تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر والاندرويد مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر والتي تعد من الألعاب الرائعة والشيقة، حيث يوجد شاب يدعى ميج يكون صاحب محل الأزهار حيث ميج يحتاج دائما للمساعدة وكل ما هو عليك هو أن تجعل الزبائن دائما في سعادة، وأن تقوم بترتيب الأزهار وأن تستثمر المال القادم في التوسع التجاري في هذا المجال، بالإضافة إلى أن يكون أكثر من 60 مستوي في هذه اللعبة.

يمكنك البحث في شريط جوجل على لعبه محل الزهور أو بالإنجليزية Flower Shop، وبعد ذلك يمكنك اختيار أول اقتراح من جوجل والدخول عليه وتحميل ملف اللعبة على الجهاز الحاسوب الخاص بك، بعد ذلك يمكنك تثبيتها والبدء باللعب على الفور.

إذا كنت تريد تحميلها على الهاتف الجوال يمكنك الدخول على تطبيق بلاي ستور أو جوجل بلاي والكتابة في شريط البحث علبه محل الزهور أو GAME Flower Shop، ثم بعد سوف تظهر لك اللعبة يمكنك الضغط عليها والضغط على أيقونة التحميل، بعد قليل سوف تتحمل اللعبة على الهاتف الجوال الخاص بك وتتثبت أيضًا بعد ذلك يمكنك العب على الفور.

تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر

تتميز لعبه محل الزهور بسهولة لعبها بين تحميل العاب للكمبيوتر، وتنضم هذه اللعبة في سلالة الألعاب الراقية ذات الزوق الرفيع التي يكون لدى هذه اللعبة انجذاب خاص، ولكي مكنك تحميلها عليك قراءة هذه الخطوات جيدا:-

من الميزات الهامة في هذه اللعبة أن يقوم اللاعب لعبها عن طريق أي جهاز إذا كان كمبيوتر أو هاتف محمول، حيث بالإضافة أن هذه اللعبة سريعة وسهله تماما.

ينجذب العديد من الأشخاص بالأخص الأشخاص التي تميز التجارة والإدارة، حيث هذه اللعبة مبنية على الدور الإداري والزوق الرفيع، كما أن هذه اللعبة تحكى عن إدارة وأشراف محل خاص ببيع الزهور وعن كيفية توسيع هذا المشروع في البلدة الخاصة بك.

حيث تنتهى تحميل لعبة Flower Shop بعد تحقيق جميع المستويات وتحقيق المشروع على نطاق واسع من التجارة، تتميز هذه اللعبة على الذكاء المتطور الذي يمتلكه اللعاب عن بدء اللعبة وعن الزوق الرائع في اختيار أنواع الأزهار المتناسقة وتحسين الديكورات الخاصة على حسب الزوق الخاص.

كما تتميز اللعبة بجودتها العالية والجرافيك الرائع الكرتوني الذي تحتويه، حيث تتميز أيضًا على سهولة لعبها وإتقانها في وقت صغير تماما.

شرح لعبة متجر الزهور

أولا يمكنك تحضير الفناء الخاص بالمزرعة وهذا عن طريق حرث الأرض جيدا ووضع البذور والري والحصاد، وبعد ذلك يمكنك الاعتناء الجيد بالنباتات والمزروعات المنزرعة والحفاظ على مواعيد الري والحصاد لإنتاج زهور جيدة للبيع، يمكنك وضع البذور بعد الإنتاج في المشتل الخاص بالمتجر، وعرضها للبيع على الزبائن.

عند بيع أحد الزهور يمكنك بعد تحميل لعبة Flower Shop تنسيق الزهور جيدا لكي لا تغضب الزبائن، عليك الاكتمال في هذا النشاط حتى يمكنك تحقيق وتوسيع المجال التجاري الخاص بك في نهاية اللعبة، اللعبة تساعدك في توسيع متجرك لبيع الزهور واختيار أفضل أنواع من النبتات الجديدة والبذور التي يمكنك اختيار أنواع زهور جديدة.

عند بداية كل مستوى في اللعبة سوف تحصل على فتح أدوات جديدة داخل المتجر، ويمكنك أن تقوم بشرائها من خلال الذهب والنقود التي تقوم بجمعها بعد بيع الظهور، فقط عليك أن تحسن معاملتك مع الزبائن، وتسرع في إنجاز البيع لهم حتى لا ينصرفوا عنك، كما يمكنك أن تقوم بتنسيق باقة الزهور بذوق رفيع.

مميزات تحميل لعبة Flower Shop

  1. تتميز هذه اللعبة وسط تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بالعديد من الميزات غير أنها تحتل المراكز الأولى دائما في شعبيتها وتعدد تحميلها.
  2. بالإضافة إلى أن يمكن أن يلعبها العديد من الأشخاص في متخلف الأعمار ولا تطلب عمر معين للعب.
  3. سهلة تماما في التحميل واللعب أيضًا، ولا تحتاج إلى شرح أو احترافية.
  4. تتميز لعبة متجر الزهور على أنها من أفضل الألعاب التي تحتوي على الذكاء والفكر وتنسيق الألوان.
  5. اللعبة تساعد على تنمية المهارات الفكرية والعقلية، والتي تحتاج إلى ترتيب في العمل حتى تقوموا بإنجاز البيع والربح الكبير.
  6. تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة والتي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى خمسون لغة أخرى، يمكنكم تحديد اللغة المناسبة لكم في اللعب.
  7. حجم ومساحة تحميل لعبة Flower Shop على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول 860 ميجا بايت فقط.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر
تحميل لعبة Flower Shop مجانا
تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Flower Shop برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Flower Shop للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اجمل موقع في عالم

    ردحذف
  2. افضل موقع رايته في حياتي

    ردحذف
  3. لعبة راىعة نتمنى لكم التوفيق والجديد

    ردحذف
  4. اتمنى تكون لعبة رائعة من حيث الحماس والصورة .. شكرااا لكم على هذه التجميع من اللعب الرائعة

    ردحذف
  5. لماذا الرابط لا يعمل

    ردحذف