تحميل لعبة زينا Xena للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة زينا للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير وهي اكثر الألعاب الشيقة والجميلة والتي يقبل عليها مجموعة كبيرة من البنات، فهي تتميز بالمحاربة زينا المقاتلة في سبيل حماية الخير ونشره على الأرض، والتخلص تماما من الأشرار الذين يحاولون تدمير البشرية، كما تتميز اللعبة بالأثار والحركة، مما جعلها اكتسبت شهرة كبيرة ونجاح باهر على مواقع تحميل الألعاب بالإنترنت.

كما إنها تنتمي إلى أجمل الألعاب التي يتم توظيفها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن، بالإضافة إلى تطوير نسخة اللعبة ليتم توافقها مع الهواتف الذكية، فاللعبة تلبي رغبات كل من يعشق المغامرات، فهي مأخوذة عن قصة مسلسل هيركليز وزينة، والتي تجعل من اللعبة إثارة وتشويق الكثر لأنك سوف تكون بطل مشارك في اللعبة.

تحميل لعبة زينا Xena للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة زينا للكمبيوتر

تحميل xena warrior princess بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من خلال التوجه إلى أسفل الصفحة والضغط على تحميل اللعبة وتنزيلها على الفور، حيث عرفت لعبة زينا بين ألعاب الفيديو والتي طرحت في البداية لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة البلايستيشن، حيت طرح اللعبة من قبل شركة يونيفرسال ستوديوز الفنون الرقمية والتي تم نشرها في عام 1999م.

وتستند اللعبة على المسلسل التلفزيوني المحاربة الأميرة زينا، حيث كانت اللعبة تعتمد على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي كانت تمتلكها الأميرة زينة في حماية نفسها، بالإضافة إلى استخدام عضلاتها وقوتها الخارقة في القفز والحركات السريعة للانقضاض على الخصم داخل اللعبة.

وتحتوي اللعبة على رسومات متميزة للعبة من خلال الجرافيكس الرائع والجذاب، والذي يصور خلفية اللعبة من الغابات والأشجار، وبالتالي الشخصيات الأخرى الموجودة داخل اللعبة، بالإضافة أيضا إلى التأثيرات الصوتية باللعبة، والتي تجعل منها قريبة جدا من الواقع، وتحاكي في نفس الوقت الواقع بشكل كبير.

وتتضمن تحميل لعبة زينا من ميديا فاير على العيد من الأجزاء المبدعة التي يتم تطويرها بشكل دائم من قبل الشركة المطورة للعبة، لكي يتميز كل إصدار عن الإصدار الذي يليه بمجموعة من الخصائص والمميزات الرائعة، كما أن كل إصدار من إصدارات العبة تحتوي على عدة مستويات متدرجة من السهل إلى الصعب.

وتكون هناك مجموعة من المهام التي تطلب أن يقوم بها اللاعب بشكل تام، بالإضافة إلى حل مجموعة كبيرة من الغاز اللعبة، والتي تجعلك تكتشف أسرار العبة بشكل سريع، وعن حل الألغاز وتأدية المهام سوف تحصل على جزائز وهدايا من اللعبة، بالإضافة إلى الأموال والذهب والذي تستطيع شراء متطلبات اللعبة من المتجر.

وصف لعبة زينا xena warrior princess

تعتبر اللعبة هي عبارة عن مغامرة شيقة، من خلال وجود الأميرة زينا في احدى الحدائق الجميلة، وسوف تلاحظ وجود مجموعة كبيرة من اللصوص، وأنت كلاعب يمكنك أن تقوم بتحريك البطلة زينا على طول الطريق الممتد، وذلك في جميع الأماكن التي تحتويها المغامرة الشيقة.

وسوف تلاحظ فى تحميل لعبة زينا القديمة مجموعة من الطرق الواعرة التي يجب أن تتخطاها سريعا، ومنها طريق الطوب الأصفر، والذي يظهر لك انك تسير في الطريق، وفيه تقوم بمحاربة الأشرار، ومحاولة الحصول على المفتاح الذهب من خلال البوابة، والذي يساعدك في عبور البوابة واختراق مستوى جديد.

وقد يكون هناك حالات من التباطؤ التي تتعرض له زينة وعدم مرونة الحركة، وذلك في حين محاربة عدد كبير من الأعداء في وقت واحد، حيث أن التخلص من العدو بشكل أولي يساعد على مرونة اللعب وسرعتها أيضا، كما أن أداء المهام بسرعة تجعلك تتخطى المستويات والمراحل في وقت قليل جدا.

كما أنه بعد تحميل لعبة زينا هناك الكثير من التحركات في اللعبة والتي تحتاج إلى الضغط على المزيد من أزرار الكمبيوتر لتتمكن من رؤية التحركات الخاصة باللعبة، حيث تحتاج إلى عملية القفز عند إتمام المهام، وفي النهاية يمكنك أن تتخطي كل مرحلة بذكاء ونجاح كبير، وتخرج من كل مستوى من اللعبة بما يحفزك على المواجهات القادمة في المستوى الذي يليه وتكون مستعد له.

شرح لعبة زينا 2021

تقع أحداث لعبة زينا للكمبيوتر أو ما تعرف بلعبة الأميرة المحاربة، والتي تعود إلى القصور القديمة، حيث أن هذه الأميرة الإغريقية قد تواجه مجموعة من التحديات أثناء تجولها في حديقتها الكبيرة، حيث إنها كانت تعيش بسلام على جزيرة تسودها الحب والسكينة، ولكن هناك مجموعة من اللصوص اللاتي يحاولون مهاجمة القصر الموجود بالجزيرة والتعدي على الأميرة زينا.

كما أن هناك ساحر شرير يحاول الهجوم أيضا على الجزيرة ولكن من خلال الألغاز والتعويذات المختلفة، والتي يجب عليك بعد تحميل لعبة زينا أن تقوم بالبحث عنها والحصول عليها على الفور، ويمكنك أبطال التعويذات الخاصة بالساحر، والحفاظ على خيرات الجزيرة من النهب.

حيث يمكن للساحر أن يحصل على ما يريد وأن يقوم بمخطط قوي، لخطف الأميرة زينا وترحيلها في مكان بعيد جدا عن وطنها، وهنا تجد زينا نفسها مسجونة تحت الأرض، وأنت يمكنك بذكاء البحث عن مفتاح البوابة التي تساعد من خلالها زينا بالخروج من السجن وتحريرها.

ولكن أثناء خروج الأميرة زينة، قد يقابلها مجموعة من العقبات والتحديات في الوصول مرة أخرى إلى جزيرتها، والتخلص من الأشرار، ولكنها في هذه اللحظة قد تحتاج إلى المزيد من الأسلحة التي تساعدها في قتل الأشرار، والتي تحقق عودتها بنجاح.

مميزات تحميل لعبة زينا القديمة

  1. تتميز اللعبة إنها ذات حجم صغير ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية عالية على الأجهزة.
  2. تتوافق العبة مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة ويندوز 7، وويندوز 8، وويندوز 10.
  3. اللعبة تحتوي على أعمال جرافيكس عالي الجودة بالإضافة إلى رسومات بالعبة تجعلها اقرب من الواقع.
  4. التأثيرات الصوتية باللعبة رائعة، في إخراج أصوات السلاح والركض والقفز وأصوات حركة اللعبة بدقة شديدة.
  5. كمات أن اللعبة تحتوي على عدة مراحل بمختلف المستويات السهلة والصعبة، ويمكنك اختيار المستوى المناسب لك في العبة.
  6. كما تدعم تحميل لعبة زينا القديمة مجموعة من اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة زينا Xena للكمبيوتر
تحميل لعبة زينا Xena من ميديا فاير
تحميل لعبة زينا Xena
تحميل لعبة زينا
تحميل لعبة زينا للكمبيوتر من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة زينا Xena


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع