تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر الأن برابط واحد ماشر إذا كنت من عشاق ألعاب الذكاء والألغاز الرائعة والمميزة، إذا كنت ترغب في تنمية مهاراتك العقلية بشكل دائم واختبار مستوى ذكائك، عليك أن تقوم بتحميل لعبة the ROOM والتي تتألف من عدة أجزاء.

وتعتبر اللعبة هي أفضل ألعاب الاندرويد والكمبيوتر التي تعتمد على التفكير والذكاء، فنجد أنها تختلف تماما عن الألعاب الأخرى التي تهدر الوقت فقط، حيث أن هذه اللعبة تساعدك بأن تنمي ذكائك أنت وأبنائك أيضًا من خلال الألغاز التي تحتويها العبة والتي يتوجب عليك حلها.

تدور اللعبة حول مجموعة من الأبطال يتم نقلهم إلى جزيرة بعيدة يوجد بها قصر قديم ومهجور وهو قصر جراي هولم، وهو إحدى القصور القديمة على تلك الجزيرة المرعبة والمهجورة، حيث يوجد هناك مجموعة من الألغاز التي يتوجب عليك أن تبذل قصاري جهدك في حلها.

تأخذك اللعبة إلى مغامرات شيقة وقوية، وفقط كل ما عليك هو حل الألغاز وفك الرموز الموجودة التي تكون موجودة في داخل الأجواء المليئة بالرعب والظروف الغامضة والمخيفة، كما عليك أن تعثر على وثائق هامة عن طريق حل الألغاز بالإضافة إلى الوصول إلى الخرائط السرية وبعض المهام التي تطلبها اللعبة.

تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر

هي من أكثر الألعاب التي تحتوي على الغموض الكبير، والتي تمتلئ بالألغاز الكثيرة والمتعددة، والتي يتوجب عليك اكتشافها، حيث تتميز اللعبة بالأدوات المتميزة ومنها أداة التحكم باللمس، والتي تجعلك تكون أسرع في اللعبة.

لعبة غرفة الأسرار تحتاج إلى التركيز والذكاء الخارق، في الكشف عن الألغاز المتعددة الموجودة داخل الغرفة، مما جعلها تفوز بالعديد من الجوائز الكثيرة، التي جعلت منها الأعجاب الكبير للاعبين حول العالم، ويمكنكم تحميل اللعبة من خلال الرابط الموجود اسفل الصفحة.

كما أن تحميل لعبة The ROOM APK تأتي بالعديد من صناديق الألغاز التي توجد في الغرفة، والتي وضعت بشكل خاص، من خلال الألغاز الإبداعية، داخل الغرفة المؤرقة، عليك أن تقوم بالدخول إلى الغرفة واستكشاف الألغاز الصعبة وحلها في الحال.

العبة تتوافق مع إصدارات الاندرويد الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى توافقها أيضًا مع جميع إصدارات الويندوز، كما أن اللعبة تمتاز بأنها تقوم بدعم العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والتركية والروسية.

وصف لعبة الغرفة الثالثة The ROOM

تعتبر تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة ومتعة كبيرة، حيث تعتمد فكرة اللعبة على مجموعة من الألغاز المتدرجة المستويات، مما جعلها أكثر الألعاب تحميلا على المتاجر والمواقع المختلفة، حيث تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Fireproof Games وذلك في عام 2016.

حيث تعتبر الشركة المنتجة هي الشركة الرائدة في عالم الألعاب وفي صنع وإنتاج الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية المحمولة، والتي حصلت على عدد كبير من أعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم، بالإضافة إلى حصول الشركة على التقييمات العالية من قبل عشاق هذه الأنواع من الألعاب.

كما تقوم اللعبة بإضافة العديد من التحديثات المستمرة والدائمة على اللعبة، حيث تقدم الكثير من المميزات الرائعة، ومنها إصلاح بعض العيوب التي يشتكي منها اللاعبين في اللعبة، حيث تم إضافة زر إلى اللعبة خاص بتعطيل حفظ اللعبة في الذاكرة السحابية بالهاتف.

كما أن تحميل لعبة The ROOM تزداد متعة وتشويق بسبب تطويرها المستمر، كما يزيد هذا من شعبية اللعبة بشكل كبير، وتم توفير لعبة ذا روم من شعبيتها لدى اللاعبين، وذلك بسبب تصميم اللعبة بشكل احترافي ومميز، كما تتميز أيضًا بحجمها الخفيف التي لا تتعدى واحد وعشرون جيجا بايت، وهذا نظرا إلى صغر حجم اللعبة التخزينية والذي يتناسب مع جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

كما تحتوي اللعب على مجموعة من التأثيرات الصوتية والمرئية التي تجعل اللاعب يتعايش بشكل قوي مع اللعبة، مما يزيد لها المتعة والتشويق بالإضافة إلى الإثارة المستمرة أثناء اللعب.

مميزات تحميل لعبة The ROOM

  1. كما تتميز اللعبة بأنها متعددة البيئات.
  2. وتحتوي على جرافيك عالي الجودة ومميز للغاية.
  3. تتميز اللعبة بالتأثيرات الصوتية والمرئية التي تجذب لها ملايين اللاعبين حول العالم.
  4. كما أن اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من اللغات.
  5. حجم اللعبة خفيف جدا لا يحتاج إلى أي مساحة تخزينية عالية.
  6. تعد اتحميل لعبة The ROOM مجانية تماما، إلا أن هناك نسخة مدفوعة تحتوي على تحديثات وتطويرت أقوى في اللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر
تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر والاندرويد APK
تحميل لعبة The ROOM برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة The ROOM للكمبيوتر والاندرويد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حلوه كتيرررررر

    ردحذف
  2. انا سعيد بالتعامل معكم موقع العاب خفيفة

    ردحذف
  3. حلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جدا

    ردحذف
  4. جيذ عادل

    ردحذف
  5. ليه تتعبني وانزل اللعبة طالما الملف نفسه مش شغال

    ردحذف
  6. انا ادمن الموقع ..
    قبل ما تكتب تعليق شوف المشكلة بخصوص ملف اللعبة أو بخصوص مشكلة ف جهازك انت ..
    موقع العاب خفيفة مفيش لعبة مرفوعة عليه مش شغالة او معطوبة ودا سبب نجاحة ..
    لو فى مشكلة تواصل معانا نحلها لك ..
    وشكرا لمرورك ..

    ردحذف
  7. شكراااااااا

    ردحذف