحبها عدد كبير من محبي الرسم والألوان لأنها تعتمد عليهما فإذا كنت من محبي الألوان والتصاميم فإن هذه اللعبة هي اللعبة المناسبة لك، يمكنك تحميلها برابط مباشر على جهاز الكمبيوتر ولن تشعر بالملل لأنك سوف تجدها من أكثر الألعاب المميزة والرائعة.

وصف لعبة Tie Dye

لعبة Tie Dye من ألعاب المحاكاة التي تستطيع من خلالها تصميم الكثير من الملابس الصيفية المختلفة بكل ألوانها وطباعة الألوان وصبغها بالألوان المفضلة لديك، وسوف تجد في اللعبة الكثير من الألوان والأدوات التي تساعدك في تصميم كل ما ترغب به من ملابس مختلفة وجميلة ومن خلال كل أداة يمكنك تخصيصها بطريقة منفردة تمكنك من استخدامها بشكل صحيح.

يمكنك الفوز في العديد من المستويات الأولى التي تؤهل للدخول في مستويات أخرى ملخص تحميل لعبة Tie Dye أنها لعبة محاكاة فيمكنك من خلالها إخراج كل المواهب والأشياء المدفونة بداخلك على الملابس لتصبح الملابس جذابة وأنيقة ولها تصاميم رائعة ومختلفة، تستطيع الآن الاستمتاع بأفضل تجربة رسم وصباغة على الملابس المختلفة لتصبح جميلة.

كما يمكنك تصميم الكثير من الأزياء الأخرى خلال فترة زمنية قصيرة ولن تندم من هذه اللعبة وسوف تستمتع بتجربة لعب مميزة سوف تعتاد عليها، كل ما قمت بتصميم الرسومات والصبغ عليها وحصلت على تفاعل كبير سوف تبدأ في طريق النجاح والفوز كما أنك ستحصل على الكثير من الجوائز المختلفة والكثيرة التي بانتظارك.

كما أن لعبة Tie Dye لها العديد من المميزات والأدوات التي تساعدك في رسم وصبغ الأقمشة التي تريدها ونحاول مساعدة كل العملاء الذين يتعاملون معك ويرغبون في أن تساعدهم، ما عليك سوى الإقدام على تحميل لعبة Tie Dye ولن ترغب في التوقف عن لعبها أبدًا لأنها من أكثر الألعاب المسلية ما عليك سوى الدخول على متجري وتحميلها ومن ثم أنطلق وأبدأ في اللعب.

شرح تحميل Tie Dye للموبايل

تحميل لعبة Tie Dye التي تدور حول قصة الشخصية التي تعمل في إدارة محلا وهو يذهب إليه الكثير من الأشخاص والزبائن المختلفين بعد لغرض صباغة الملابس أو الطباعة، وعندما تتلقى الطلبية تبدأ في الانتقال إلى المنطقة المخصصة للصباغة وإتباع خطوات الصباغة بالترتيب حتى تمكن من أداء عملك على أكمل وجه لكي تنال رضاء العملاء والزبائن.

في البداية سوف يتوجب عليك أن تبدأ في قطب العنصر حسب التصميم الذي طلبه الزبون أو التصميم الذي تجده مناسب أيا كان حلقة أم عمودي أم غيره حتى تتمكن بعد ذل في عملية الصباغة، سوف تلاحظ وجود العديد من الألوان المتنوعة التي لك حرية الاختيار بينهم كما أنه لك كامل الحرية بعد ذلك في التوليف بين الألوان بالشكل الذي تريده.

سوف تجد العديد من الخصائص الرائعة في تحميل لعبة Tie Dye تساعدك في إتمام عملية الصباغة يمكنك صباغة ملابس البحر مثل البيكيني وحقائب الشاطئ الرائعة في اللعبة تستطيع أن تظهر إبداعك وحسك الفني وذوقك، وفي قسم التصميم الموجود في اللعبة يمكنك أن تزيد من خبرتك في التصميم عند الاستمرار في صبغ وتصميم الأشكال على القطع المختلفة.

كما أنه يمكنك أن تطبع الألوان حسب اختيار العلاء لها أو يمكنك اختيار ألوان من التي تتوفر عندك في المصبغة، كلما اجتزت مستوى زادت فرصة فوزك وحصولك على خبرة أكبر وهذا لأن لعبة Tie Dye لا تحتوي على مستوى واحد بل هناك العديد من المستويات التي تستطيع أن تجتازها وتحصل على الكثير من النقاط التي تؤهلك لتصبح من المحترفين.

من خلال لعبة Tie Dye سوف تحظى بالكثير من المرح أثناء اختيار الألوان وسوف تستخدم مهاراتك المختلفة الفنية في التصميم سوف تستمتع كثيرًا بهذه اللعبة الممتعة والشيقة.

مميزات تحميل لعبة Tie Dye للاندرويد

  1. لعبة مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى الدفع للاستمتاع بها.
  2. من خلال لعبة Tie Dye للاندرويد يمكنك تنمية مهاراتك الفنية المختلفة وذوقك الخاص.
  3. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات التي تزيد من حماسك في اللعب.
  4. يمكنك تحميل اللعبة على العديد من منصات التشغيل المختلفة.
  5. اللعبة تتميز بواجهة مميزة وسهولة في التعامل معها.
  6. وتحتوي اللعبة على الكثير من الأدوات.
  7. يمكنك اللعبة مع الأصدقاء ودعوتهم.
  8. تحميل لعبة Tie Dye متوفر مجانا للاندرويد والايفون.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع