تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 أو المصارعة الحرة من الألعاب الممتعة التي يحب الكثير من الأطفال تحميلها ولعبها والاستمتاع بها، وهي من أقوى ألعاب الأكشن والمغامرة التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف الاندرويد، وسوف تجد الكثير من المتعة أثناء اللعب وتتنافس مع أقوى اللاعبين، كما يمكنك اختيار المنافس الذي ترغب في مقاتلته.

تعد اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها دون الحاجة إلى دفع أي نقود مقابل الاستمتاع بها، كما توفر اللعبة الإصدار الأخير لكافة المستخدمين، كما انك سوف تجد العديد من المصارعين البارعين حيث يمكنك اختيار المصارع الذي تفضله واختيار القصة التي تريدها واللعب على الفور، بالإضافة إلى أنك تستطيع تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر ولا تتطلب اللعبة جهاز عالي المواصفات.

تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر

لعبة المصارعة الحرة داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر التي تعتبر من أهم الألعاب التي تعزز ثقة الأطفال بنفسها ودائمًا يرغبون في مشاهدة حركات المصارعين والتمرن عليها، فإذا كنت ترغب في تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر بطريقة سهلة تستطيع هذا من خلال إتباع الطرق السهلة التي لا تأخذ الكثير من الوقت، تستطيع تحميل اللعبة لأطفالك من سن 8 سنوات كما يمكنك مشاركتهم أثناء اللعب.

يمكنك الدخول على محرك البحث جوجل وكتابة اسم اللعبة وسوف يظهر لك الرابط الذي من خلال النقر عليه تستطيع الدخول على الرابط المباشر لتحميل اللعبة وتنصيبها على الكمبيوتر، بعدها سوف تجد اللعبة موجودة داخل مجلد التحميلات الذي يدل عليه النقر عليه لكي تبدأ اللعبة في التثبيت على سطح المكتب وبعدها تستطيع الاستمتاع بهافى تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010.

وإذ كنت تمتلك هاتف اندرويد وترغب في لعبها على الهاتف يمكنك الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم اللعبة في مكان البحث وسوف تظهر لك اللعبة في صفحة بها العديد من المعلومات المتعلقة باللعبة، عند النقر على تحميل اللعبة للكمبيوتر سوف تظهر لك قائمة بها بعض الأذونات التي يجب عليك قبولها لكي تبدأ اللعبة في التحميل، بعد تثبيت اللعبة تستطيع الدخول عليها واختيار الإعدادات واللاعبين.

وصف WWE Smackdown Raw 2010

لعبة المصارعة WWE Smackdown Raw 2010 من ألعاب القتال الرائعة التي تم توفير أكثر من إصدار لها ولكن الإصدار الجديد به عدة أوضاع جديدة يمكنك استخدامها للمصارعين التي لا توجد في الإصدارات السابقة وهذا لأن الشركة المنتجة تسعى إلى التطوير في اللعبة وتوفير كل المميزات بها لكي يحظى اللاعب بالمتعة والتشويق.

توفر اللعبة وضع يسمى WWE Story Designer وهو يجعل اللاعب قادر على تصميم القصص الموجودة في اللعبة التي توجد في عروض ألعاب المصارعة الأسبوعية، كما يتوفر في الإصدار الجديد تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 العديد من المميزات الجديدة وتم تحسين الصور المتحركة باللعبة التي تصل إلى 100 صورة متحركة وأصبح الجرافيك عالي الدقة.

كما يمكن للاعب إعداد خطوط القصة والتحكم في الوقت الذي يتم عرض القصة به على سبيل المثال يمكنه جعل أحداث القصة تدور لمدة 4 دقائق، وتستطيع أيضا أن تستخدم خيارة النجوم المميزة التي تم إعدادها كما يمكنك دمج نجوم اللعبة الفعليين والمغنيات في السيناريو أو المباراة التي بالفعل تم إعدادها في إصدار البلاي ستيشن.

كما تضم لعبة WWE Smackdown Raw 2010 ملابس رائعة والتي تم تصميمها بصورة ثلاثية الأبعاد مما يجعلها تبدو أقرب للطبيعة بالإضافة إلى اللاعبين والجماهير الموجودين في اللعبة التي جعلتها تبدو أكثر واقعية أثناء اللعب للاستمتاع بالمزيد من التشويق والإثارة.

شرح لعبة WWE Raw 2010

تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 وهي من أفضل تحميل العاب مصارعة التي يمكنك لعبها على الإطلاق حيث أنها تعتمد على المغامرة والعديد من المهارات القتالية التي يحبها الكثير من الأشخاص، كما أن لها العديد من المعجبين حول العالم وتم تحميلها من قبل ملايين الأشخاص لذلك أصبحت هذه اللعبة من أفضل الألعاب القتالية.

من الألعاب المشوقة التي يمكنك لعبها دون الشعور بأي ملل وسوف تجد أنه بإمكانك التحكم في الكثير من الإعدادات باللعبة لكي تجعلها مناسبة لك، بعد الدخول على اللعبة يمكنك التحكم في موسيقى اللعبة أو إلغائها والموسيقى والمؤثرات الصوتية باللعبة تزيد من الحماس في اللعبة، سوف تجد عدة لاعبين مشاهير يمكنك اختيار اللاعب الخاص بك.

كما يمكنك اختيار المنافس الذي ترغب في مواجهته سوف تجد العديد من التطورات الموجودة باللعبة والأسرار التي سوف تكتشفها أثناء اللعب، توجد في اللعبة العديد من الأنظمة المختلفة التي توجد بداخل اللعبة وتجعلك قادر في التحكم الكامل بكل ما يوجد في اللعبة، لن تكتشف اللعبة إلا بعد تحميلها، كما أن اللعبة تحاكي الحقيقة وتجعلك تشعر أنك في مصارعة حقيقية.

مميزات تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010

لعبة WWE Smackdown Raw 2010 لها العديد من المميزات والإضافات التي توفرها الشركة في الإصدار الجديد ومن خلال تثبيت اللعبة على الكمبيوتر أو هاتفك الاندرويد يمكنك الاستمتاع بكل هذه المزايا الرائعة ومن مميزاتها:
  1. تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة وكثيرة من أنواع القتال والمباريات الرائعة. يمكنك مقاتلة أكثر من مصارعان في الوقت نفسه بداخل في المباراة، كما يسمح لك باستخدام الكراسي وغيرها.
  2. كما أن اللعبة تتيح لك اللعب أونلاين من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت ولعبها على جهاز البلايستيشن، ومشاركة صديقك في اللعبة وسوف تكون أكثر متعة.
  3. يحتوي تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 على واجهة رائعة وسهلة الاستخدام واختيار الخيارات التي تناسبك بكل سهولة ودون أي تعقيد.
  4. توفر اللعبة المؤثرات الصوتية التي تتميز بجودتها العالية لزيادة الحماس عند اللاعبين. كما أن الجرافيك الخاص باللعبة ذات جودة عالية ويشعرك أنك بداخل مغامرة حقيقية.
  5. يمكنك لعب اللعبة مع صديقك على نفس جهاز الكمبيوتر وسوف تحظى بالكثير من المرح والاستمتاع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 برابط مباشر
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 بحجم صغير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة بضانننننننننن

    ردحذف
  2. شكراااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. شكراااااااااااااااا

    ردحذف
  4. حححححححححححححححححححححححححححححح

    ردحذف
  5. مش عارف انزلها اعمل ايه

    ردحذف
  6. لم اتمكن من تنزيل

    ردحذف
  7. العبه نزلته وا مشتغليتش

    ردحذف
  8. الللعبة لاتعمل

    ردحذف
  9. I LOWE YOUMAKE GAME

    ردحذف
  10. شكرا جزيلا لك

    ردحذف
  11. العبة وحسة جدا

    ردحذف
  12. بصراحة من احسن المواقع لتنزيل الالعاب الخفيفة + بحجم صغير جدآ + بشكر (تحميل العاب خفيفة)

    ردحذف