تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا من أقوى ألعاب الرعب التي سوف تقحمك في صراعات مصيرية مع مجموعة من الوحوش الشرسة والزومبي وصراع طويل بهدف الاستمرار على قيد الحياة، حرب طويلة مليئة بالأحداث والمغامرات سوف تخوضها في لعبة ليفت فور ديد المدهشة، طبيعة المغامرات والأكشن هي فريدة من نوعها ولم يتم تناولها من قبل العاب فيديو أخرى حتى وقتنا الحالي.

سوف تدخل إلى عالم أو مدينة افتراضية مليئة بالأشباح والزومبي والمتحولين، وتكون مهمتك هي محاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من تلك الأشباح باستخدام الأسلحة المتاحة لك والتي تشمل عدد من أنواع الأسلحة النارية والحادة، يمكنك الاستمتاع باللعب الفردي أو الجماعي في تلك اللعبة المسلية حيث يمكنك مشاركة المغامرات مع أكثر من أربعة لاعبين آخرين.

من خلال مقالنا سوف نتحدث بالمزيد من التفصيل عن تلك اللعبة الرائعة المليئة بالاكشن والقتال والمغامرات ضد جيش كامل من الوحوش والكائنات الأسطورية الخطيرة التي كل غايته تتمثل في قتلك والتغذي عليك، كما سوف نوضح كيفية تحميل تلك اللعبة على مختلف أنواع أجهزة الكمبيوتر والمزيد من التفاصيل المهمة عنها.
تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر برابط مباشر

عن تحميل لعبة Left 4 dead للكمبيوتر

تلك اللعبة هي احد إصدارات سلسلة ألعاب أكشن وقتال رعب من إنتاج الشركة الغنية عن التعريف في عالم إنتاج وتطوير ألعاب الفيديو "Valve" داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، والتي قامت بإنتاج العديد من ألعاب الفيديو الناجحة جدًا على مستوى المستخدمين من جميع أنحاء العالم مثل لعبة كاونتر سترايك، لعبة ليفت فور ديد متاحة للتشغيل على عدة منصات منها أكس بوكس واجهزة بلاي ستيشن القديمة وبالطبع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

تم نشر لعبة ليفت فور ديد عام 2008 لأول مرة ومنذ إصدارها وقد حصلت على نجاح باهر وسط صفوف المستخدمين، يوجد باللعبة خمسة خرائط يمكنك الاختيار من بينهم، كل خريطة تقدم مجموعة متنوعة من المغامرات المليئة بالاكشن، كما يتطلب نظام اللعب فريق مكون من أربعة أشخاص يمكنك تمثيلهم جميعهم بمفردك والتنقل من شخصية لأخرى من خلال جهاز التحكم الخاص باللعبة.

في الخرائط الموجودة في تحميل لعبة Left 4 Dead هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تجربتها، فهناك سوف تجد العديد من وحوش الزومبي التي تطاردك بمناظرها البشعة والمخيفة بغرض التغذي على دمائك، ولكن لحسن الحظ فإن سرعة تلك الوحوش بالأخص كائنات الزومبي تكون قليلة للغاية بالمقارنة مع سرعتك، لذلك فسوف تتمكن من القضاء عليهم جميعًا إذا تحليت بالسرعة الكافية في الحركة وإطلاق النار.

شرح لعبة ليفت فور ديد

الفكرة: لعبة ليفت فور ديد عبارة عن لعبة قتال ورعب تحتوي على العديد من المغامرات والمهمات الرائعة التي يقوم اللاعب بتأديتها للقضاء على أكبر قدر ممكن من الوحوش والكائنات الشريرة الموجودة في نظام اللعبة، من بين تلك الكائنات ساحرات شريرة وحوش عملاقة وزومبي، كل من تلك الوحوش له قدرات وسرعات مختلفة عن الآخر وربما يكون أوهنهم هي كائنات الزومبي.

من الضروري أن تبقى دائما بجوار بقية أعضاء الفريق لكي تضمن أن تكون بمأمن نسبيًا من الوحوش، فإن بقية أعضاء الفريق سوف تعمل على توفير الدعم اللازم في حال إصابتك وتوفير الإسعافات التي من شأنها استعادة مستويات الطاقة الخاصة بك، كما أن أسلوب القتال مع الأصدقاء يزيد شعور الاستمتاع في اللعبة والمشاركة.

اختيار الشخصية: عندما تنتهي من تحميل لعبة Left 4 Dead ضمن العاب قسم تحميل العاب للكمبيوتر، قم باختيار الشخصية التي تريد تجسيدها في اللعبة من بين الأربعة شخصيات المتاحة، لا تختلف شخصية عن الأخرى كثيرًا سوى في الشكل ولكن القدرات القتالية والأسلحة المتاحة لكل شخصية هي نفسها.

تفاصيل داخل لعبة Left 4 Dead

الأسلحة: لكي تتمكن من التفوق على إعداد الزومبي الغفيرة التي تلاحقك أينما ذهبت ولديهم القدرة على إلحاق الضرر البالغ بك، فأن اللعبة توفر للمستخدم مجموعة من الأسلحة النارية لكي يتمكن من إتمام مهمته في التخلص وإبادة كائنات الزومبي تلك، تشمل الأسلحة مسدسات وقنابل انفجار وقنابل غازية وغيرها.

أدوات الإسعافات: أدوات الإسعافات في تحميل لعبة Left 4 Dead يخسر اللاعب طاقته وقدرته على الاستمرار في قتال الوحوش إذا انتهت كمية الدم الخاصة به والتي تظهر على شكل شريط أعلى الشاشة، ولذلك فعندما تتعرض لإصابة يمكنك استخدام وسائل الإسعاف المتاحة من قبل اللعبة لإعادة ملئ مستويات الدم الاستمرار في اللعب.

الهدف من اللعبة: الهدف الوحيد والأساسي من لعبة ليفت فور ديد هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، يمكنك اختيار أي من أوضاع اللعب المتاحة والتي تختلف فيها أنظمة اللعب بشكل طفيف ولكن يبقى الهدف الأساسي هو ذاته وهو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكن لإنقاذ العالم.

مزايا تحميل لعبة Left 4 Dead

  1. تعدد أوضاع اللعب المتاحة في الخرائط المختلفة.
  2. تعدد الشخصيات التي يمكن للاعب الاختيار من بينها.
  3. مستويات كثيرة مليئة بالاكشن والمغامرة.
  4. تدرج مستويات الصعوبة طوال مشوار اللاعب.
  5. تحميل لعبة Left 4 Dead متوفرة بحجم صغير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر
تحميل لعبة Left 4 Dead برابط مباشر
تحميل لعبة Left 4 Dead
تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة
تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 أو أعلى
  2. المعالج: Intel Pentium 4
  3. الرام: 1 GB
  4. كارت الشاشة: 128 ATI Radeon 9600 PRO vs NVIDIA GeForce 6600
  5. مساحة فارغة: GB 7.5

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تسلم ايدك اتمنا المزيد منك

    ردحذف
  2. اللعبة ررررررررررررررراءعة

    ردحذف
  3. هثبته وشوف

    ردحذف
  4. ...............................................................

    ردحذف
  5. عندي كرت الشاشة intel core i5 هل تتطابق مع اللعبة

    ردحذف
  6. روعة ولا اروع الصراحة

    ردحذف
  7. لعبه حلوه كتير شكرا جدا علي العبه المسليه كتير

    ردحذف
  8. نفسى تتحمل عندى

    ردحذف
  9. نفسى تتحمل عندى

    ردحذف
  10. شكرا 🥰 اللعبة شغاله

    ردحذف
  11. شكرا للتحميل

    ردحذف
  12. التحميل بده وقت طويل بس اللتعبة تستحق

    ردحذف
  13. ماجربت العبة

    ردحذف
  14. معقولا شغاله

    ردحذف
  15. والله مامشت انا في 2024 ليش الله يعلم

    ردحذف
  16. جمييييييييل

    ردحذف