تحميل لعبة القناص الروسي 2 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة القناص الروسي 2 حديثنا اليوم عن واحدة من أهم وأفضل ألعاب القنص على الإطلاق، وهي لعبة القناص الروسي المعروفة أيضًا باسمSniper Ghost Warrior والتي تعتبر سلسلة رائعة من ألعاب القنص التي حازت على اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم، فهي تعتبر لعبة فيديو رائعة لإطلاق النار من منظور الشخص الأول في ظلال مجموعة من أقوى المغامرات والقتالات والمواجهات الشرسة.

هذا الإصدار هو الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب القناص الروسي والتي تحتوي على عدة إصدارات مختلفة، وقد نالت تلك اللعبة استحسان العديد من المستخدمين حول العالم بالإضافة إلى الآراء الناقدين الإيجابية أيضًا، حيث تتمتع تلك اللعبة بنظام لعب مختلف عن ألعاب القنص الأخرى المتاحة للتحميل، ولذلك فهي تعتبر فريدة من نوعها.

نجد أن أكثر ألعاب القنص التي تم تطويرها للمنصات ومنها تحميل لعبة القناص الروسي 2 المختلفة تعتمد على إعطاء اللاعب هدف معين ويجب إصابته باستخدام مجموعة من الأسلحة، ولكن لعبة القناص الروسي تُدخل اللاعب في مجموعة من المهمات الشاملة التي تحتوي على قدر من الحروب الاستراتيجي بالإضافة على طابع القتال من أجل البقاء وبالطبع تنفيذ عمليات القنص التي تُعتبر الهدف الأساسي من اللعبة.

عندما يقوم اللاعب بتنفيذ المهمات المسندة إليه يتم تقديم العديد من المكافآت المالية المجزية له، يمكن للاعب من خلال تلك المكافآت أن يقوم بترقية ترسانة الأسلحة الخاصة به لكي يحصل على أداء أفضل في المهمات التالية ويتمكن من تحقيق المزيد من ألأرباح كما يمكنه شراء بعض العناصر الأخرى من متجر اللعبة التي من شأنها ضمان مسيرة المهمات بشكل سلس وتوفير أكبر قدر ممكن للاعب أثناء القيام بالمهمات.

تحميل لعبة القناص الروسي 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة القناص الروسي 2 للكمبيوتر

يمكنك تحميل تلك اللعبة من بين تحميل العاب للكمبيوتر بشكل مجاني من خلال المصدر الرئيسي لها، فهي تدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة مثل بلاي ستيشن 4 وأجهزة اكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز، في هذه اللعبة يجسد اللاعب شخصية القناص الروسي الذي يعمل على حماية الحدود الروسية، وخلال احد المهمات تم العثور على محاربين أمريكيين تم إسقاطه بالقرب من الحدود الروسية، يمكنك رؤية الفريق المقاتل الأمريكي المكون من جوناثان وفريقه فرانك سيمز وراكيل شين.

تتيح لك اللعبة مجموعة من الأسلحة المتطورة العسكرية للقيام بمهمات القنص مثل بنادق الراشيل وأسلحة القنص الأخرى بالإضافة إلى بعض المعدات الأخرى التي توفر للاعب رؤية أوضح للهدف مثل المنظار الحيوي والطائرة التي تعمل بدون طيار لتفقد المنطقة المحيطة والتعرف ما إذا كان هناك مصادر للخطر أم لا.

بعد تحميل لعبة القناص الروسي 2 سوف تستمتع بمجموعة من المعدات المتطورة والحديثة التي يمكنك استخدامها لأداء مهمتك على الوجه الأمثل وحماية حدود بلدك ضد المعتدين الأغراب ولكن لكي تتمكن من إتمام كافة المهمات يجب أن تهتم ببعض العوامل التي من شأنها أن تؤثر على دقة أطلاق النار الخاصة بك مثل معدل الرياح ومدى الارتفاع والبعد عن الهدف، وقبل كل شيء يجب ان تحرص على اختيار نوع السلاح المناسب من ترسانة أسلحة كبيرة في حوزتك والذخائر المناسبة أيضًا.

وصف لعبة Sniper Ghost Warrior 2

كما ذكرنا فإن هذا هو الإصدار الثاني من لعبة أطلاق النار الشهيرة سنايبر والتي تعتبر أفضل سلسلة قنص وإطلاق نار من منظور الشخص الأول تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز على الإطلاق، فى تحميل لعبة القناص الروسي 2 ستجد أن اللعبة تعمل بنظام العالم المفتوح و يجسد اللاعب شخصية مقاتل تابع للقوات الوطنية مهمته الرئيسية هي استهداف مجموعة من الأعداء والخصوم باستخدام مهاراته في القنص والاستهداف.

خلال المستويات الأولى من اللعبة يكون متاح للاعب مجموعة من الأسلحة المبدئية ولكنها تكون مكافئة لإتمام المهمات في تلك المرحلة، نظرًا لأن المهمات في المستويات الأولى تتميز بسهولتها لكي يتمكن اللاعب من اكتساب بعض الخبرة والتعرف على كيفية التعامل مع أزرار الأوامر ونظام التحكم، ومن ثم تزداد المهمات في الصعوبة بشكل تدريجي.

يتميز تحميل لعبة القناص الروسي 2 بقدر عال من الواقعية التي تصل إلى أقصى الحدود، حيث أن الشركة المطورة حرصت على أن تُدرج كافة المقومات التي من شأنها توفير تجربة أكثر واقعية للاعب يندمج خلالها مع الأحداث، ويمكن أن نُلاحظ ذلك جليًا في تعاقب دورة الليل والنهار أثناء اللعبة بالإضافة إلى التغيرات التي تطرأ على الطقس وتؤثر على سلاسة وسهولة المهمة لإتمام العملية المطلوبة من اللاعب.

من داخل لعبة القناص الروسي الشبح 2

المعدات في لعبة القناص الروسي سوف تتمكن من استخدام مجموعة من المعدات القتالية التي تشمل على أسلحة متقدمة ومعدات أخرى، مثل السترات الواقية من الرصاص والإسعافات السريعة التي يمكنك اللجوء إليها في حالة والإصابة بعض من تلك المعدات يكون متاح بالفعل عند اللاعب وبعضها يكون مبعثر في مختلف أرجاء خرائط المهمات المختلفة التي يتم أعطائها للاعب ويجب البحث عنها والعثور عليها.

الأسلحة بعد تحميل لعبة القناص الروسي 2 من الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة للعبة لأقصى الحدود هي والأسلحة حيث تم توفير ترسانة شاملة من أقوى أنواع أسلحة الاستهداف والقنص من بينها بنادق الرافيل وبنادق القنص وأسلحة الليزر بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الحادة.

المركبات تم إتاحة مجموعة من السيارات والمركبات التي تفي بالأغراض القتالية، من بينها مركبات ثقيلة مثل الدبابات والسيارات المصفحة المضادة للرصاص بالإضافة إلى بعض السيارات التي تظهر أنها متهالكة و محطمة ولكنها تكون كافية لإتمام المهمات.

مميزات تحميل لعبة القناص الروسي 2

  1. تعدد المهمات وتنوعها بين مهمات قنص وقتل ومهمات استقصاء وبحث.
  2. اللعبة بالكامل مُصممة من رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.
  3. يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال المصدر الأصلي لها.
  4. يمكنك من خلال شراء ترقيات على الأسلحة والمعدات والمركبات للتمكن من إتمام المهمات بمهارة أكبر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة القناص الروسي 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة القناص الروسي 2 برابط مباشر
تحميل لعبة القناص الروسي 2
تحميل لعبة القناص الروسي 2 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة القناص الروسي 2 برابط مباشر وحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window XP / Vista/ Window 7/ Window 8 and 8.1
  2. معالج: Core 2 Duo
  3. رام: 1 GB
  4. حجم اللعبة: 5.5GB
  5. المساحة الفارغة: 10 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة القناص الروسي 2


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. يلا نجرب

    ردحذف
  2. يا أحلى شباب ..
    فى باسورد لفك ضغط الملف الرئيسى ال بتنزله .. دا مثبت تحت رابط التحميل ..
    وفى ملفات بتحتاج باس ورد داحل الملف الرئيسى ال نزلتة ودا هتلاقية داخل الملف نفسه
    وبيبقى فى العموم يا "123" .. يا "ofg"
    شكرا لمروركم.

    ردحذف
  3. موقع اكثر من رائع

    ردحذف