تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر ملك الليدو وهي من الألعاب الجميلة التي يحبها عدد كبير من الناس وقام بتحميل اللعبة أكثر من 100 مليون مستخدم تستطيع الآن تحميل هذه اللعبة والاستمتاع بالمغامرة وروح المنافسة ولن تجد لعبة ممتعة أكثر من Ludo King فهي لعبة شيقة جدًا ويمكنك لعبها مع أصدقائك وأقاربك حتى تشعر بالكثير من الحماس.

وتعتبر لعبة Ludo King من الألعاب الخفيفة التي يمكنك أن تلعبها في أي وقت دون أن تشعر بالملل وهي مناسبة لكل الفئات الكبار والأطفال سوف تشعر انك تسترجع ذكريات طفولتك بواسطة هذه اللعبة الممتعة، وهي من الألعاب الكلاسيكية وتستطيع تحميلها على هاتفك ولبعها في وقت فراغك بالإضافة إلى كونها لعبة مجانية لا تتطلب منك الدفع مقابل لعبها.

تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر

اللعبة الرائعة وهي لعبة مختلفة وشهيرة ويحبها معظم الناس وتم تطوير اللعبة بواسطة الأستوديو الهندي Gametion وترجع ملكيته إلى شركة Vikash Jaiswal الشهيرة بتطوير الألعاب وقامت بتصويرها على محرك الألعاب Unity، يمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بها مع أصدقاءك وأقاربك ومنافسة بعضكم البعض.

يمكنك تحميل اللعبة على العديد من الأنظمة المختلفة مثل أنظمة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام اندرويد ونظام IOS، وتعتبر اللعبة من الألعاب الخفيفة التي لا تأخذ مساحة تخزين كبيرة وتستطيع أن تقوم بتحميلها بكل سهولة، كما أنك هذه اللعبة لها العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك ترغب في اللعب والاستمتاع بها وتستطيع لعبها فردي.

ولا تسبب تحميل لعبة Ludo King في بطء الجهاز أو التسبب له بأي ضرر والمصممين الذين عملوا على تصميم هذه اللعبة كانوا حريصين على أن تكون اللعبة خفيفة حتى لا تسبب ملل للاعبين، الكثير من الأطفال يحبون لعب هذه اللعبة ويجدون فيها التشويق والاستمتاع ولها واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وتحتوي على العديد من الألوان التي تلفت نظر الأطفال.

وصف لعبة Ludo King للكمبيوتر

هي عبارة عن لعبة تتكون من لوحة مربعة مرسوم بداخلها عدد من المربعات وبعض الأسهم المخططة وبجانب هذه المربعات يوجد عدد من الأقراص التي تتكون من أربعة ألوان أساسية وهي الأزرق والأخضر والأحمر واللون الأصفر، والقطعة الأساسية في هذه اللعبة هي حجر النرد الذي من خلاله يمكنك الفوز أو الخسارة.

ويستطيع لعبة هذه اللعبة من شخصين إلى 4 أشخاص وتستطيع أن تلعب ضد الكمبيوتر أو ضد أي شخص آخر حقيقي من أي مكان حول العالم وتقوم اللعبة باختياره، وكل لاعب يمتلك 4 رموز وهذه الرموز من خلالها تكتمل الدورة بمساعدة الأرقام التي تظهر عند إلقاء حجر النرد وإذا اخترت الأربعة مراحل تكون قد فزت.

وتحميل لعبة Ludo King من تحميل العاب للكمبيوتر الهندية القديمة التي تسمى بلعبة patches ويمكنك أن تتحكم بها بشكل كامل بواسطة النبض، كما يمكن أن تقوم بدعوة أصدقاءك للعب معك وتستطيع أن تصل اللعبة إلى 8 أفراد يتنافسون على الفوز بالإضافة إلى إمكانية مشاركة اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام لدعوة الأصدقاء.

ما عليك سوى البدء في تحميلها والاستمتاع بها وبكل الرسومات والألوان المختلفة التي تحتويها، وسوف تشعر أنك لا ترغب في ترك اللعبة قم الآن بإلقاء النرد والبدء في اللعب.

شرح تحميل لعبة ليدو كينج للكمبيوتر

قبل البدء في تحميل لعبة Ludo King لابد من أن تعرف أنه يوجد اختلاف في طريقة اللعب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وبعد تحميلها سوف تجد أن اللعبة لها العديد من المميزات وأنها لعبة بسيطة وسهلة وهي تهدف إلى أن يحصل كل لاعب في اللعبة على عدد 4 من الرموز المختلفة الألوان ويجب على كل رمز أن يجري دورة كاملة في لوحة اللعب حتى يصل إلى خط النهاية.

اللاعب الذي يصل إلى خط النهاية يكون هو الفائز ولكن يجب أن لا تقم بأي خطوة في اللعبة دون أن تعرف العدد الذي قمت بتحديده عندما قمت بإلقاء النرد، كما أن اللاعب لا يستطيع أن ينتقل إلى رمز تالي بدون أن يحصل على الرقم 6 من النرد وهذا ما يجعل اللعبة مميزة مثيرة.

هذه اللعبة تشبه لعبة السلم والثعبان ولكن في الشكل فقط وليس في مضمون اللعبة وهي من الألعاب البسيطة والجميلة التي وتقوم الحركة في اللعبة على عدد البلاطات التي تكون أمامك في واجهة النرد الذي تلقيه كما يمكنك أن تلعب هذه اللعبة مع استخدام الإنترنت وسوف تستمتع كثيرًا بلعبة اليوم ولن ترغب في الانتهاء منها.

مميزات تحميل لعبة Ludo King للجوال

  1. لعبة مجانية تمامًا ولن يتطلب من الدفع مقابل الاستمتاع بها.
  2. لعبة Ludo King تدعم عدة لغات مختلفة مثل اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى.
  3. تم تطوير اللعبة وجعلها أكثر حداثة مع إدراج عدد كبير من التحسينات المختلفة.
  4. تناسب اللعبة العديد من الفئات المختلفة ويحبها الأطفال والكبار.
  5. جرافيك اللعبة ممتاز وعالي الدقة.
  6. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة تزيد من حماس اللعبة.
  7. تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة أو تلعبها أون لاين.
  8. لعبة بسيطة ورائعة وتتميز بواجهة سهلة الاستخدام.
  9. قام بتحميل اللعبة أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم مما يشير إلى نجاح اللعبة بجدارة.
  10. يمكنك أن تلعب بعد تحميل لعبة Ludo King مع الإتصال بشبكة الإنترنت مع العديد من الأشخاص.
  11. حصلت اللعبة على تقييمات عالية من المستخدمين السابقين.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر والجوال
تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر
تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر والجوال برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع