تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Zombie Derby هي اشهر ألعاب الفيديو جيم، والتي تتميز بالتشويق والإثارة العالية أثناء اللعب، كما تحتوي اللعبة على مجموعة من المهام البسيطة والسهلة، والتي يحاول اللاعب فيها أن يقوم بقيادة السيارة الخاصة به لقتل أكبر مجموعة من كائنات الزومبي، حيث أنهم كائنات شريرة وتستطيع تحطيم سيارات والدخول عليك بل تنال منك، فيجب أن تحرص بشدة على هذا.

فيجب على اللاعب أثناء هذه اللعبة الشيقة أن يمتلك السرعة الفائقة، ويمتلك أيضًا رد الفرعل وسرعة البديهة، وذلك من أجل مواجهة تلك المخلوقات القاتلة، وتحرير المدينة من شرها، والتعامل معهم بصورة سريعة، قبل ما يتمكنون هم من الإمساك باللاعب وقتلة، مما يؤدي إلى خساراته في اللعبة، وإعادة المستويات من البداية.

تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر

لعبة زومبي بين تحميل العاب للكمبيوتر أفضل الألعاب التي تحتوي على رسومات ثلاثية الألعاب، وشغل جرافيكس عالي الجودة، مما يجعل اللاعب في إثارة وتشويق دائم داخل اللعبة، وتصنف اللعبة ضمن ألعاب الأكشن والرعب، والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات الخاصة بقتل كائنات الزومبي.

كما أن اللعبة لا تكون بحاجة إلى وضع استراتيجية للعب، مقارنة بباقي ألعاب الأكشن الأخرى، كما تتميز اللعبة ببساطتها الشديدة، وهي بالفعل ممتعة جدا، لكل المستخدمين الذين يبحثون عن الترفيه، كما أنها من ألعاب الألغاز الغامضة، والتي يتوجب فيها على اللاعب حل هذه الألغاز بطريقة سريعة جدا.

حيث أن اللاعب فى تحميل لعبة Zombie Derby يجد نفسه في إحدى المدن التي تحدث فيها العديد من المشاكل، وهو تحول البشر فيها إلى كائنات الزومبي، وفي هذا الوقت، يجب أن يحمي اللاعب نفسه، حتى يتخلص تماما من الوقوع في يديهم وتحويله أيضًا إلى كائن الزومبي، فعليه هنا استقلال السيارة والحصول على أكثر من سلاح، لمواجهة الزومبي.

ويجب أن ينتبه اللاعب بشكل دائم في محاولات الدفاع على نفسه بشكل جيد، ويقوم في نفس الوقت بقتل كمية كبيرة من الزومبي وتخليص المدينة من هذه الكائنات الضارة والشريرة، وإنقاذ باقي البشر منهم، فلذلك فأن اللعبة من ألعاب السباقات الرائعة والشيقة، كما أن سياراتك في اللعبة ليست سيارة عادية.

وتحتوي اللعبة على أكثر من 8 سيارات مختلفة التصاميم، يمكنك أن تقوم بشرائها من خلال النقاط التي تحصل عليها في تقدمك باللعبة، وهو بأن تقوم بقتل عدد أكبر من الزومبي، وكلما حاولت التخلص منهم، كلما حصلت على مكافآت ونقاط كثيرة تساعدك في ترقية أسلحتك، وترقية سياراتك، لكي تتقدم في مستويات اللعبة المختلفة.

وصف لعبة Zombie Derby

تحميل لعبة Zombie Derby من أكثر الألعاب التي لاقت أعجابًا وإقبالًا كبير من بين مستخدمي الألعاب الرائعة، وهي قريبة من ألعاب القتال والحرب، لأنك تحارب خصم كبير من كائنات الزومبي، وعليك أن تقوم بقتلهم بشكل كامل، فبداية اللعبة تكون عند تجولك في إحدى المدن، وفي حال ركوبك إلى السيارة الخاصة بك، يهاجمك كائنات الزومبي المتعطشين إلى الدماء البشرية.

فالسيارة التي تقوم باستقلالها سيارة قوية تحتوي على مجموعة كبيرة من البنادق والمدافع والمسدسات، والتي يمكنكم من خلالها القيام بقتل الزومبي والتخلص منهم، وهذه السيارة الوحشية تكون قابلة للترقية، وتستطيع من خلالها أن تحمي نفسك، وتدافع عن نفسك من كائنات الزومبي الخطيرة.

حيث انتشرت كثيرًا تحميلات لعبة السيارة قاتلة زومبي، وذلك نظرا إلى الحماس والتشجيع الذي يلاقيه اللاعبين والمستخدمين حول اللعبة، ونجد أن هذه اللعبة تتكون من ثلاثة مستويات مختلفة، متدرجة من السهل إلى الصعب، وفي كل مرحلة، يتطلب منك القيام بعدة مهام بجانب قتل الزومبي الموجود أمامك.

كما أن تحميل لعبة Zombie Derby وفى كل مستوى يحتوي على المجموعة من الأسلحة القوية التي تتناسب في خطة الدفاع مع كل مرحلة من مراحل اللعب، كما أن في كل مستوى يكون هناك سيارة جديدة مختلفة عن المستويات السابقة، تستطيع من خلالها أن تحصل على السرعة الفاقة في قتل أكبر عدد من الزومبي.

وكل المطلوب منك داخل هذه اللعبة، أن تستمر في طريقك، وقتلك لكائنات الزومبي حتى تصل إلى مقر السيارة المتواجدة في نهاية المدينة، وسوف تجد أن هذا الطريق الذي يؤدي إلى السيارة، مليء بالوحوش المزعجة، وعند نزولك من السيارة، تكون هذه المرحلة هي اصعب مراحل اللعبة.

وتجد نفسك هنا أما أن تقع بين يدي الوحوش والزومبي، أو أن تفلت منهم بأعجوبة من خلال استخدامك إلى الأسلحة حتى تصعد على متن الطائرة، وترحل بك إلى مكان آخر بعيد عن المدينة، وفي هذا الوقت تكون تخلصت تماما من الكائنات الزومبية وحصلت على فوزك داخل اللعبة.

لعبة سيارة الزومبي لا تحتاج منك ابدآ إلى دفع أي رسوم، مقابل تحميل اللعبة، فهي تمنحك كل الخصائص والمميزات بشكل مجاني تماما، والذي يعتمد على قوتك وسرعة ذكائك في اللعبة، والحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط والأموال الافتراضية داخل اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Zombie Derby

  1. تتميز لعبة سيارات الزومبي على مجموعة كبيرة من كائنات الزومبي التي تتعطش إلى الدماء البشرية، ووجودك في مدينتهم خطر كبير على حياتك، لذلك تحتاج إلى سرعة التخلص منهم بالقتل.
  2. تعتبر لعبة الزومبي من ألعاب الأكشن من الدرجة الأولى، فهي تحتوي على العديد من المغامرات الشيقة والجميلة التي تساعك في التعايش في أجواء اللعبة.
  3. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة المتنوعة، التي يمكنك ترقيتها عند بداية كل مرحلة جديدة من مراحل اللعبة.
  4. كما تمتلك اللعبة أربعة سيارات ذات تصاميم مختلفة، يمكنك ترقية سياراتك عند بداية كل مستوى جديد.
  5. اللعبة تتوافق مع جميع إصدارات الاندرويد المختلفة، ويمكنك تحميلها على هاتفك بسهولة.
  6. كما أن اللعبة تدعم العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية، واللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.
  7. ويستطيع اللاعب بعد تحميل لعبة Zombie Derby أن يقوم بزيادة قوته من خلال النقاط التي يعمل على جمع المزيد منها داخل اللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Zombie Derby برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Zombie Derby مجانا
تحميل لعبة Zombie Derby برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. suiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  2. استغفر الله عدد خلقه وزنا عرشه ومداد كلماته ✔😍

    ردحذف