تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة WWE Impact 2011 والتي تعتبر من اشهر ألعاب المصارعة الحرة، وهي من أنواع المحببة جدا للكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية التي يبحث عنها الشباب على مستوى العالم، وتعد هذه اللعبة هي أفضل ألعاب المصارعة التي يتم لعبها على أجهزة الكمبيوتر.

فيمكنك أن تقوم بتنزيل اللعبة على جهازك بشكل سهل وبسيط، حيث أنها تتميز بأنها ذات حجم خفيف، ويمكنك أن تخوض مباراة المصارعة بقلب قوي، وتتعرف على الكثير من مميزات وخصائص اللعبة التي تساعدك على الفوز بتلك اللعبة المثيرة والشيقة.

قد تكون ألعاب المصارعة الحرة بالرغم من شهرتها الكبيرة ووجود عشاق لها بشكل كبير إلا أنها تكون قليلة في ساحة الألعاب الإليكترونية، حيث أن هذه الألعاب تقدم من خلال شركة واحدة فقط، خاصة أن هذه الألعاب تطلب بعض الإمكانيات العالية، وفي نفس الوقت تطلب من الشركة بإصدارها بصورة واقعية.

حيث تم تصميم الأشخاص داخل اللعبة بشكل يشبه الواقع، وهم أبطال المصارعة الحقيقيون، ولكن بأشكالهم الكرتونية، مما يجعل اللاعب يتعايش كثيرا مع هذه الأنواع من الألعاب، ويمكنكم الآن أن تقوموا بتحميل اللعبة عبر الكمبيوتر الديسك توب أو اللاب توب.

تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر

عليك أن تتوجه إلى اسفل الصفحة وتقوم بالضغط على اربط التحميل المباشر من مديا فاير؟، للحصول على نسخة اللعبة، أما 32 بت أو 64 بت. سوف يتم أولا تحميل ملف اللعبة ويتم فتح ملف Setup لكي تستطيع أن تقوم باختيار مكان التنصيب على جهازك.

بعد ذلك يتم البدء في تنصيب اللعبة عن طريق الموافقة منك على أحكام وشروط اللعبة، ويجب عليك أن تقوم بالضغط على كلمة التالي كلما تم ظهورها في نافذة جدية إلى أن يتم اكتمال عملية التنصيب بنجاح.

بعدها يمكنك أن تقوم بفتح اللعبة ثم الذهاب إلى الإعدادات الخاصة باللعبة لإمكانية التغير فيها كما تريد في أسماء اللاعب أو اختيار المصارع المفضل لديك إمكانية اختيار ملابسه الخاصة وهكذا.

حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة WWE Impact 2011 أن تقوم باللعب بالنظام التي ترغب فيه، حيث هناك طريقتين للعب وهو أن تكون اللعب بقوانين أو بدون قوانين وإذا كان اللعب داخل حلبة ذات قفص عملاق أو الحلبة المفتوحة.

وصف لعبة المصارعة WWE Impact 2011

عند البدء في لعبة المصارعة الحرة 2011 فيمكنك أن تقوم باختيار اللعاب المفضل لديك من أبطال المصارعة الحرة الموجودين داخل العبة بأشكالهم الحقيقية وأجسامهم وقدراتهم ومهاراتهم أيضًا، والذين يصلوا إلى خمسون لاعب محترف.

حيث تم العمل من خلال برمجة اللعبة على تجسيد أبطال المصارعة الحرة الحقيقيون بقدر عالي وكبير، من خلال الجرافيكس عالي الجودة، والتي جعلت اللعبة تحاكي العالم الحقيقي الخاص بواقع حلبة المصارعة، وهذا الأمر ساعد على شعور اللاعب بأنه أحد المصارعين الأبطال، بالإضافة على الإثارة والمتعة الكبيرة التي يشعر عليها اللاعب.

فيمكنك فى تحميل لعبة WWE Impact 2011 أن تستمتع باللعب مع أبطال المصارعة من كيفن ناش، وتيد ديبياسي، وكذلك سين كارا، وراندي أورتن، والبرتو دل ريو، وبطل المصارعة الشهير ذا روك، وبوكر T، وستون كولد، بالإضافة إلى كريس أريحا، وايفان بورن، وحزقيال جاكسون، وأليكس رايلي، وكذلك غولدوست، وJTG، والمصارع ليتل جيمي، وجاك التبختر، وبروك ليسنر، والمصارع CM الشرير، وكذلك درو ماكنتاير، ونجم عالم المصارعة جون سينا​​،و جون موريسون، وكذلك كوفي كينغستون.

شرح لعبة WWE Impact 2011

عند بدئك في اللعبة يمكنك أن تقوم باختيار الشخصية المفضلة لديك من بين خمسون شخصية لأبطال المصارعة الحرة الحقيقيون، ويجب أن تقدم أفضل أداء من قوي ومبهر من اللعب حتى تتمكن من الفوز على الخصم الموجود داخل اللعبة، والحصول في النهاية على حزام البطولة.

حيث أن المصارعون الذين ستتعرف عليهم بعد تحميل لعبة WWE Impact 2011 بين تحميل العاب للكمبيوتر يحاكون الواقع من حيث قدراتهم وإمكانيات المهارات لديهم، ومن خلال التأثيرات الصوتية والمرئية للعبة تستطيع الاندماج والتعايش مع اللعبة بشكل كبير، يمكنك أن تقوم بدعوة أصدقائك إلى اللعب تتنافسون على كاس العالم في المصارعة ويختار كل منكم لاعب يلعب به أمام الأخر.

أو اختيار تكوين فريقين أمام بعض مكون من مجموعة من الأبطال المفضلين لديك، ووضعهم داخل فريق واحد ليضبح أقوى فريق في المصارعة، وتستطيع أن تهزم به الفريق الأخر، يمكنك اختيار اللعب بدون قوانين والذي يتم فيه استخدام كل ما هو متاح للتخلص من الخصم.

مميزات تحميل لعبة WWE Impact 2011

لعبة WWE Impact 2011 تعد من أفضل الألعاب الموجودة على ساحات الألعاب الإلكترونية والتي يفضلها عدد كبير من الشباب، والتي تتميز بمجموعة رائعة من المميزات ومنها كما يلي:

  1. من بين تحميل العاب مصارعة التى تحتوى على العديد من العناصر المميزة، والتي جعلت منها اللعبة الأولى على مستوى العالم.
  2. تحتوي أيضًا اللعبة على مجموعة أعمال ممتازة من الجرافيكس العالي الجودة والذي يصور أشكال وأجسام اللاعبين.
  3. أجواء الإثارة والمتعة والتشويق العالي من خلال التأثيرات الصوتية والمرئية داخل اللعبة والتي تزيد من متعة اللعب.
  4. اختيار اللاعب المفضل من أفضل أبطال المصارعة الحرة وبين أكثر من حوالي 50 لاعب عالمي.
  5. تحتوي اللعبة على واجهة مميزة وفريدة والتي تشمل كل محتويات اللعبة من خلال شكل الحلبة والمباريات بالإضافة أيضًا إلى الجماهير المشجعة في المباريات بأصواتهم وتحيتهم إلى أبطال المصارعة.
  6. يعد الأسلوب فى تحميل لعبة WWE Impact 2011 في الأكشن والمغامرات أكثر ما يميزها، والتي تعتمد على الضربات الخاصة بالأبطال المحترفين، والتي تزداد في القوة والمهارة مع زيادة مستويات اللعبة.
  7. يمكنكم الحصول على العديد من اللغات المختلفة داخل اللعبة واختيارها بأنفسكم، ومنها الأصوات الإنجليزية أو المدبلجة للعربية كما يتم إذاعتها.
  8. تتوافق اللعبة مع جميع أنظمة الويندوز ومنها ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة WWE Impact 2011 برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة WWE Impact 2011 بحجم صغير
تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





رابط تحميل لعبة WWE Impact 2011


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انا لسة ملعبتهاش لكن شكلها حلو

    ردحذف
  2. اسرعو شوي

    ردحذف
  3. اللعبة بتحتاج رامات أد إيه لو سمحتم يا شباب ؟ لأن الجهاز عندي 1
    g رامات

    ردحذف
  4. هل يمكن اللعب بيد التحكم

    ردحذف
  5. احسن موقع

    ردحذف
  6. كيف اشغاها

    ردحذف
  7. شكرا جزيلا

    ردحذف
  8. لعبة جيدة جدااااااا

    ردحذف
  9. ممتازة اللعبة بس الشخصيات قليلة

    ردحذف
  10. رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه

    ردحذف
  11. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه

    ردحذف
  12. يا شباب بعد تحميل اللعبه في رساله مكتىوب فيها فشل فتح الملف

    ردحذف
  13. لعبة جميلة ورائعة

    ردحذف