تحميل لعبة Talking Tom Friends للجوال برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Talking Tom Friends وهي من الألعاب المسلية والجميلة والمضحكة أيضًا يمكنك أن تقوم بتحميلها على هاتفك الايفون وأن تستمتع بها، كما أن هذه اللعبة من الألعاب التي تناسب فئة الأطفال والكثير من الأطفال يحبون هذه اللعبة لأنها من الألعاب المسلية التي كانت لها شعبية كبيرة بين الألعاب التي تم إصدارها للايفون.

وهذه اللعبة لا تدعم الايفون فقط بل يمكنك تحميلها على عدة أجهزة أخرى كما إنها لعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي مقابل مادي لتتمكن من لعبها، ولعد إصدار هذه اللعبة حصلت على العديد من التحميلات وكانت من أكثر الألعاب تحميلًا كما أنها مازالت تمتلك نفس الشعبية التي كانت حاصلة عليها من قبل.

تحميل لعبة Talking Tom Friends للجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Talking Tom Friends للجوال

تحميل لعبة توم المتكلم و اصحابه بين تنزيل العاب للجوال من الألعاب المسلية جدًا التي مالت إعجاب الكثير من الأطفال من مختلف أنحاء العالم كما أنها لعبة مجانية يمكنك أن تقوم بتحميلها على هاتفك الايفون أو على هاتفك الاندرويد أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما عليك سوى تثبيتها من المتجر الخاص بهاتفك والبدء في لعبها وهي تناسب الأطفال من 3 سنوات.

تتوفر اللعبة باللغة العربية فيستطيع توم المتكلم أن يردد الكلمات التي تقولها باللغة العربية ويردد توم أكثر من 44 لغة أخرى أيضًا مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها من اللغات المتعددة، حصلت هذه اللعبة على ما يقرب إلى 800 ألف تحميل، وتم إصدار أخرى إصداراتها في 16 من شهر مارس عام 2021.

وتم تطوير تحميل لعبة Talking Tom Friends من قبل الشركة العالمية outfit7 والتي جعلت اللعبة ملموسة بدلًا من كونها لعبة افتراضية قبل تطويرها وهذا لأن اللعبة حصلت على شعبية هائلة بين ألعاب الأطفال الأخرى ومازالت اللعبة لها شعبية كبيرة وتحقق نجاح كبير بفضل الشخصيات المسلية والتطوير الذي تحصل عليه.

يمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك من خلال تحميل لعبة القط المتكلم للكمبيوتر من ميديا فاير الرائعة والتحكم في القط توم، والاستمتاع به وهو يردد الكلمات التي تقولها بصوت مختلف، والكثير من المفاجآت بانتظارك.

وصف عن لعبة Talking Tom Friends

تحميل لعبة Talking Tom Friends وهي لعبة مسلية جدًا للأطفال وسوف يحظى الطفل بالكثير من المرح وسوف يجد أصدقاء في اللعبة فيمكنه إضافة أصدقاءه للعب معه وقضاء الوقت، فيمكنهم أن ينضموا إلى صديقهم توم و انجيلا وجينجر وغيرهم من الأصدقاء الذين سوف ينتقلون للعيش في منزل واحد جديد بالإضافة إلى الحيوانات الأليفة.

والحيوانات الأليفة التي تعيش مع توم المتكلم وأصدقاءه لهم الكثير من المتطلبات وبحاجة إلى عناية خاصة فهم يحتاجون لمن يطعمهم وينظفها ويلعب معهم ويقضي معهم الكثير من الأوقات المسلية، كما أن الحيوانات لديهم ألعابهم الخاصة مثل الدمى وغيرها ، يستطيع اللاعبون أن يقومون بتحريك كل الأشياء في اللعبة بداخل الغرف.

ويجب على اللاعبين بعد تحميل لعبة Talking Tom Friends أن يقوموا بمساعدة توم وأصدقائه في ممارسة مهاراته الخاصة أو مساعدته على النوم عندما يحين وقت النوم وإغلاق الإضاءة ليتمكن من النوم في راحة لأن النوم المنتظم يجعله توم يستمد طاقة جديدة لليوم التالي ليصبح نشيطًا لديه القدرة على ممارسة يوم كامل والعمل فيه واللعب مع الحيوانات وأصدقاءه الآخرين.

كما يمكن للاعبين أن يقوموا بتغيير شكل المنزل من خلال وضع الزينة ووضع بعض اللمسات، ويستطيع اللاعب أيضًا أن يغير من شكل توم من خلال تغيير ملابسه ووضع بعض الإكسسوارات المختلفة والمضحكة بالطريقة التي يرغب بها لأن توم يمتلك غرفة ملابس بها الكثير من الملابس الرائعة التي يمكنك تجربة ذوقك في الموضة من خلاله.

شرح تنزيل لعبة أصحاب توم المتكلم للجوال

لعبة القط توم المتكلم وهي لعبة شهيرة جدًا ويعرفها معظم الأطفال ويستمتع بها الأطفال من خلال قول بعض الجمل ويقوم توم المتكلم بترديدها بطريقة مضحكة جدًا، ويقوم الأطفال بركله من جسمه وسماع صوته وهو يتألم بطريقة مسلية، ويوجد في اللعبة العديد من الأشياء الأخرى المسلية والمضحكة.

في تحميل لعبة Talking Tom Friends سوف تجد الكثير من الألعاب المصغرة التي يلعب بها القط توم من خلالك عندما تقوم بتحريكه بالطريقة التي تريدها لكي يلتقط الألعاب، وإذا شعر توم بالجوع يجب عليك أن تسرع في إطعامه حتى لا يفقد طاقته، ولهذا سوف تلجأ لزراعة بعض الخضروات التي تساعدك في إطعام توم عندما يشعر بالجوع في أي وقت.

كما أنك سوف تجد الكثير من الرسوم  المتحركة ثلاثية الأبعاد وسوف تجد المنزل الذي يسكن فيه توم مع أصدقاءه كبير جدًا وعائلي، يمكنك التحكم في ترتيب المنزل بالطريقة التي تفضلها لكي يصبح جميًلا ويناسب توم وأصدقاءه، وصديقة توم المقربة هي أنجيلا التي يحبها كثيرًا وتساعده في عمل الكثير من الأشياء.

كلما قمت بالاهتمام بتوم أصبح أكثر نشاطًا وصحة ويتمكن من اللعب مع أصدقاءه بحرية تامة، كل ما عليك أن تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك ودعوة أصدقاءك بمشاركتك هذه اللعبة المسلية والممتعة، وسوف تجد الكثير من الأدوات فتستطيع استخدام طائرة توم لكي تبدأ في اكتشاف عالم جديد ومختلف وتقوم بالتحليق مع أصدقائك.

مميزات تحميل لعبة Talking Tom Friends للكمبيوتر

  1. لعبة Talking Tom Friends مجانية تمامًا ويمكنك تحميلها بكل سهولة.
  2. يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والويندوز.
  3. لعبة مسلية جدًا ومناسبة للأطفال أكثر لأنها تحتوي على الكثير من التسلية لهم.
  4. العديد من النشاطات المختلفة بانتظارك في لعبة القط توم المتكلم.
  5. يمكنك أن تلعب بشكل فردي أو تدعو أصدقاءك للعب معك بواسطة أصدقاء توم.
  6. حيوانات توم المدللة والأليفة التي يحب اللعب معها بحاجة إلى عناية خاصة.
  7. واجهة اللعبة سهلة في التحكم من خلال النقر على الشاشة يمكنك أن تقوم باللعبة بكل سهولة.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع