تحميل لعبة Scribble Rider للجوال مجانا

تحميل لعبة Scribble Rider للجوال "اندرويد-ايفون" والتي تعتبر من ألعاب السباق المختلفة عن الألعاب التي تتعلق بالسباقات وهي لعبة فريدة وتناسب العديد من الفئات العمرية المختلفة، ولها العديد من المميزات التي تجعلك ترغب في تحميلها ولعبها عن غيرها من ألعاب السباق المماثلة ما عليك سوى تحميل اللعبة على جهازك والبدء في لعبها مباشرة وسوف تستمتع كثيرًا.

كما أن تحميل لعبة سكريبل رايدر للاندرويد مجانية تمامًا ويمكنك أن تلعبها على جهاز الاندرويد الخاص بك بكل سهولة بعد تحميلها من متجر بلاي، وهي من الألعاب الخفيفة التي لا تأخذ مساحة تخزين كبيرة من جهازك يمكنك تحميلها دون أي قلق وبكس سهولة وسوف تستمتع بواحدة من أفضل ألعاب الحركة والسباق المميزة جدًا.
تحميل لعبة Scribble Rider للجوال مجانا

تحميل لعبة Scribble Rider للجوال

لعبة Scribble Rider المجانية وهي لعبة مختلفة وممتعة جدًا وتم إصدارها هذا العام 2021 في شهر مارس وهذا هو أحدث إصدار للعبة وهي تم تصنيفها ضمن ألعاب الحركة، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Developer Website وقام أكثر من 50 ألف شخص بتحميل هذه اللعبة وفي غصون شهر واحد وهذا يدل على أن اللعبة مميزة وجميلة.

يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بكل سهولة دون الحاجة إلى دفع أي مقابل مادي وهي تناسب عدة منصات تحميل مختلفة فتستطيع تحميها على هاتف الاندرويد أو الايفون أو على جهاز ويندوز الخاص بك، ولن تحتاج إلى تسجيل الدخول لكى تتمكن من اللعب ما عليك سوى الدخول على اللعبة مباشرة وبدء اللعب والقيادة.

تعتبر تحميل لعبة Scribble Rider واحدة من الألعاب المميزة التي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين وهذا لأنها توفر العديد من المميزات التي لا تتوفر في الألعاب المماثلة لها من ألعاب السباق، سوف تشعر بأنك لا ترغب في ترك اللعبة عندما تستمتع بلعبها لأنها لعبة شيقة جدًا ومرحة وتناسب كل الأعمار والأطفال والشباب كما أن العديد من الفتيات يجدونها ممتعة.

وصف لعبة Scribble Rider للاندرويد

بعد تحميل لعبة Scribble Rider للجوال سوف تستمتع كثيرًا بوقتك فقد قم بالقيادة بأسرع ما لديك وسوف تجد الكثير من الجوائز بانتظارك ومن خلال هذه الجوائز سوف تتمكن من شراء العديد من السيارات التي تفضلها وسوف تبدأ في فتح المزيد من المستويات، ولكن يجب عليك الحذر أثناء القيادة لأنك سوف تجد العديد من العقبات بإنتظارك فيجب عليك تفاديها.

وتعتبر هذه العقبات من الأشياء التي يجعل اللعبة أكثر تشويقًا ومتعة وسوف تجد تحديات ممتعة أثناء القيادة كما أنك ستقضي الكثير من الساعات في هذه اللعبة لرغبتك في الوصول للمراحل المتقدمة والحصول على الجوائز ونيل الفوز الذي ترغب فيه، كما أن تحميل لعبة سكريبل رايدر تناسب العديد من الفئات فيمكن للأطفال والمراهقين والشباب أن يلعبوها.

وهي تعتبر من الألعاب السهلة في التحكم تستطيع أن تتحكم في القيادة من خلال أزرار التحكم فقط وسوف تتعلم المزيد من الحركات أثناء القيادة، سوف تحظى بوقت ممتع جدًا مع تحميل لعبة Scribble Rider للايفون، وسوف تجد أنك بين الجبال والبراكين ومضطر إلى القفز، بالإضافة إلى البحار والمحيطات التي سوف تعبر من خلالها بواسطة سيارتك.

شرح لعبة تحميل لعبة سكريبل رايدر للايفون

تعتبر لعبة Scribble Rider من الألعاب الجميلة التي سوف ترغب في لعبها ولكن يجب عليك أن تكون أكثر تركيزًا وحكمة أثناء اللعبة فهي قصتها مختلفة عن قصص ألعاب السباق الأخرى، ولكن يجب عليك أن يكون لك القدرات التي تجعلك تتحكم في اللعب وتجعلك تتمكن من الفوز في المراحل المختلفة ولهذا فإنها ضمن الألعاب المثيرة جدًا والمميزة.

وتدور قصة تحميل لعبة Scribble Rider على رغبة اللاعب في محاولة الوصول إلى خط النهاية وهو خط الفوز قبل وصول اللاعبين الآخرين إليه حتى تتمكن من الفوز بالمستوى الأول وليس هذا فقط بل يجب عليك أن تقوم برسم عجلات السيارة التي تقودها بحيث يتناسب مع الطريق الذي ستقود عليه السيارة فمثلًا إذا كنت تعبر على البحر فلابد أن تكون عجلاتك تطفو على الماء.

يجب عليك أن تظهر مهارات في السباق وسوف تجد أنك تقوم بالسباق في العديد من المناطق مثل الجبال والبراكين والمميزات الضيقة وتعبر الأنهار والمحيطات لذلك عليك أن تعمل على تحضير سيارتك لكي تناسب طبيعة المنطقة التي تقود فيها، كما يجب عليك أن تكون حذر أثناء السباق حتى لا تسقط من سيارتك ويتم هزيمتك من بل المتسابقين.

بانتظارك الكثير من السباقات الشيقة في المناطق المختلفة تستطيع أن تجعل سيارتك مناسبة للقيادة في الصحراء بين الرمال ولا تتوقف أبدًا فقط قم بالقيادة حتى تصل إلى خط النهاية حيث يمكنك الفوز والدخول إلى المستويات التالية، وسوف تحصل على الكثير من الجوائز بعد كل مرحلة تتخطاها.

مميزات تحميل لعبة Scribble Rider مجانا

  1. تناسب اللعبة العديد من الفئات العمرية المختلفة.
  2. يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون.
  3. تحتوي اللعبة على العديد من الطرق المختلفة والسيارات التي يمكنك أن تختار من بينهم.
  4. العديد من الجوائز بانتظارك في لعبة Scribble Rider بعد إتمام كل مستوى.
  5. المؤثرات الصوتية في اللعبة عالية الجودة والمؤثرات البصرية الرائعة.
  6. جرافيك اللعبة ممتاز جدًا ويحتوى على رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.
  7. لعب سهلة وممتعة وتستطيع تحميلها بكل سهولة.
  8. لعبة Scribble Rider مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى أي مقابل مادي حتى تلعبها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Scribble Rider للجوال
تحميل لعبة Scribble Rider مجانا
تحميل لعبة Scribble Rider للاندرويد والايفون مجانا
تحميل لعبة Scribble Rider للاندرويد مجانا
تحميل لعبة Scribble Rider

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Scribble Rider للجوال


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع