تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3 للكمبيوتر مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة زوما الأقصر هي من ضمن سلسة ألعاب زوما الشهيرة، والإصدار الخاص بلعبة Luxor، فهي من الألعاب الخفيفة والتي تطلب سرعة البديهة، ويجب أن تقوم بضرب الكرات الملونة، بما يتناسب مع الألوان الخاصة بها، حتى تستطيع تحطيم جميع كرات زوما.

فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من المستويات والمراحل، فمنها المستوى الصعب الشيق والممتع للغاية، والذي يتطلب منك سرعة ذكاء عالية، حيث أن زوما الدوارة تحصل على العديد من الكرات، وإذا لم تتخلص منها أولا بأول، سوف تلاحظ خروج الكرات بعيدا عن مسار زوما وفي هذه الحالة يكون خسران دورك باللعبة.

تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة زوما الأقصر للكمبيوتر

تم إصدار لعبة زوما لأنظمة الويندوز والتي تعمل على تحميل العاب الكمبيوتر، وتعد اللعبة تمت أضافتها إلى أقسام الألعاب الخفيفة، والتي لا تحتاج إلى أي إمكانيات عالية، وبالتالي تستطيع تحميلها على أجهزة الكمبيوتر القديمة، بدون أي تعقيد أو أي قلق من تشغيل اللعبة، كما أنها تأتي بجودة تتناسب مع إمكانياتها على الأجهزة.

كما تعتبر اللعبة من ألعاب الألغاز والإثارة والمغامرات، وللحصول على وثت ممتع ولذيذ قم بتنزيل لعبة زوما الأقصر من خلال التوجه إلى اسفل الصفحة، والضغط على أيقونة التحميل المباشر، وعلى الفور يتم تنزيلها على جهازك، فقط تحتاج منك اللعبة أن تقوم بتثبيتها من خلال الموافقة على شروط وأحكام اللعبة.

بعد الانتهاء من عملية تحميل لعبة زوما الأقصر، عليك القيام بفتح اللعبة، وتحديد اسمك، وتحديد عمرك، وذلك من أجل توفير مستوى اللعبة المناسب للعمر، حيث أن لعبة Luxor حازت على شهرة كبيرة بين محبي وعشاق الألعاب حول العالم، وكان الإصدار الخاص بلعبة زوما الأقصر، إصدار متطور مصري.

حيث تلاحظ في هذا الإصدار وجود مجموعة من المعابد الفرعونية الشهيرة بالأقصر، وأهم المعالم السياحية الكبرى بمدينة الأقصر، وكان هذا أكثر ما يميز هذا الإصدار عن غيره من الإصدارات الأخرى، من لعبة زوما، ولكن الفكرة الخاصة بالعبة هي لم تتغير بعد، وهو دفع الكرات ذات الألوان المتشابهة للتخلص من كرات زوما.

وصف لعبة زوما الأقصر

تم إصدار عدد كبير من ألعاب زوما ومنها هذه النسخة وهي لعبة زوما الأقصر، والتي تتماثل بشكل كبير مع لعبة زوما الفراشة، في شكل اللعبة وخصائصها وطريقة اللعب أيضًا، ومنذ الإصدار الأول للعبة والذي حاز على شهرة كبيرة جدا، توالت الإصدارات الخرى، والتي لاقت أيضًا نفس النجاح الكبير.

ومن هنا بدأ التعلق بـ تحميل لعبة زوما الأقصر، مما جعل الشركة المطورة بوب كاب تقدم نسخة لعبة زوما الأقصر والتي تأتي بصفات ومميزات اجمل واكبر، لتكون أكثر إثارة ومتعة من أي إصدار آخر من اللعبة، اللعبة لا تحتاج إلى أي حرفية على الإطلاق، وكل ما تحتاج إليه هو أن تقوم بتجميع الألوان الشبيهة فقط.

حيث يمكن أن تتناسب لعبة زوما الأقصر للأطفال من هم فوق ثلاث أعوام، حيث تساعد على تنمية ذكاء الأطفال، ويمكن أن يتم لعبها من خلال المستوى السهل للعبة لتتناسب مع الطفل، وكلما كان اللاعب أكبر سنا، فأن مستوى اللعبة السريع والصعب كان أفضل ومناسب للعب.

شرح لعبة 3 Luxor للكمبيوتر

عند البدء في لعبة زوما تستطيع الاستمتاع بالعبة وأختيار المستويات المفضلة إليك، من بين المستويات المختلفة، حيث أن كل مستوى باللعبة يعد اصعب من المستوى السابق، وعليك إتمام كل مستوى بمهارة وباحترافية كبيرة، وكلما ازداد مستواك باللعبة، كلما ازدادت اللعبة صعوبة وازدادت معها الألوان الجديدة للكرات، لتكون لديك فرصة أكبر للفوز باللعبة.

لا تحتاج منك تحميل لعبة زوما الأقصر إلا التركيز العالي وسريعة البديهية، حيث أن عينيك ومخك هما من يقوموا باللعب، لا يدك، وتلاحظ أن ضغطة أصابعك تعمل بشكل تلقائي وبإشارة سريعة من عينيك وعقلك، ففي البداية تتميز اللعبة بثلاثة ألوان أساسية وهي الأحمر والأزرق واللون الاصفر.

وتقوم الكرات بالسير داخل المجرة بشكل مستقيم، وعليك التصويب الصحيح بالمرات المماثلة لها والتي تقوم باللعبة والتصويب بها وهي الضفدعة الموجودة في اللعبة، وعندما ننمكن من تجميع ثلاث كرات أو أكثر من اللون الواحد فهنا يتم التفجير، أي يتم التخلص من عدد كبير من الكرات، والتي تساعك في إنجاز مستواك والفوز السريع فيه.

وبعدها تتمكن من فتح مرحلة جديدة، تلاحظ أنها تكون أكبر سرعة وصعوبة، كما أنها تجعلك مكسب يتضاعف، وتحصل فيها على العديد من المكافآت التي تساعدك على الفوز النهائي بالعبة في اقل وقت ممكن، فقد كل ما عليك تجميع الكرات ذات اللون الواحد وتفجيرها قدر الإمكان.

مميزات تحميل لعبة زوما الأقصر

  1. تتميز لعبة Luxor بين تحميل العاب للكمبيوتر بأنها من الألعاب الخفيفة والمشوقة.
  2. تتناسب اللعبة مع جميع الأعمار بداية من عمر ثلاث سنوات وأكبر.
  3. تأتي العبة بحجم قليل جدا، ويصل حجمها حوالي 21 ميجا بايت.
  4. لا تحتاج اللعبة إلى أي إمكانيات عالية، ولا متطلبات تشغيل مبالغ بها.
  5. تتميز اللعبة بتأثيرات صوتية رائعة في تجميع الكرات وضربها معا.
  6. اللعبة تحتوي على موسيقى خاصة بها أثناء اللعبة تجعلها مميزة للغاية.
  7. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات والمراحل، ويمكنكم اختيار مستوى الصعوبة المتاح لك.
  8. يتميز كل مستوى من مستويات اللعبة الصعوبة والتشويق عن المستوى السابق له.
  9. كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل الصعبة التي تحتاج إلى احترافية أعلى.
  10. لا تحتوي اللعبة على أي عمليات شراء، لذلك تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة مجانا تماما.
  11. تأتي اللعبة بجرافيكس عالي الجودة، ورسوميات رائعة، تحببك في اللعبة.
  12. لا تواجه أي صعوبات أو تعقيدات أثناء ممارستك في لعبة زوما الأقصر.
  13. تحميل لعبة زوما الأقصر تتوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة ومنها ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  14. كما تدعم مجموعة كبيرة من اللغات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3 للكمبيوتر مجانا بحجم صغير
تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3 مجانا بحجم صغير
تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 3

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع