تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنكم تحميل لعبة فريدوم فايترز أو لعبة محاربو الحرية، حيث تعد أمر يخص الكثير من الجماهير من محبي عالم الألعاب الإلكترونية للمغامرات، فـ لعبة مقاتلين الحرية واحدة من أقوى ألعاب المغامرات القتالية الحربية التي ظهرت قديمًا، وبالرغم من أنها لعبة قتالية نجد أن مستوى العنف داخلها متوسط إلى حد ما مما يجعلها مناسبة للصغار.

من اليوم يمكنك بعد تنزيل لعبة Freedom أن تدافعك عن حريتك وعن حرية جميع مواطني نيويورك بعد تحميل لعبة محاربو الحرية التي تمكنك من مقاتلة الإحتلال الروسي الذي يسيطر بشره على البلاد ويسلب خيراتها ويأسر مواطنيها، فمن اليوم أنت واحد من المسؤولين عن حرية البلاد.
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

عن تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر

تعد أروع لعبة قتال كلاسيكية تم إطلاقها في عام 2003 بالرغم من أنها لم تكن على هذه الدرجة التي هي عليها الآن من التطور ولكن كانت تفوق جميع ألعاب ذلك الوقت، وقد تم إصدارها من قبل الشركة الشهيرة أنتر أكتيف والشركة الشهيرة "إلكترونيك ارتس"، وقد حصلت لعبة Freedom على استحسان الكثير من الجماهير مما جعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في عام 2003.

هذا فضلًا عن التقييمات العالية التي حصل تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير في عالم الألعاب، ولأن لعبة محاربو الحرية من الألعاب الكلاسيكية التي تم إصدارها قبل الثورة التكنولوجية نجدها تدعم العديد من الأنظمة حتى وإن كانت هذه الأنظمة ذات إمكانيات ضعيفة، وهذا لا يعني أنها لا تعمل على الإمكانيات العالية بل تعمل على كلا النوعين.

فنحد أن تحميل لعبة فريدوم فايترز متاح لجميع أجهزة الكمبيوتر وفي نفس الوقت متاح للهواتف الذكية التي تعمل بإمكانيات تشغيل عالية، وتعمل اللعبة أيضًا على بعض إصدارات البلايستيشن وعدد كبير من الأنظمة الأخرى، وحين ننظر إلى لعبة فريدوم فايترز نجدها لعبة من منظور الشخص الثالث وهدا النوع من الألعاب يفضله الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية.

حيث تجعل هذه الخاصية اللاعب يرى جميع أحداث المعركة بما فيهم بطلة الخاص كما لو كان يجلس يشاهد فيلم اكشن، وبالإضافة إلى الجو الحماسي الذي يضفيه على اللعبة يعمل على تسهيل مهمة اللعب، فبما أن اللاعب يرى جميع الأحداث فلا بد من أنه يستطيع التنبؤ بالخطر الذي يدور حوله سواء من أمامه أو من خلفه.

شرح لعبة فريدوم Freedom

القصة: ما هي إلا محاكاه لأحوال أمريكا إبان الإحتلال الروسي لذي سيطر على البلاد، وعند تحميل لعبة Freedom Fighters تكون أنت أحد مقاتلي أمريكا الذي يريد أخذ حق صديقه الذي تم اغتياله بواسطة الجنرال الروسي، وفي نفس الوقت تريد أن تحرر المدينة بالكامل من خطر الاحتلال، وهنا لن تكون وحدك المكلف بإتمام هذه المهام، فهناك مجموعة كبيرة من المقاتلين الذين يكونون بمثابة مساعدين لك، لأنه ليس من الواقعي أن تهاجم جيوش الإحتلال بمفردك.

بيئة اللعب: لا تكون ساحة اللعب كما هي عقب تحميل Freedom في جميع المستويات ولا في جميع المهام، فهي تختلف بشكل مستمر، فكما نعلم أن جيوش الإحتلال تقوم بتنظيم معسكراتها في أماكن مختلفة، يكون في كل مكان منهم بعض المعسكرات، وللمزيد من الواقعية داخل لعبة فريدوم نجد أن ساحة اللعب في بعض الأحيان تكون شوارع وأحياء من وسط المدينة وتتضمن معسكرات العدو، وقد تكون في بعض الأحيان أماكن صحراوية وتتضمن أيضًا معسكرات العدو وهكذا.

أحداث المعركة: تبدأ أحداث المعركة عقب تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير بعد تدبير الخطط وتجهيز الأسلحة بالدخول إلى منزل الجنرال الأمريكي في سرية تامة، وبعد ذلك تقوم بقتله وهنا تشتعل أحداث اللعبة بعد قتل الجنرال، لأن القوات الروسية لن تتركك وشأنك بل تجد الجنود يتسارعون على قتلك للتخلص منك وتخليص حق الجنرال التابع لهم.

ويوجد هناك الكثير من الجنود الذين لا يأتون لك بل يتعين عليك الوصول إلى مستعمراتهم وقالهم فيها، وهذا الأمر يكون أصعب لأنك عندما تذهب إليهم في عقر دارهم يكونون على أتم الاستعداد ولديهم جميع الأسلحة.

تفاصيل تحميل لعبة Freedom من ميديا فاير

الأسلحة: يكون متاح لك عقب تحميل لعبة Freedom Fighters مجانًا ثلاثة أنواع مختلفة من الأسلحة، هذا بالإضافة إلى المتفجرات التي تحسم الأمر في بضعة ثواني، فيكون متاح لك الأسلحة القناصة وهي الطريقة الوحيدة التي تمكنك من القضاء على أي عدو من على بعد مسافات كبيرة ودون الاضطرار إلى الاشتباكات.

أما عن الأسلحة الرشاشة وهي النوع الثاني فهي خاصة بإصابة الهدف الذي يكون على مسافة غير بعيدة عنك، وأخيراً نأتي إلى النوع الثالث من الأسلحة وهو العنصر الفريد هنا وهو الأسلحة اليدوية، هذه الأسلحة قد تكون سكينة أو خنجر أو ما شابه، وتستخدم في حالة إذا كان العدو على بعد سنتيمترات منك.

الأعداء:
أما عن الأعداء الذي يكون عليك مواجهتهم بعد الانتهاء من تحميل لعبة Freedom Fighters مجانًا فهم كثيرين وعبارة عن أفراد من الجنس البشري تابعين إلى قوات الاحتلال الروسي، ولكن قبل الدخول إلى الإشتباكات لا بد أن تعلم أن هؤلاء الأعداء يكونون أقوى منك بكثير لأنهم مدربين على القتال.

هذا فضلًا عن أن الأسلحة التي يمتلكونها عقب تحميل لعبة محاربو الحرية والتي تكون أقوى بكثير جدًا من الأسلحة التي تمتلكها أنت، لكن لا تجعل هذا الأمر يحبطك، فالفوز يعتمد على الذكاء بصورة أكبر من اعتماده على القوة القتالية، لذا فإن التفكير الجيد كفيل أن يسد هذه الفجوة.

التحكم: على صعيد التحكم داخل لعبة Freedom Fighters يكون لك أن تتحكم بشكل كامل في حركات البطل التي يصدرها داخل اللعبة وفي إطلاق النيران وغير ذلك، وفوق هذا يكون البطل نفسه متحكم في مجموعة كبيرة من المقاتلين قد يصل عددهم في بعض الأحيان إلى 11 مقاتل.

فيجب العلم ببعض المعلومات الأساسة أيضًا قبل تحميل لعبة فريدوم من ميديا فاير ومنها أنه هو الذي يوجههم كما يشاء وهذا بناءًا على التعليمات التي تعطيها له من خلال الإشارات المختلفة، ولا يؤثر موت أحدهم على البطل بل من الممكن أن يؤثر على مستوى القتال للمجموعة ككل.

مزايا تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر

  1. أسلحة متنوعة وقدرات قتالية عالية للبطل.
  2. مناطق مختلفة لساحة اللعب.
  3. أسلوب اللعب الجماعي واللعب الفردي متوافرين داخل لعبة محاربو الحرية.
  4. مهام قتالية متنوعة.
  5. يمكنك أن تقوم بإجراء تحميل لعبة Freedom Fighters برابط مباشر مجانًا.
  6. إمكانية قيادة عدد من المقاتلين يصل عددهم إلى 11 مقاتل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Freedom Fighters برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر
تحميل لعبة Freedom Fighters مجانًا من ميديا فاير

فيديو عن لعبة Freedom Fighters


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع