تحميل لعبة Stack Colors للجوال برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد وهي من الألعاب المسلية التي تناسب الأطفال ويستمتعون كثيرًا بلعبها في كل الأوقات، وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي حصلت على شهرة واسعة بين ألعاب الأطفال والمراهقين لأنها حصلت على عدد كبير من التحميلات من قبل الكثير من الناس، يمكنك تحميلها الأن بكل سهولة من العديد من المنصات برابط مباشر.

ولعبة Stack Colors تعتبر من الألعاب الخفيفة التي يسهل تحميلها وتثبيتها دون أن تسبب أي ضرر لجهازك وتحميلها يكون مجاني تمامًا لأنها تصنف ضمن الألعاب المجانية، كما أن هناك بعض الشباب يلعبونها ويجدون فيها متعة وتشويق وفي الفترة الأخيرة تم تطوير اللعبة بشكل كبير فأصبحت أكثر تطورًا من ناحية الرسومات والجرافيك.

تحميل لعبة Stack Colors للجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Stack Colors للجوال

لعبة Stack Colors الرائعة وهي من الألعاب المجانية التي تصنف ضمن الألعاب الخفيفة تم نشرها حديثًا عام 2021 في شهر أبريل بواسطة Voodoo من أفضل منتجي الألعاب وأشهرهم حول العالم وقد أصدر العديد من الألعاب الرائعة والمميزة، وتتوفر لعبة Stack Colors على العديد من أنظمة التشغيل فيمكنك تحميلها على هواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي.

كما يمكنك تحميلها على هواتف الايفون من آب ستور وحجم اللعبة يصل إلى 49 ميجابايت لذلك فهي من الألعاب الخفيفة والتي لا تستهلك مساحة تخزين كبيرة، ما عليك سوى تحميل اللعبة لكي تستمتع بها والتعرف على كيفية اللعب وهي من الألعاب السهلة التي لا تسبب إرهاق اللاعب لأنها تعتبر من ألعاب المغامرة الرائعة التي يمكن أن تناسب الجميع.

وتم توفير أحدث إصدار تحميل لعبة Stack Colors وهو إصدار رقم 3.1 وقد تم تطويرها بشكل كبير مما جعل الكثير من اللاعبين يسارعون في تحديثها للاستمتاع بالمميزات الجديدة التي قامت الشركة المطورة بتوفيرها في اللعبة، إذا كنت ترغب في التعرف على تقييمات اللعبة يمكنك هذا من خلال التعليقات الموجودة أسفل صفحة التحميل على جوجل بلاي وآب ستور.

لن تشعر بالملل أبدًا لأن لعبة Stack Colors لها العديد من المستويات المختلفة المتفاوتة الصعوبة فسوف تشعر بالحماس والمزيد من الأثارة وطوال فترة اللعب.

وصف تنزيل لعبة Stack Colors

تحميل لعبة Stack Colors الأن يمكنك لعبها بكل سهولة حيث أن واجهة اللعبة سهلة الاستخدام وفي هذه اللعبة لن تحتاج سوى إلى محاولة تجميع الطوب أو الكتل ويجب أن يكون من لون واحد حتى تتمكن من التسجيل على المسار، كما تستطيع أن ترى نطاقات الألوان المختلفة ولكن عليك أن تختار اللون الذي ترغب في تكملة المسار فيه ومتابعة رحلتك الممتعة.

إذا قمت بلمس أي لون آخر غير الذي بدأت اللعب به من البداية سوف تكون قد خسرت وسوف تتوقف الشاشة ولكي تستعيدها عليك أن تقوم بتشغيل اللعبة مرة أخرى من البداية، لذلك سوف تجد الكثير من التحدي بانتظارك في هذه الرحلة الممتعة ، كل ما حصلت على عدد كبير من الطوب من نفس اللون زادت فرصتك في الحصول على المزيد من النقاط.

يجب عليك أن تصل إلى خط النهاية دون أن تلمس أي طوبة لها لون مختلف عن التي تمتلكها، وليس خط النهاية هو كل شيء بل يجب على اللاعب أن يركل برج الألوان التي تم بنائها طوال فترة السباق وجمع الألوان حتى يحصل على الكثير من النقاط، وكلما أرتفع البرج زادت فرصتك في امتلاك العديد من النقاط التي يجب عليك أن تحاول تسجيل أكبر عدد منها.

 ولذلك فإن تحميل لعبة Stack Colors من ألعاب الألغاز التي يجب عليك أن تسارع في الانضمام إليها لتتمكن من ترتيب الطوب الذي تقوم بجمعه من نفس اللون لبناء برج ثم ركله بعد ذلك وامتلاك النقاط، من أكثر الألعاب المغامرة التي يمكنك أن تلعبها دون أن تشعر بالملل.

شرح لعبة Stack Colors للجوال

تدور قصة اللعبة حول اللاعب والذي يكون رجل مصغر وهي يجب مراقبة الكتل التي تتساقط من السماء ويحاول أن يصنع برج كبير من هذه الكتل الملونة ولكن من قواعد اللعبة أن تكون الكتل من نفس اللون والحجم، وإذا حدث وأخطأ هذا الرجل في جمع الكتل فبهذا يكون قد خسر وتتوقف اللعبة وسوف يجب عليك أن يبدأ الجمع من البداية.

وعندما يمر اللاعب بعد تحميل لعبة Stack Colors من خلال الحواجز فسوف تلاحظ أنه تم طلاء كافة الكتل والبرج بألوان جديدة، لذلك يجب عليك أن تحاول تجنب الطوب أو الكتل التي يختلف لونها عن اللون الأساسي لكي تبني أعلى برج تستطيع بناءه، وفي المرحلة المقبلة بعد جمع الطوب وبناء البرج العالي يأتي دورك في محاولة ركل المبني بأقصر قوة تمتلكها لكي تفوز بجدارة.

النقاط الكثيرة تجعلك تحصل على الكثير من الأموال التي يمكنك أن تستفاد منها لشراء الجلود المختلفة التي يمكنك أن ترتديها لتحصل على شخصية مختلفة، كما يمكنك أن تستغل الكثير من الخواص الرائعة الموجودة في اللعبة بواسطة محاولة تخطي كل الألوان المختلفة التي توجد في اللعبة لكي تدخل إلى المستويات الجديدة الأخرى.

كل ما قمت بإتمام مستوى زادت فرصتك في الحصول الكثير من النقاط والأموال وسوف تجد أن هناك مستويات صعبة تحتاج الكثير من الوقت لكي تتخطاها، استمتع بلعبة Stack Colors الرائعة وغامر ولن تشعر أنك ترغب في الخروج من اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Stack Colors

  1. لعبة مجانية تماماً ولا تحتاج منك دفع أي مقابل تلعبها.
  2. مسار اللعبة مليء بالكثير من العناصر المتنوعة والجميلة.
  3. يسهل التحكم في الشخصية التي تلعب بها
  4. تتكون اللعبة من العديد من المستويات والمراحل الرائعة.
  5. تتميز اللعبة بالرسومات الثلاثية الأبعاد والجرافيك العالي الدقة.
  6. تستطيع تحميل اللعبة على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Stack Colors للجوال
تحميل لعبة Stack Colors برابط مباشر
تحميل لعبة Stack Colors
تحميل لعبة Stack Colors للجوال برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Stack Colors برابط مباشر مجانا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Stack Colors للجوال


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع