تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Fall Guys والتي تعد ضمن سلسلة الألعاب الجماعية، والتي يمكن أن يصل عدد لاعبيها إلى 60 لاعب، عبر الإنترنت، فيدخلون في منافسة وصراع جماعي، من خلال الجوالات المتتالية، والتي تكون متدرجة الصعوبة، حيث يمكنك أن تبدأ بالجوالات السهلة فالأصعب، ثم الأصعب منها، حتى يتم بقاء لاعب واحد ليكون هو الفائز والمنتظر في النهاية.

تعد اللعبة من الألعاب الملكية التي تنتشر في العالم، وإمكانية لعبها مع العديد من الأصدقاء من حول العالم، حيث تم بيع ما يقارب من 2 مليون نسخة لمستخدمي البلايستيشن، كما اثبتت الإحصائيات أن حوالي مليون ونصف لاعب قاموا باستخدام اللعبة أون لاين في حوالي 24 ساعة، ومن المتاح الآن لعبة Fall Guys للكمبيوتر، ولعبها في أي وقت.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر

تعتبر لعبة Fall Guys بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر هي ضمن سلسة ألعاب الباتل رويال، والتي تتشابه بشكل كبير مع ألعاب القتال الأخرى مثل ألعاب Fortnite و Apex Legends و Call of Duty: Warzone في نفس فكرة اللعبة، أو اعتبارها من الألعاب المستوحاة من عروض ألعاب Takeshi’s Castle و Total Wipeout.

يمكنكم الآن تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد، من ميديا فاير، بشكل مجاني تماما، حيث أن اللعبة حصلت على أعجاب ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم، ونجد أنها لا تحتاج إلى أي إمكانيات تشغيل عالية على الأجهزة، مما ساعد على سرعة تحميلها بالعديد من الطرق السهلة والبسيطة.

بالإضافة إلى أن تحميل لعبة Fall Guys لا تحتاج إلى أي مساحة تخزينية عالية، وهي ذات حجم خفيف، فلا تبطي جهاز الكمبيوتر عند تحميلها أو تشغلها، أو تتسبب فيه باي مشاكل، فهي واحدة من أفضل الألعاب المسلية مثل ألعاب السباق، وألعاب التنافس، حيث يتم تصميم اللعبة بأسلوب أكثر من رائع، مما يجعل اللاعبين يشعرون بانهم داخل معركة حقيقية.

وقد نجد هناك اختلاف حقيقي بين لعبة Fall Guys وباقي ألعاب الاندرويد، والتي تشعر اللاعبين بالملل بعد تخطي مجموعة من المستويات من اللعبة، إلا أنها على عكس ذلك، فقد تجد فيها الإثارة والتشويق المستمر كلما تقدمت في اللعبة، وكل مستوى مشوق ومثير أكثر مما يسبقه، حيث يشعر اللاعب بالاستمتاع في كل لحظة أثناء اللعب.

وصف لعبة Fall Guys

تعتبر لعبة Fall Guys من اشهر الألعاب الاستراتيجية، وهي من ألعاب الحروب والبقاء في المملكة، حيث يتصدى اللاعب فيها إلى حوالي 59 لاعب آخر، ليصمد لاعب واحد فقط حتى النهاية، وهذا بالطبع يحتاج إمكانيات من اللاعب وهي مهارة واحترافية ألعاب القتال، ويكون لدى اللاعب سرعة للبديهة لينتصر عمن حوله.

سوف تزداد تحميل لعبة Fall Guys صعوبة كلما تقدمت بالجولات، مع مراوغة الكرات العملاقة إلى الطائرات، وسوف تجد نفسك ممن يتنافسون مع فريق تسديد الكرة العملاقة إلى الشبكة، وكذلك محاولة جمع أكبر عدد من الذيول قبل نفاذ الوقت المحدد للجولة، لكي تستطيع الفوز السريع في الجولة وتتفوق لتفوز في النهاية.

حيث نجد أن اللعبة عبارة عن مراحل من السباق التي تضم 60 لاعب ومتسابق، وذلك في المستوى الأول فقط من اللعبة، حيث مع تنافس اللاعبين يتساقط لاعب تلو الأخر، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط في النهاية، ونلاحظ أن العدد يقل تدريجيا مع الاستمرار في اللعبة، مما يخلق داخلها جو الإثارة والتشويق الكبير.

حيث أن اللعبة في منتهى السهولة، ولن تحتاج منا إلى الشرح الكبير والواسع، ويمكن لأي لاعب من المبتدئين أن ينضم للعب دون الحاجة إلى احترافية للعب، حيث أن مستويات اللعبة هي من تؤهل اللاعبين بشكل تدريجي، إلى مستوى العب الخاص به، وهي من تساعد على توفير احترافية كل لاعب.

شرح لعبة فال غايز

تحميل لعبة Fall Guys هي باختصار حرب تنافسية تتم بين 60 لاعب، ويكون البقاء فيها للأقوى، حيث يتصارعون الأبطال داخل اللعبة على البقاء على قيد الحياة، ليقوم كل لاعب باختيار خريطة مختلفة للعب، ويكون لكل لاعب استراتيجيته الخاصة به محاولا النجاة من الموت والخسارة في اللعبة.

حيث أن اللاعب الذي يظل متواجد في اللعبة، ويمكنه الوصول في النهاية ويحاول الوصول إلى التاج، يصبح هو اللاعب الفائز، وقد تحتوي اللعبة على بعض الخرائط التي تعتمد فيها على الآخرين، هذا الأمر الذي يكون فيه خساراتك، وعلى اللاعب أن يحتاط جيدا إلى تلك الخرائط وتفادي اختيارها.

إلا أن بعض الخرائط الأخرى يكون فيها اللعب هو الاعتماد أكثر على نفسك للفوز، والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بعرقلة الآخرين، مما يزيد من فرصة فوزك داخل اللعبة، واختيارك إلى هذه اللعبة قد يغضب العديد من المتسابقين واللاعبين الأخرون.

ففي أثناء اللعبة تجد أمامك مجموعة من المراحل، لتكون جميعها مغلقة، ماعدا أول مرحلة فقط، هي ما تجدها مفتوحة أمامك، ومع بداية اللعب سوف تحصل على مجموعة من إرشادات اللعب، التي تساعدك في تخطي المستوى بنجاح، حيث تشمل اللعبة ما يقارب من 15 مستوى متدرج الصعوبة.

وعند دخول كل مستوى تكون أمامك مجموعة من المهام المطلوب تنفيذها، بجانب التخلص من اللاعبين الذين يحاولون قتلك والتخلص منك، فيجب أن تحافظ على بقائك داخل اللعبة، ومن خلال اللعب تستطيع التنقل يمينا ويسارا من خلال الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح، أو اختيار التاتش والإيماءات الموجودة على شاشة الهاتف المحمول.

مميزات تحميل لعبة Fall Guys

  1. اللعبة تتوافق مع أنظمة الويندوز، وأنظمة الاندرويد، كما أنها ذات حجم خفيف ولا تحتاج إلى مساحة تخزين عالية.
  2. تحتوي اللعبة على مجموعة أدوات متنوعة ومختلفة للمساعدة أثناء السباق، وتحقيق الوز في النهاية.
  3. تضم اللعبة الكثير من المستويات الغنية بالمغامرات والإثارة والتشويق.
  4. تتناسب اللعبة مع عدد كبير من الأعمار والفئات.
  5. إمكانية التحكم في اللعبة من خلال اسهم لوحة المفاتيح للكمبيوتر، أو اسهم الموجودة اسفل شاشة الهاتف.
  6. تحميل لعبة Fall Guys من الألعاب المجانية السهلة والبسيطة، والتي لا تحتاج إلى أي احترافية لألعاب القتال.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Fall Guys الاندرويد مجانا
تحميل لعبة Fall Guys مجانا
تحميل لعبة Fall Guys

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit
  2. المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.10GHz / AMD FX-6300 Six-Core
  3. كارت الشاشةGTX 660 / Radeon HD 7950
  4. الرام: 8 GB
  5. مساحة القرص الصلب 2 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تلهغèçهغتتقي الغنه
    بفغعفèزيثقغلهعفب غهعفçهفؤه

    ردحذف
  2. مواصفات الجهاز لو سمحت

    ردحذف
  3. المفتاح بتاع اللعبة لو سمحت

    ردحذف
  4. كيف اعرف ال key?

    ردحذف