تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold للكمبيوتر الاصلية مجانًا

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، تلك التي تعد واحده من أجمل الألعاب في سلسلة العاب صلاح الدين، وتنتمي إلى ألعاب الاكشن وبالتحديد ألعاب الحروب القتالية، وهي من الألعاب الاستراتيجية أيضًا لأنها تحتاج إلى التفكير بشكل كبير جدًا، كما تم تطوير مجموعة من الأدوات لتصبح أقوى من الإصدار الأول والثاني، وكذلك تم تعديل كافة العيوب التي ظهرت في الإصدار الثاني

تم الاهتمام من قبل مبرمجي لعبة سترونج هولد 3 في تعديل الأشكال الموجودة داخل اللعبة، سواء للشخصيات أو لأشكال الطرق والأراضي، وكذلك الأسلحة التي يتم استخدامها للدفاع عن أرض الوطن، وفي الإصدار الثالث في لعبة صلاح الدين، سوف نتعرف معا على كافة التطويرات الملحوظة داخل اللعبة والتي تجعل المشاهد يستمتع بها كثيرًا.

الآن مع هذه النسخة ضمن سلسلة العاب صلاح الدين الاستراتيجية يمكن أن تعيش أجواء الحروب الصليبية بين الملوك والأمراء في ذلك الوقت بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 مضغوطة الأقوى والأشهر في عالم الحروب، فتستطيع داخل هذه النسخة أن تمتلك مملكة كاملة تكون أنت المتحكم الأول والأخير في كل ما يحدث بداخلها وكذلك جيش كامل الأركان.
تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold للكمبيوتر برابط مباشر

عن تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر

لعبة سترونج هولد 3 هي الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب Stronghold الخاصة بالحروب، حيث تم إطلاقها من قبل ستوديو "فاير فلاي" الإنجليزي بعد النجاح الذي حققته الإصدارات السابقة من اللعبة، وقد ظهرت على أنظمة التشغيل بشكل رسمي في عام 2011، ونجد أن معظم العناصر تم تحسينها، كما تمت إضافة عناصر أخرى كأنواع أسلحة أكثر تطور وغير ذلك الكثير من الأمور.

كباقي ألعاب السلسلة نجد أن تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 متاح على أجهزة الكمبيوتر كنظام أساسي للتشغيل، ونجد فيها أن التصميمات ثلاثية الأبعاد التي كانت مستخدمة منذ الإصدار السابق، تم تحسينها بدرجة واضحة وهو من أكثر العوامل التي ساعدت على نجاح اللعبة، وحين النظر إلى مضمون اللعبة نفسها، نجدها من ألعاب المحاكاة التي تحاكي حياة الملوك والحروب بينهم في عهد الصليبيين.

يمكن أن تقاتل بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير ضد الذكاء الإصطناعي، لكن الأمر الجدير بالذكر هنا أنه يمكنك اللعب في الوضع الجماعي، حيث يمكن أن تخوض الحروب ضد صديق ما أو ربما ضد أشخاص عشوائيين ولكن بشرط اتصال جميع الأطراف بالإنترنت، كما يمكن أن تخوض حروب جماعية، بمعني أن تكون مجموعة من الأشخاص وتواجهون مجموعة أخرى عبر الإنترنت أيضًا، وهو نوع مسلي جدًا من اللعب.

ستجد أن لعبة صلاح الدين 3 أضافت وضع تعاقب الليل والنهار، وهنا لا يمكن لك أن تخوض أي حروب في أوقات الليل، وبالرغم من ذلك يكون مطلوب منك أن تقوم بحماية مملكتك في وقت الليل من أي هجوم قادم، لذا لا بد من أن تضع الكشافات المختلفة في مختلف أجزاء المملكة حتى يستطيع الجيش الإنتباه لوجود أي دخيل في وقت مبكر، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتغيير اتجاه المباني المختلفة وهو الأمر الذي لم يتوفر في إصدار سابق.

شرح لعبة سترونج هولد 3 الاصلية

القصة: عند التطرق للحديث عن الفكرة التي تدور حولها القصة عقب تحميل لعبة صلاح الدين 3 مضغوطة مجانًا، نجدها لا تختلف عن سابقيها من العاب السلسلة، حيث تبدأ فيها بأن تتولى دور أحد الملوك أو الأمراء، لتقوم بتكوين مملكة عريقة وجيش قوي، تبدأ بواسطته أن تخوض الحروب المختلفة لكي تحصل على الموارد أو لتقوم بحمايه المملكة خاصتك من هجمات العدو المختلفة، كما يتعين عليك الإهتمام بشؤون شعب المملكة.

الملوك: بعد أن تنتهي من تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 الاصلية يكون متاح لك أن تختار من بين مجموعة كبيرة من شخصيات الملوك الذي يعد صلاح الدين الأيوبي أشهر واحد بينهم، كما يوجد غيره من المشهورين من حكام العرب في وقت الحروب الصليبية كشخصية السلطانة وشخصية ريتشارد قلب الأسد وغيرهم من الملوك الذين تميزوا بالقوة في عصرهم ، ومن الجدير بالذكر أنك تجد تصميمهم في اللعبة يتطابق مع أشكالهم في الحقيقة.

الجنود: تستطيع بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر الاصلية أن تقوم بإختيار الجيش الذي تريد، وفي هذا الإطار توفر لك كافة فئات الجنود، فهناك فريق المشاة الذي يتميز بالقوة والصرامة ولكن يكون ذا حركة بطيئة، وهناك الجندي المبارز العربي، وهناك الفرسان الذين يتميزون بسرعتهم، وتجد أيضًا جندي النار الذي يمكنك من تدمير العدو عن طريق القاء قنابل يدوية عليك ولكي تضمن الفوز، لا بد من أن تقوم بتوزيع هؤلاء الجنود بالطريقة المناسبة حسب ساحة الحرب.

الموارد: قد تكون الموارد الموجودة في لعبة سترونج هولد 3 نادرة ولكنها متنوعة جدًا، لذا يجب عليك أن تقوم ببذل أقصى جهد ممكن للحصول على جميع الموارد في ساحة اللعب، فهناك الأحجار والخشب وهناك الحديد والكثير من الموارد الزراعية، وتستطيع أن تحصل على مورد الخشب على سبيل المثال عن طريق أمر الجنود بتقطيع الخشب من الأشجار وبناء مقالع للحصول على الأحجار، أما عن الموارد الزراعية، فيتطلب منك الأمر استصلاح الأراضي الصحراوية والقيام بزراعتها.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 للكمبيوتر

الأسلحة: عقب الإنتهاء من تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير، ستجد أن الأمر قد تطور بعض الشيء، فالسيوف والرماح والاقواس وغيرهم من الأسلحة التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة، أما الجديد هنا هو سلاح المنجنيق الذي يمكنك من تدمير مجموعة كبيرة من جنود العدو دفعة واحده، فهو يطلق عدد كبير من السهام، كما يوجد هناك قاذف الأحجار الذي يمكن الجنود من إلقاء أحجار ضخمة على العدو وعلى خصومه، مما يؤدي إلى تدميرها.

الدفاعات: أصبح بإمكانك في هذا الإصدار أن تقوم بإنشاء مختلف الدفاعات لحماية مملكتك، فالأسوار وحدها حول المملكة أصبحت لا تكفى بسبب زيادة خطر العدو، وفي هذا الإطار يمكنك أن تنشأ مملكة يحيط بها الماء من مختلف الإتجاهات، هذا الأمر يجعل وصول العدو إلى المملكة أمر صعب، كما تستطيع أن تشيد أبراج عالية حول القلعة خاصتك وتضع عليها الأسلحة المدمرة، مثل قاذف الأحجار والمنجنيق، مما يساعد الجيش على التصدي لأي هجوم مفاجئ من العدو.

المباني: تتعدد أنواع المباني التي يمكن أن تشيدها بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 الاصلية، حيث يمكنك أن تقوم بتشييد مملكة كاملة، كما يمكن أن تقوم ببناء الكثير من المباني الدفاعية كالأبراج أو تقوم بإنشاء معسكرات للجنود، والأهم من هذا كله أن تقوم بتشييد المباني التي تنتج الموارد المختلفة لإشباع حاجات الشعب حتى لا يغضب عليك، فيمكن أن تنشئ لهم المطاحن ومصانع الخبز، كما يتعين عليك أيضًا أن توفر منازل لجميع الأفراد داخل المملكة وكل هذا يتطلب موارد.

أسعار الجنود: ستجد داخل تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 مجانًا أن أسعار الجنود متفاوتة بشكل كبير حسب الفئة الحربية التابعين لها وحسب قدراتهم، حيث يوجد هناك نوع جنود يسمى المحارب الساموراي وهو الجندي الأكثر سعرًا من بين جميع أنواع الجنود ويمتلك قدرات قتالية عالية جدًا، ويوجد نوع آخر من المحاربين أيضًا أسعارهم عالية ومنهم الجندي المحارب الإمبراطوري، وهذا لا يعني عدم وجود جنود بأسعار قليلة، فهناك جنود المشاة والفرسان الذين يتميزون بالأسعار المعقولة.

مزايا تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر

  1. تنوع أنواع الأسلحة المستخدمة وكذلك الدفاعات التي يمكنك تصميمها.
  2. تستطيع أن تبني الكثير من المباني التي تعمل على إنتاج الموارد المختلفة كبناء مصانع الحديد أو المحاجر.
  3. يمكن أن تقوم بزراعة الكثير من أنواع الأغذية التي تسد احتياجات الشعب.
  4. كما يوجد عدد كبير من الأساطير والشخصيات العربية المعروفة بملابسها الشهيرة والبيئة العربية.
  5. تم تطوير الجرافيك الخاص باللعبة بشكل كبير، حيث يتم تجسيد الشخصيات والأراضي والمدن بدقة فائقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold للكمبيوتر
تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold برابط مباشر
تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة صلاح الدين 3 برابط مباشر
تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold 3 Gold

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. احلا مسا على اجدع ناس

    ردحذف
  2. تاننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننتاااااااااااا

    ردحذف
  3. ووووووووووااااااااااااووووووووو

    ردحذف
  4. احلي موقع لتنزيل الالعاب

    ردحذف
  5. تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  6. الموقع حلو جدا لتنزيل الالعاب شكرا ليكم بس مشكله ان اللعبه بتنزل بلغه تانيه مش بتعرف تروح للاعدادات تغير اللغه حتي دي المشكله الوحيده انما الموقع ممتاز

    ردحذف
  7. bgkvbkfnbfdvbnkdnbkfndkvfkbvfgbvreggrgfdrgedtgrtgrt

    ردحذف
  8. اااااا

    ردحذف
  9. لعبه صلاح الدين اليوبي حرب الدهب بس مش راضيه تنزل عندي

    ردحذف
  10. السلام عليكم

    ردحذف
  11. تتتتتتتتتت

    ردحذف
  12. شكراااااا

    ردحذف
  13. ليلبليبل

    ردحذف
  14. مش راضيه تشتغل عندي

    ردحذف
  15. نااااااااااااار

    ردحذف