تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car للكمبيوتر مجانا

  • ،
تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car من أجمل ألعاب السيارات التي تجعلك ترغب في تحميلها بمجرد السماع عن مميزاتها ووصفها، ويحبها الكثير من الشباب ولذلك حصلت على العديد من التحميلات من مختلف أنحاء العالم، فإنك لا تقوم بقيادة مجرد سيارة بل تقوم بصناعتها بنفسك من الصفر وهذا هو التحدي لذلك سوف تجد الكثير من المتعة.

تعتبر لعبة My Summer Car من الألعاب الرائعة والخفيفة التي يمكنك تحميلها مجانًا على اتفك دون دفع أي مال، كما أن اللعبة يحبها الشباب لأنها بها الكثير من التحدي والمغامرات ما عليك سوى كتابة أسمها في مكان البحث المخصص للجهاز وتحميلها، ولن ترغب في ترك هذه اللعبة أبدًا وسوف تستمر في لعبها طوال اليوم.

تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car للكمبيوتر

من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها إذا كنت من محبي السيارات ومعرفة الأدوات المستخدمة في تصليحها وصناعتها هي لعبة سيارة الصيف My Summer Car سوف تستطيع كثيرًا بهذا الإصدار من اللعبة حيث أنه تم تطويره بواسطة الشركة المطورة التي تقوم بتعديل الكثير من التفاصيل بداخل اللعبة فسوف تجد فيها أختلافا كبير عن أي إصدار.

كما أن حجم لعبة سيارة الصيف My Summer Car ليست كبيرة وتصل إلى 300 ميجابايت فقط ويمكن ان يزداد حجمها بعد البدء في لعبها، ولا تسبب اللعبة أي ضرر أو مشكلة في مساحة جهازك وتتناسب مع العديد من أنظمة التشغيل مثل نظام ويندوز ولا يجب أن يقل معالج النظام على 3 جيجا هرتز والذاكرة العشوائية عن 4جيجابايت.

ويجب لكى تقوم بـ تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car أن تتوفر لك مساحة تخزين في جهازك لا تقل عن 1 جيجابايت حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بدون حدوث أي مشاكل تقنية، تتكون اللعبة من العديد من المراحل المختلفة التي تجعلك تشعر بالحماس والرغبة في الاستمرار في اللعب، تستطيع تحميلها على هاتفك الاندرويد من خلال جوجل بلاي أو على جهاز الكمبيوتر بواسطة رابط مباشر.

وصف لعبة سيارة الصيف

يمكنكم الآن الاستمتاع بلعبة سيارة الصيف My Summer Car بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر إذا كنت ترغب في امتلاك ورشة عمل لتصليح السيارات وتريد أن تعمل بجد وتحصل على الكثير من المال فإن هذه هي فرصتك للحصول على خبرة في مجال تصليح السيارات لن تجد ما يشبه هذه اللعبة الرائعة لأنها من أجمل الألعاب التي يمكنك أن تلعبها وليست مجرد لعبة سيارات.

سوف تشعر في تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car بأنك مصلح سيارات حقيقي سوف تبدأ في تجميع السيارة وأدواتها من خلال شراء المعدات اللازمة لها، لعبة سيارات الصيف من ألعاب محاكاة السيارات وأهم ما يميزها هي أنها تشعرك بأنك في عالم حقيقي وتتعامل مع عملاء حقيقين سوف تستمتع كثيرًا بتصليح السيارات ووضع الأدوات التي تلزم لكي تعمل السيارة بنجاح.

يجب عليك أن تتأكد من طريقة تصليح للسيارة لأن العملاء يرغبون في أن تقوم بتصليح سياراتهم بإتقان لذلك يجب أن تنفذ عملك على أكمل وجه حتى يقدمون لك الكثير من المال الذي سوف تتمكن من خلاله من شراء مزيد من الأدوات المختلفة الهامة لتصليح السيارات وإطاراتها وشراء قطع غيار لأنها تكون باهظة الثمن.

لعبة سيارة الصيف My Summer Car هي لعبة لا تتكرر فسوف تقوم بصناعة سيارة من البداية إلى النهاية وهي لعبة واقعية إلى حد كبير، وإذا قمت بأي خطأ في عملك سوف تخسر حياتك.

شرح لعبة My Summer Car

تدور قصة لعبة سيارة الصيف حول اللاعب الذي يرغب في أن يكون ميكانيكي محترف وتبدأ قصته في ورشة العمل التي تكون فيها بدايتك لهذه المهنة ثم يأتي إليك الزبائن واحدًا تلو الآخر وسوف يتوجب عليك أن تكون متقنًا في عملك وسريعًا أيضًا حتى لا يسبب هذا مشكلة مع العملاء وتخسر عملك بعد ذلك.

تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car تناسب المبتدئين في البداية للتعرف على أجزاء السيارة فسوف تستغرق عدة ساعات في محاولة تصليح السيارة لتتحول إلى ميكانيكي محترف، ولكن بمجرد تركيب و تجميع أول سيارة سوف تجد نفسك تعلمت الكثير من الأشياء وسوف تتمكن من قيادتها في المدن ولن تكون هذه المهمة الصعبة عليك.

وإذا وصلت إلى الاحترافية سوف تتمكن من توقيع العقود مع بعض رجال الأعمال للعمل معهم وسوف تحصل على الكثير من المال، سوف تجد في اللعبة العديد من المعدات اللازمة لتصليح وبناء سيارة صيفية جميلة، وأكثر ما يميز اللعبة أنك سوف تكون قادرًا على التنقل في مختلف المناطق في المكان الذي حولك لكي تستمتع أكثر فهي لعبة عالم مفتوح.

مميزات تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car

  1. لعبة مجانية تمامًا وتستطيع تحميلها برابط مباشر بكل سهولة.
  2. مناسبة للشباب وبها الكثير من الأحداث الممتعة.
  3. هذه اللعبة تناسب الأشخاص المحبين لتصليح السيارات وأنواعها.
  4. لا تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين كبيرة فهي ليست كبيرة الحجم.
  5. جرافيك اللعبة عالي الدقة وتحتوي على رسومات واضحة.
  6. من خلال لعبة سيارة الصيف My Summer Car يمكنك تصليح كافة أنواع السيارات المختلفة.
  7. تناسب اللعبة أكثر من نظام تشغيل يمكنك تحميلها على الاندرويد أو الويندوز.
  8. لا تحتاج اللعبة إلى مواصفات عالية لجهازك.
  9. مؤثرات صوتية مميزة داخل اللعبة لزيادة الحماس.
  10. حصلت اللعبة على العديد من التحميلات من العديد من الدول حول العالم.
  11. حاز تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car على تقييم متوسط من قبل المستخدمين لها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car للكمبيوتر
تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car
تحميل لعبة سيارة الصيف للكمبيوتر
تحميل لعبة سيارة الصيف مجانا
تحميل لعبة سيارة الصيف

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا


رابط تحميل لعبة سيارة الصيف My Summer Car


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هل تشتغل العبة على 2 رام

    ردحذف
  2. هل تحمل فقط برابط واحد

    ردحذف
  3. اللعبه تقبله اوي في التحكم😭😤

    ردحذف
  4. hgibgihdgewgnbdilghhgjgegewjgbv

    ردحذف
  5. اللعبه اتحملت بس مش عارفة العب الجييم

    ردحذف
  6. يلااااااااااا

    ردحذف
  7. يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حملييييييييييييييييي واخلصييييييييييي

    ردحذف
  8. لعبة جيد جدا

    ردحذف
  9. العبة جيدة

    ردحذف
  10. اللعبة جيدة

    ردحذف
  11. اللعبة جميلة

    ردحذف
  12. لعبه اسطوريه

    ردحذف