تحميل لعبة Homescapes للكمبيوتر والاندرويد مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة Homescapes أو اللعبة الشهيرة باسم لعبة هوم سبيكس، والتي تهدف إلى إعادة بناء وترتيب المنزل القديم، وعليك أن تساعد الخادم أوستن في هذه المهمة الشاقة، وهو شراء وسجاد جديد وكافة محتويات المنزل التي يمكن أن يتم وضعها، حتى يصبح المسكن عصري وحديث، من خلال شراء جدران جديدة وشراء الكراسي.

تعتمد اللعبة على التصاميم الداخلية للمنزل، وبالتالي فأن هذا يساعد على تنمية المهارات الفنية لدى اللاعب، كما أن اللعبة تتكون من خلال مجموعة من المستويات، وكل مستوى يختلف عن الأخر من حيث مساحة المنزل وعدد الغرف داخله، وفي كل مستوى يتطلب منك القيام بإداء بعض المهام المطلوبة، وعليك أدائها على اكمل وجه.

تحميل لعبة Homescapes للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة Homescapes

تعتبر لعبة Homescapes هي من الألعاب الفريدة من نوعها، وهو مساعدة الخادم أوستن في تجديد المنزل، وذلك عن طريق المبادلة ومطابقة القطع من الأثاث وديكورات المنزل، كما أن التصميم الداخل للمنزل، هو قرارك والاعتماد يكون على تفكيرك في كيفية ترتيب وبناء المنزل القديم، وتجديده.

كما أن اللعبة بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تحتوي على ثلاثة مستويات متدرجة ومختلفة، من حيث السهل إلى الصعب، وكل مستوى يحتوي على مجموعة من التعزيزات الفريدة من نوعها، وتركيبات تفجيرية، يمكنك من خلالها أن تقوم بنسف الغرف القديمة للتخلص منها وبنائها من جديد.

كما يمكنكم من خلال دخول القصر الجميل، أن تقوموا بكشف العديد من أسرار هذا القصر القديم، والتعرف على كافة الذكريات لمن كانوا يسكنون في القصر، من خلال الصور والأدوات التي تؤدي إلى ذلك، كما تضم اللعبة العديد من الشخصيات الرائعة، والذين يمكنكم التعرف عليهم ومشاهدتهم وهم يعيشون داخل القصر، ويتفاعلون مع بعضهم البعض داخل القصر.

هذا فى تحميل لعبة Homescapes وبالإضافة ابيضا إلى وجود القط المشاغب والمبهج قط اليف، والذي يدخل السعادة والبهجة إلى جميع الشخصيات الموجودة داخل المنزل، بالإضافة إلى المهام اليومية المطلوبة منك، بشكل دائم، ومن خلال أدائها يتم منحك الجوائز والمكافآت وكذلك الحصول على النقاط المتعددة التي ترفع من مستواك داخل اللعبة.

إعادة بنا القصر من أهم المهام التي يتم عليها بناء اللعبة، وعليك إظهار المواهب الخاصة بتصميم القصر، ومنه تزين ديكور المطبخ والقاعة والريسبشن، والغرف الداخلية للنوم، بما في ذلك المراب، فلا يمكنك إهمال أي جزء داخل القصر، حتى الحديقة عليك أيضًا الاهتمام بها.

عليك أن تحصل على المال داخل اللعبة، بكل الطرق والأشكال، وذلك من أجل شراء الأثاث وقطع الديكور اللازمة للقصر، وكذلك شراء السجاد والستائر، ويمكنك أن تقوم بالتعديل على كافة خيارات اللعبة، والتي منها إلزامك بشراء الجديد من متطلبات القصر.

وصف لعبة هوم سبيكس

تحميل لعبة Homescapes داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر هي من الألعاب المجانية، والتي يمكنكم الحصول عليها بسهولة كبيرة، بل وتثبيتها على جهازك لا يحتاج إلى وقت كبير، والتي يمكنك أن تقوم بشراء بعض البنو الخاصة باللعبة بمال، وذلك من خلال دفع رسوم مقابل الحصول على نسخة اللعب التي تحرر اللاعب من قيود اللعب.

كما أن اللعبة هي إحدى الألعاب الكلاسيكية وهي ثلاثية الألغاز، اللعبة بها نسخة خاصة لأنظمة الاندرويد، تعمل على الهواتف التاتش، ويمكنك أن تتعرف على أسرار أكبر للعبة وهو بأن تقوم بالفوز في أداء المهام المطلوبة، وذلك من أجل الفوز بثلاث جولات ملونة، لتجديد وتزين المنزل داخل غرف القصر.

كما أن اللعبة تعتبر من اشهر الألعاب، والتي نالت على ملايين عمليات الأعجاب، بالإضافة أيضًا إلى عدد التثبيت التي حصلت عليها اللعبة، فهي لعبة استراتيجية ومثيرة جدا للاهتمام، بالإضافة إلى أنها من ألعاب المتعة والمغامرات الجذابة، حيث أن أحداث اللعبة تعود داخل القصر القديم، والذي يتواجد بداخله مجموعة من الخدم، على رأسهم هو الخادم أوستن.

ومن أدوار اللاعب الأساسية هو تنفيذ المهام المطلوبة داخل تحميل لعبة Homescapes، بالإضافة أيضًا إلى جمع النقاط والأموال، في اجتياز المستويات والانتقال إلى مستوى أعلى، فاللعبة تحتاج من اللاعب أن يقوم ببعض الأعمال المنزلية حتى يستطيع أن يقوم بتجهيز البيت وشراء العديد من الأجهزة والأثاث لتزين البيت.

وبالتالي يحصل اللاعب على الأموال والنقاط، للحصول على مكافآت أعلى تساعده في اجتياز المستويات، بالإضافة إلى إمكانية شراء النسخة المعدلة من اللعبة، والتي قد تدفع فيها بعض الأموال الحقيقية، ولكنها سوف تساعدك في الحصول على جميع الأدوات والمعدات الخاصة ببناء المنزل دون تجميع نقاط أو جمع أموال اللعبة.

عليك أن تسارع بالتجربة للتحدي هذه المغامرة الشيقة، والتي تكون تعتمد على تصميمك لأثاث وديكور المنزل، فقط عليك أن تساعد الخادم في تجهيز القصر القديم، وتغيره بالكامل، عليك أن لا تهمل أي ركن دون تجديد، أسعى وراء فتح الغرف المغلقة من خلال تقدمك في اللعبة، لكي تتعرف على أسرار أكبر عن القصر القديم والمهجور.

مميزات تحميل لعبة Homescapes

  1. تساعدك اللعبة في الوصول إلى أكبر عدد من الأدوات الخاصة بتجهيز القصر القديم، وتستطيع شراء الأجهزة والأثاث وقطع الديكور الحديثة والعصرية، لتحويل القصر من قصر قديم هالك إلى قصر جديد وعصري.
  2. وتعد واجهة اللعبة أنيقة واحترافية، لا تحتاج في اللعبة إلى أي شرح، فقد بمجر نقرة واحدة تستطيع أن تنتقل داخل اللعبة، وكأنك تعيش فيها.
  3. مهمات جديدة وفريدة من نوعها، لم تجدها في ألعاب المنزل الأخرى، حيث أن هذه اللعبة تنافس جميع الألعاب الأخرى والمماثلة، في جودتها.
  4. اللعبة تحتوي على أعمال جرافيكس عالي الجودة، فاللعبة تحاكي الواقع، وبالتالي يشعر اللاعب أثناء البدء في اللعبة أنه داخل قصر حقيقي.
  5. مهام اللعبة متنوعة ومختلفة في كل مرحلة، مما يخلق التشويق والإثارة أثناء اللعب، وتجعل اللاعب في تحدي دائم لإتمام تلك المهام.
  6. اللعبة تدعم اللاعب بالنقاط والأموال والهدايا عند إتمام كل المهام المطلوبة منه، وبالتالي يحفزه إلى شراء المزيد من الديكورات الجديدة للقصر.
  7. فى تحميل لعبة Homescapes تدعم جميع أنظمة التشغيل الويندوز والاندرويد، واي كان جهازك تستطيع تحميل اللعبة بالإصدار المناسب له.
  8. كما تدعم اللعبة مجموعة كبيرة من اللغات، ومنها العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى خمسون لغة أخرى.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Homescapes للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة Homescapes للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Homescapes للكمبيوتر
تحميل لعبة Homescapes الاندرويد مجانا
تحميل لعبة Homescapes مجانا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع