تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse تعد لعبة دراغون بول من إحدى أفضل الألعاب الخاصة بمجال ألعاب الأكشن، يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة الأن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتستمتع بوقت مثالي معها، تعتبر اللعبة من الألعاب المناسبة لفئات عمرية مختلفة، تجذب إليها الكثير من المستخدمين لمجرد أن يقومون بتجربتها لأول مرة، وهذا يرجع إلى إنها تحتوي على خصائص ومميزات عديدة.

احصل الآن على لعبة الأكشن على جهازك بدون أي عواقب قد تقابلك في هذا الطريق، تعد واحدة أفضل ألعاب الأكشن والقتال، لعبة دراغون بول تجعلك تمر بمغامرة طويلة معها، دونان تسأم أو تشعر بأي نوع من الملل، كل ما عليك تحميلها الأن ومعرفة المزيد حول خصائص اللعبة لكي تستفيد بها بشكل كبير.

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse

يمكنك الآن بكل سهولة أن تقوم بـ تحميل لعبة دراغون بول الكون الغامض، حيث يتوفر اكثر من إصدار مختلف تستطيع أن تقوم بالحصول على الإصدار المناسب لنسخة الويندوز المتوفرة لديك، تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب الفيديو في الوطن العربي والعالم بأكمله، حيث يوجد بها شخصيات بارزة يمكنك أن تقوم تقمص أي شخصية تريدها.

يعتبرها اللاعبين المحترفين من إحدى واهم الألعاب القتالية بالنسبة لهم، هذا يرجع إلى أنها مقتبسة من   المانغا الشهير Dragon Ball، حيث كان له صيت واسع بين القصص القديمة للصغار، كما أن تلك اللعبة تعد من الألعاب التي يكون فيها الكثير من الشخصيات التي تساعد على تطهير العالم من الظلم، بالإضافة إلى أبطال المؤامرات الكونية التي تريد أن تتمثل في هيئة وحوش على الكوكب.

ستلاحظ فى تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse وجود بيئة ذات تقنية عالية في تلك اللعبة، حيث أن أغلب الأماكن التي تتواجد في لعبة دراغون بول ذات جودة عالية، بالإضافة إلى الشخصيات المثالية، تتكون اللعبة من عدة محاربين ولاعبين عليك أن تقوم باجتياز كافة المستويات التي توجد أمامك، وبهذا الشكل تصبح من احدى أفضل اللاعبين في اللعبة.

تستطيع أيضًا في اللعبة أن تقوم باختيار الشخصية التي تمثلك، أي تستطيع أن تقوم باختيار العرق أو الجنس أو شعر الوجه، ومعالم الجسم والملابس والآثار وصوت الشخصية والكثير من التفاصيل الأخرى.

وصف لعبة دراغون بول الكون الغامض

تبدأ تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse عندما أراد ميرا وتوا أن يقومون بتغيير الزمن عن طريق استخدام بعض أنواع السحر الأسود، وبالتالي تمكنوا من أن يحصلوا على سيطرة قوية للأشرار، حيث انهم في كل مكان تزداد فيه قوتهم بشكل كبير وتجعلهم قادرين على هزيمة الكثير من الأشخاص، بدأ من هجوم راديتز إلى أن قدم اللورد بليز.

 الشخص الذي استطاع أن يقوم بابتكار السحر الأسود هو ملك عظيم يعيش في عالم مظلم بمفرده، يطلق عليه ديمجير أي ملك توا و ميرا، وبعد أن اكتشف تغيير الزمان اكتشف هنا كلا من ترانكس وكيوشين الزمن فـ يطلب ترانكس من شين لونج أن تقوم بطلب أمنية ما، وبالفعل سوف تطلب محارب قوي يساعده في التخلص من الأشرار.

استطاع المحارب أن يقوم باختيار شخصيات مختلفة من تصميمه، لكي تكون مهمتك تبدأ معهم في القضاء على الأشرار وتطهير الكوكب منهم بشكل جيد  ونهائي أيضًا.

بادر بالحصول على تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse تلك اللعبة التي استطاع الجميع أن يقوم بتحميلها على أجهزتهم المختلفة، تتميز اللعبة بتصوير ثلاثي الأبعاد، قامت الشركة المنتجة بتصميم اغلب المناطق التي تتبع عالم دراغون بول، وبالتالي اصبح للجميع إمكانية اجتياز اكثر من مستوى مختلف في هذه اللعبة.

  يستطيع كل لاعب أن يقوم بمحاربة الأرض والهواء، بالإضافة إلى أن هناك أجهزة تساعدك في أن تقوم بالمحاربة تحت الماء بشكل كبير، من الممكن أن يحدث أي تغيير على الوجه أثناء الضرب أو التعرض لبعض الأضرار المختلفة، لذلك يجرى عليك أن تحمي نفسك في اللعبة لكي تتمكن من التعرض لهم فقط دون أن يتعرضون لك.

تمر لعبة دراغون بول ذات الكون الغامض بخمس مراحل فقط لا غير، وهي: السايانز، الأرضيون ، الناميك ، الماجين ، ومرحلة فريزا، كل مرحلة من هذه المراحل لها بعض المزايا الخاصة بها ولها احتياطاتها والطريقة الصحيحة لعبها بمهارة كبيرة، لذلك يفضل بعض اللاعبين التبديل بين كلا من النمط الفردي والنمط الجماعي، وعلى أساس هذا الأمر يقومون باختيار مدينة توكي توكي.

مميزات تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse

تتميز بالعديد من المميزات التي جعلت منها اللعبة رقم واحد في مجال الاكشن والمغامرات لألعاب الكمبيوتر والهواتف النقالة، استطاعت أن تتميز بعدة مميزات جعلت عدد مرات التحميل تصل إلى ملايين المرات، ومن هذه المميزات هي:
  1. تحتوي اللعبة على قدر عالي من الجرافيك والمؤثرات الصوتية المثالية.
  2. تضم اللعبة العديد من الأجواء الخاصة بالتصوير الثلاثي، وبالتالي تشعر بأن تسبح داخل اللعبة.
  3. تحتوي لعبة دراغون بول على أنظمة مختلفة، تستطيع أن تقوم باختيار النظام المفضل لك بكل سهولة.
  4. تستطيع في الوقت ذاته أن تقوم بمحاربة قدر كبير من الأعداء، وبالتالي تصبح البطل الأول في اللعبة.
  5. توفر اللعبة فرصة كبيرة للاعبين في اكتشاف الكثير من المناطق المختلفة على كوكب الأرض، وبالتالي يشعرون بالكثير من السعادة بمجرد أن يقومون بلعب هذه اللعبة.
  6. يمكن للاعب أن يبادر باللعب عن طريق اختصارات لوحة المفاتيح، وبالتالي يسهل عليك اللعب.
  7. تستطيع أن تقوم بمنافسة لاعبين كثر قد يصل عددهم إلى 200 لاعب في الوقت ذاته، احصل الآن على اللعبة لكي تتمكن من الفوز على الأعداء.
  8. تحتوي تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse على أصوات مميزة، بالإضافة إلى خلفيات خاصة تلفت انتباه اللاعب بشكل دائم أثناء اللعب، لذلك بادر الآن واحصل على ما تريد من مغامرات شيقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse بحجم صغير
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العبة جميييييييييييييييييييييييله واااااااااااااو

    ردحذف
  2. متبابال

    ردحذف
  3. العبه جمييييييييييله وااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووو

    ردحذف
  4. Dragon Ball Xenoverse

    ردحذف
  5. الالالالالالالالالالالالالالالالااالالاالارهيب

    ردحذف
  6. هل لعبه تشتغل علي 3 بت

    ردحذف
  7. شكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  8. كيف اثبت اللعبة علي الجهاز

    ردحذف
  9. شكرا جزيلا لك

    ردحذف
  10. هل تشتغل علي ويندوز 7 كرت الشاشا 254 الرام 1GB

    ردحذف
  11. هل.تشتغل.علا.الويندوز.10؟

    ردحذف
  12. وااااو اللعبة جميلة

    ردحذف