تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua Cop للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الشرطة القديمة وهي من اقدم ألعاب الفيديو الواقعية الراقية للكمبيوتر، والتي تجعلك تعيش تجربة لعب فريدة من نوعها وممتعة للغاية وممتازة، حيث اتخذك اللعبة في اطار درامي ومغامرات الأكشن في محاولة لمطاردة الشرطة إلى مجموعة من اللصوص والأشخاص الخارجين عن القانون.

ولكن كل هذه الأحداث تدور في واقع مختلف تماما عن الواقع الذي نعيش فيه، وهي من الألعاب التي تم تصميمها بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر، وبالتالي فأنها تحظى على خصائص ومميزات رائعة، والتحكم في اللعبة بشكل فريد، مما تساعد على شدة جذب وتشويق اللاعب نحوها إلى نهاية المرحلة.

تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua Cop للكمبيوتر مجانا

معلومات عن تحميل لعبة الشرطة القديمة

يمكنكم الآن تحميل لعبة Virtua Cop من خلال رابط مباشر داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، والتي تم تصميمها في فترات بدائية لألعاب الفيديو جيم، ومن خلال النجاح الباهر للعلبة تم تطويرها مقاومات تتواكب مع الألعاب الحديثة، ولكنها لا تتخلى عن فكرة اللعبة الرئيسية، وتحتفظ اللعبة ببساطتها وجمالها والتي جعلها واحدة من اجمل ألعاب الأكشن الرائعة.

لعبة الشرطة هي واحدة من اجمل ألعاب الكمبيوتر والتي تصنف تحت قائمة ألعاب الأكشن والمغامرات، حصلت اللعبة على شعبية كبيرة جدا، وذلك منذ ظهورها لأول مرة في عام 1994م، وكان الشركة الخاصة بتطوير وإنتاج اللعبة هي (سيجا أيه أم 2) والتي جعلتها تحتوي على مجموعة رائعة من الخصائص المتميزة والجذابة.

وبالرغم من أن هناك العديد من ألعاب القتال والاكشن، التي تم إصدارها للشركة المطورة للعبة، إلا أن تحميل لعبة الشرطة القديمة تعمل على محاكاة الواقع، ومكافحة الجرائم في أي مكان، وهي من أفضل الألعاب المماثلة إلى لعبة باتل فيلد هارد لاين، والتي تعمل على أنظمة تشغيل الويندوز بجميع إصداراته.

والان يمكنك تنزيل العبة من خلال التوجه إلى أيقونة التحميل الموجودة اسفل المقالة، ومن خلال الضغط عليها يتم تنزيل ملف اللعبة على جهازك في غضون ثواني معدودة، وبعدها سوف تتطلب اللعبة عملية التنصيب الخاص باللعبة على الجهاز، وهي عبارة عن الموافقة على كل أحكام وشروط اللعبة، من خلال الضغط على كلمة التالي، حتى انتهاء عملية التنصيب بنجاح، وبعدها يمكنك البدء مباشرة في اللعبة.

وصف لعبة الشرطة Virtua Cop

نجد أن من خلال البدء في تحميل لعبة الشرطة القديمة تكون عناك العديد من أنظمة التحكم المختلفة والمتنوعة والتي تساعد اللاعب في الركض والجري والقفز، وإمكانية القبض على المجرمين، حيث أن مطارة الشرطة في الشوارع الجانبية والشوارع الرئيسية يكون فيها تشويق كبير وعالي للاعب.

حيث يتم استخدامك الأسلحة والمسدسات في التخلص من الأعداء والأشرار داخل اللعبة، وتعتبر هذه اللعبة على وجه التحديد من الألعاب المفضلة لدى جميع الأعمار، فهي تتوافق مع الأطفال بداية من عمر أربعة سنوات فيما فوق، فدائما ما نجد الأطفال يفضلون القيام بدور الشرطي الذي يقبض على المجرمين، وهذه اللعبة تلبي رغباتهم الداخلية.

وتحتوي تحميل لعبة الشرطة القديمة على مجموعة من المستويات المختلفة، وفي كل مستوى تكون هناك مجموعة من المهام المطلوبة من اللاعب، وهي القيام بالضبط على مجرم معين، والذي تبدأ معه مغامرة جديدة من نوعها، تشمل مراحل المستوى بالكامل، وبالتالي فأن مستويات اللعبة تكون متجددة بشكل دائم، مما يجعل اللاعب لا يشعر معها باي ملل على الإطلاق.

عند القبض على المجرمين تستطيع هنا الحصول على مكافآت من جهاز الشرطة نفسه، وتكون هذه المكافأة عبارة عن الأموال والذهب، وكذلك الأسلحة الجديدة التي يمكنك شرائها من متجر اللعبة، بالإضافة إلى شراء الدراجات النارية، وسيارات الشرطة المختلفة الموجودة داخل اللعبة.

شرح لعبة الشرطة القديمة

عند البدء في اللعب بلعبة الشرطة القديمة فقد تستخدم فارة الكمبيوتر بشكل أساسي للعب، وعند رؤية المكان المخصص لتصويب السلاح عليه، وذك من خلال ضابط الشرطة الذي يقوم بملاحقة المجرمين والأشرار، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل مخزن السلاح وذلك عن طريق الضغط على الزر الأيسر من الفأرة.

كما يمكنك أن تقوم بالضغط على الاختيار لبعض أنواع الأسلحة المتاحة وذلك من خلال الضغط على نوع السلاح الذي ترغب في استخدامه، وكذلك يمكنك تحريك الشرطة أماما أو للخلف أو من اليسار أو إلى اليمين من خلال الأربعة اسهم الموجودة في لوحة المفاتيح.

كما تعرف تحميل لعبة الشرطة القديمة بأنها الصراع المستمر بين الخير والشر، والانتصار في اللعبة يكون في القضاء على المجرمين والأشرار وملاحقتهم باللعب، حتى ينتصر الخير على الشر وتخليص البشرية منهم، ومن جميع الأشياء الخطيرة التي يحاولون بها هدم وتخريب الحياة البشرية.

يجب الانتباه جيدا وعدم التشتت، خاصة أثناء ملاحقة المجرمين، حيث يكون هناك خطر على المدينة والمحيط، ويجب أن تقوم الشرطة بدورها في المساعدة والقبض عليهم، وعليك الحظر في عدم إفراغ مخزن السلاح بالكامل، حيث أن المطارات كثيرة ومتعددة، وتكون في اشد الحاجة إلى الرصاص والسلاح.

عليك الابتعاد تماما عن المبارزات اليدوية أو التي تتم من خلال استخدام السكين، لأنها تكون خارج قوانين اللعبة، وإذا قمت بهذا فسوف تتعرض إلى خسارة دورك في اللعبة، وبالتالي يؤدي ذلك أيضًا إلى خسارتك للذخيرة التي تحملها، كما يمكنك القيام بإحباط العمليات الإجرامية والإرهابية عن طريق الحيل الذكية، والتي تحقق لك الانتقال إلى مراحل أكبر واعلى في اللعبة.

مميزات لعبة الشرطة القديمة

  1. تعتبر لعبة الشرطة القديمة من ألعاب الأكشن السهلة جدا والتي لا تحتاج إلى أي إمكانيات عالية.
  2. كما تعتبر اللعبة تعتمد على استخدام الأسلحة النارية القوية والذخيرة.
  3. يمكنك الحفاظ على مستواك باللعبة من خلال القبض على المجرمين ومكافحة الإرهابين.
  4. اللعبة مجانية تماما، ولا تحتاج إلى أي تكاليف أو رسوم لتحميلها.
  5. تتوافق اللعبة مع جميع إصدارات الويندوز، القديمة والحديثة.
  6. التحكم في اللعبة سهل جدا عن طريق الفارة وعن طريق اسهم الكيبورد.
  7. لا يحتاج تحميل لعبة الشرطة القديمة إلى مساحة تخزينية عالية لأنها حجمها صغير فتصل فقط إلى حوالي 10 ميجا بايت.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua Cop للكمبيوتر
تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua Cop مجانا
تحميل لعبة الشرطة القديمة للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة الشرطة للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة الشرطة للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua Cop


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع