تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير هو أمر ممتع يود الكثير من الأفراد القيام به، حيث يعد تحميل لعبة Tekken 3 الاصلية من الألعاب القتالية الرائعة التي يعشقها الجميع وإصدار هام من العاب تيكن، وتندرج لعبة اليوم تحت العاب المصارعة بالتحديد، وبالرغم من أنها مصممة خصيصًا للكبار، إلا أن هناك الكثير من الأطفال يعشقونها، فهي لا تحتوي على مشاهد دموية على الإطلاق.

يمكن اليوم أن تقابل الكثير من المصارعين الحقيقين والأشخاص محبي الرياضة عن طريق لعبة تيكن 3 الاصلية للاندرويد الذي تمكنك من خوض الكثير من مباريات المصارعة والبطولات المختلفة في جو حماسي رائع، حيث أنك لا بد أن تفوز في هذه المباريات بأي طريقة ممكنة، حيث يتوجب عليك العمل على مهاراتك والتدريب بشكل مستمر حتى الاحتراف.

عن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر

تعد هذه النسخة التي نتيحها الآن برابط مباشر وسهل هي الإصدار الثالث من سلسلة العاب تيكن، وقد تم نشره من قبل شركة "باندي نامكو"، وقد ظهرت لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 كاملة بشكل رسمي لأول مرة على أنظمة التشغيل في عام 1996 وقد كان التطوير من قبل شركة "Sony interactive entertainment Europe" وقد حققت أرقام قياسية في عدد مرات التحميل منذ الظهور الأول لها.

يمكنك تحميل لعبة تيكن 3 الاصلية من ميديا فاير على أكثر من نظام تشغيل، حيث يمكنك أن تحملها على أنظمة الاركيد، كما تتوفر منها نسخة تعمل على البلايستيشن، ومن الجدير بالذكر أنها تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، كما أن حجمها لا يؤثر على عمل هذه الأجهزة على الإطلاق بالرغم من أنه كبير إلى حد ما.

من المميزات الرائعة التي تجدها في تحميل لعبة Tekken 3 أنها من الألعاب الجماعية، حيث يمكنك فيها أن تقابل أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت، فهذا الوضع أفضل من اللعب الفردي، حيث تشعر بداخله أنك داخل مغامرات ومصارعة حقيقية، كما يمكنك أن تخوض المباريات المختلفة في شكل فردي، حيث يتحكم الذكاء الاصطناعي في الخصم.

يتمتع التصميم الخاص بالشخصيات بدقة رائعة للغاية، حيث تجد أن الشخصيات التي تلعب بها بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ويندوز 7 أو الشخصية التابعة للخصم تبدو بشكل أقرب للواقعية وهذا من أروع الأشياء داخل اللعبة، ولا يقتصر الأمر على تصميم الشخصيات فقط، بل أن ساحات اللعب التي يتم بها الصراع تتميز بتصميم رائع يجعلها مناسبة لجو اللعب أو الغرض منها.

تترك لك مجال كبير جدًا من مستوى التحكم، حيث يمكنك التحكم في الكثير من العناصر، مما يجعلك تشعر أنها واقعية، حيث يمكنك التحكم في شكل اللاعب، كما يمكنك اختيار اللاعب المنافس، حتى الحلبة التي تلعب بها يمكنك تحديدها، ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن عدد جولات المباراة أنت المسؤول عن تحديدها وتحديد نوع المباراة نفسها.

شرح تحميل لعبة Tekken 3 الاصلية للكمبيوتر

القصة: تدور لعبة تيكن 3 هذا الإصدار بشكل كامل حول المصارعة والقتال، حيث لا يوجد هدف هنا للقتال، حيث أنك تقاتل فقط من أجل الفوز بالسباق، ويكون هذا هو هدف أي مصارع آخر يدخل معك في الصراع، لذا لا بد أن تفوز مهما كان نوع المباراة التي تخوضها ومها كانت قوة المنافس فإما الفوز في السباق وإما خسارة اللعبة.

طريقة اللعب: في البداية بعد تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 تقوم باختيار المصارع الذي تريد المنافسة به، وهنا تجد أنها توفر لك مجموعة كبيرة من المصارعين المختلفين، ولا بد أن تختار بشكل دقيق، لأن المصارع الذي تختاره قد يجعلك تكسب وقد يجعلك تخسر، وهنا تجد أن المصارعين يختلفون في الشكل الخارجي لهما.

فكل واحد له قصة شعر معينة ولون بشرة مختلفة، كما أن كل مصارع له ملابس مختلفة عن المصارعين الآخرين، وليس هذا فحسب، بل أنك قد ترى بعض المصارعين وهم يرتدون قناع على وجههم والبعض الأخر يظهر بدون قناع وتختار منهم من تشاء، بعد اختيار اللاعب تقوم باختيار اللاعب المنافس وتختار أيضًا نوع المباراة وتبدأ اللعب.

مدة المباراة: أي مباراة تخوضها بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بدون محاكي يكون لها وقت محدود، عند انتهاء هذا الوقت يتم احتساب الفوز للاعب الذي يمتلك قدر أكبر من مستوى الطاقة، ولكن قد تنتهي المباراة وما زال هناك وقت باقي، حيث أنه في بعض الأحيان يقوم المصارع القوى باستنزاف طاقة المنافس الضعيف إلى أن يفرغ شريط طاقته.

ميزة الدفاع: كان في البداية في الأجزاء السابقة قبل تحميل لعبة Tekken 3 هناك عدد قليل من أساليب القتال أو أساليب التسديد والضرب وتنفيذ الركلات، ولكن عدد الأبطال المتوافرين في هذه النسخة ساعد على زيادة عدد الأساليب أمام اللاعب، ومن أجمل المميزات التي تم توفيرها وتكون مع أي لاعب تختار هي ميزة الدفاع، حيث يمكنك استخدامها في تجنب فقد الطاقة.

تفاصيل داخل لعبة تيكن 3 الاصلية

اللاعبين: يوجد قائمة مصارعين تحتوي على حوالي 20 مصارع مختلف في لعبة تيكن 3 الاصلية، يمكنك أن تختار المصارع الذي تريد، حيث يوجد بينهم بعض الإختلافات، ولا بد أن تعلم أن هذه الإختلافات لا تكون في قوة المصارع، بل تكون الإختلافات في أشكال المصارعين، أما عن القوة فلا يكون هناك اختلاف سوي في الطريقة التي يؤدي بها اللاعب اللكمة أو الركلة.

والأمر الجدير بالذكر هنا عقب تحميل لعبة تيكن 3 الإصدار الأكثر نجاحًا في هذه السلسلة أن هناك بعض الشخصيات لشخصيات فتيات، حيث تجد هناك أربعه فتيات يمكن الاختيار من بينهم، كما أن كل شخصية سواء كانت شخصية فتاة أو شخصية رجل يقوم باستعراض بعض الحركات التي توضح القدرات التي يمتلكها وذلك في بداية المباراة التي يخوضها والتي من خلالها تستطيع التعرف على قدرات لاعبك.

ساحات القتال: بما أنها لعبة مصارعة كما ذكرنا، فتجد أن القتال يتم في حلبات أو أماكن مغلقة بحيث لا يكون هناك مجال للهروب، وفي تحميل لعبة Tekken 3 تكون هذه الحلبات في مناطق صحراوية أو في مناطق بها غابات أو ما شابه، ويكون اللعب في مثل هذه الأماكن ممتع للغاية ومختلف عن ألعاب المصارعة التقليدية.

أنماط اللعب: تختلف أنماط اللاعب التي يمكن أن تلعبها عقب تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر فيمكن أن تلعب في النمط المعتاد بحيث تلعب مباراة واحدة ليتحدد من الفائز، كما يمكن أن تلعب في وضع البطولة، وهنا يكون التنافس على الكأس، حيث تدخل في مجموعة متتالية من المباريات حتى تصل إلى المرحلة الأخيرة والتي تحدد الفائز الحقيقي في البطولة.

المؤثرات: لكي يكون للعبة تأثير في جذب الجماهير ناحيتها لا بد أن تعتمد على مؤثرات جيدة، ففي لعبة تيكن 3 الاصلية ستجد أن المؤثرات المستخدمة فيها في غاية الروعة، فعلي صعيد المؤثرات الصوتية تستطيع سماع أصوات موسيقية رائعة، كما تستطيع سماع أصوات اللكمات والضربات التي يوجهها المصارعين اتجاه بعضهما، هذا فضلًا عن المؤثرات البصرية.

مزايا تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر

  1. تعدد الأبطال الذي يمكن الاختيار بينهم حسب رغبة اللاعب.
  2. توفر مباريات الكأس أو ما تعرف بمباريات البطولة.
  3. تنوع ساحات اللعب.
  4. توافر اللعبة على أنواع مختلفة من أنظمة التشغيل.
  5. مستوى عالي من التحكم أثناء تخصيص المباراة.
  6. القدرة على الحفاظ على شريط الطاقة الخاص بالبطل.
  7. متوفر إمكانية تحميل لعبة تيكن 3 من ميديا فاير مجانًا.

صور عن تحميل لعبة Tekken 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ناهعبمغيَاسظنلظلوبَتنهةفك٦ما

    ردحذف
  2. انا بقالي شهر مش عارف انزلها حد يفهمني

    ردحذف
  3. ازاي اشغل الدرعات

    ردحذف
  4. اشغل الدراعات ازاى

    ردحذف
  5. العبة رائععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة جداااااااااااااااا

    ردحذف
  6. ممتازة جدا

    ردحذف
  7. vhwudrftgyhuj xcfgvbh drftgyhujk ftgyhuj dfghj fghj

    ردحذف
  8. رابط التحميل تيكن 3

    ردحذف
  9. موقع جميل جدا

    ردحذف
  10. كيف ظأقوم بتثبيت لعبة

    ردحذف
  11. طريقه تشغيل الدرعات اذى

    ردحذف
  12. زكريات

    ردحذف
  13. موقع حلو

    ردحذف
  14. شكرا لكم

    ردحذف