تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر جميع الاصدارات

  • ، ، ،
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر برابط مباشر جميع الاصدارات من ميديا فاير من اقوى العاب الفيديو جيم التى نقدمها الأن من خلال موقعنا، تلك التي حققت نجاح كبير فهي من الألعاب التي يعشقها محبي العاب الكمبيوتر من مختلف الفئات العمرية، ودائمًا ما يحب لعبها الصغار بالأخص وذلك بفضل أنها من الالعاب الممتعة المليئة بالعديد من المغامرات الشيقة التي نالت الاعجاب.

وأصبحت من الألعاب التي ينتظر الاصدارات الجديدة منها محبي العاب الأكشن والمغامرات في العالم، ذلك خاصة بعد تطوير اللعبة بحيث تتناسب مع الاجهزة الالكترونية المختلفة، تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر من الالعاب التي تتمتع بالجماعية وذلك لانها لعبة تدور حول اربع شخصيات يحاولون دائما القيام بالعديد من المغامرات.

وذلك للوقوف بجانب الابرياء وانقاذ العالم من الكثير من المؤامرات التي تحاك ضده، ذلك لأن شخصيات اللعبة تتمتع بالمهارات والقدرة على استخدام العديد من الانواع الاسلحة بشكل فعال، هذا يعطى دفعة ونقلة نوعيه للسلسلة التى تم العمل على إدخالها ميدان الألعاب المثيرة فى هذا الاون، يمكن ان تمارس ذلك بمزيج من الإستمتناع الغير مسبوق.
تحميل لعبة سلاحف النينجا جميع الاصدارات برابط مباشر

عن تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

لعبه Ninja Turtles التي تعد واحدة من اقدم تحميل العاب للكمبيوتر على الاطلاق حيث أن هذه اللعبه تم اصدارها في عام 1989 من جانب احد الشركات اليابانية وهي شركة كونامي التي تعد من أشهر شركات انتاج العاب الفيديو جيم وهي من الالعاب التي يمكن لعبها على العديد من الاجهزة الالكترونية بداية من البلاي ستيشن والاكس بوكس إلى جهاز الكمبيوتر حتى جهاز الموبايل واللابتوب والاجهزة اللوحية الأخرى التى أصبحت كلها تقوم على إمتاعنا بشكل مستمر.

لعبة تليق بأن تقوم بالعمل من أجل الحصول عليها برابط مباشر يهيأك لأن تقاد إلى الكثير من العمليات القتالية ولكن ليست كبقية الألعاب الأخرى، إنما الأمر هنا يجب أن يكون بشكل مختلف وذلك كان السبب الأول فى أن تأتى تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر بالكثير من التحديثات وعمليات التحميل التى وصلت الملايين، كان لذلك والذى حتما لا ينكر على الإطلاق الفضل الأول للمسلسل الكرتونى المشهور الذى معه طالت اللعبة العديد من عمليات الإقبال مصحوبة بعمليات التحميل.

هذه اللعبة التى نسلط عليها اليوم الضوء تعد من بين الكثير من الألعاب التى تتواجد على موقعنا برابط مباشر، نظرا لأنها ومثيلاتها تعد أكثر الألعاب التى تحتل المراكز الاولى بين الألعاب الأخرى، هذه اللعبة التى يمكنكم الان تحميلها برابط مباشر، انزل إلى الأسفل ومن ثم قم بالضغط على تحميل اللعبة للكمبيوتر وإختار الإصدار الذى تريده.

شرح تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 و2 من ميديا فاير

القصة: لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير التي تدور احداثها حول اربع شخصيات هذه الشخصيات هي ليوناردو مايكل انجلو ورفاييل ودوناتيلو والتي يعمل على تدريبها المعلم رشدان فكل شخصية من هذه الشخصيات لها طريقة معينة في التحكم فيها ولها الاسلحة الخاصة بها حيث أن المهمة الاساسية لللاعب هو استخدام هذه الشخصيات للوقوف امام الاعداء والتخلص منهم، هذا سوف يكون له مردود قوى جدا يمكن أن تقوم من خلاله بعمل العديد من النجاحات على المستوى المتطور داخل اللعبة.

ومن بين الكثير من الأمور الممتعة داخل الإصدارات العدة التى نقدمها لكم يمكن أن تتعرف على أن احداث هذه اللعبة من خلال تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تبدأ عندما كان ولد صغير يحمل اربع سلاحف صغيرة قريبة من حادثه لشاحنة كانت تحمل بعض المواد الخطيرة التي وقعت على السلاحف بعد ذلك وقع السلاحف داخل احد البلاليع ليتقابلوا مع المعلم رشدان.

فعن طريق تحميل لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير ضمن العاب الأكشن والخيال وإختيار الجزء أو الإصدار الذى ترغب فى أن تستمتع معه وذلك بعد الإطلاع على اللعبة من خلال الصور التى نوضح فيها رقم كل جزء سوف يكون بإمكانك أن تمتلك مهارات خاصه فيعمل على تدريبهم وتعليمهم الحركات المختلفة ويهتم بهم و بالطريقة التي يمكن من خلالها ان يدافع سلاحف النينجا عن انفسهم.

حتى يتمكنوا من التخلص من الاعداء والقضاء عن المؤامرات التي تحدث حتى يكبر سلاحف النينجا ويدخلون في مجموعة من المغامرات في قالب من التشويق والاثارة بالاضافة الى الكوميديا وذلك من خلال الشخصيات الرائعة التي سوف يتقابل معها سلاحف النينجا وسوف تدور بينهم الكثير من المعارك التى يجب أن تكون على اتم الإستعداد لمجابهتها، سوف يكون بإمكانك فعل ذلك من خلال إستخدام مختلف أنواع الأسلحة التى يمكن أن تقوم بالتعرف عليها داخل اللعبة.

أجزاء لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles

  1. Ninja Turtles 1
  2. Ninja Turtles 2
  3. Ninja Turtles 3
  4. TMNT Portal Power
  5. TMNT Mutants in Manhattan
  6. TMNT Out of the Shadows

مزايا تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

  1. لعبة سلاحف النينجا لا تحتاج الى مواصفات خاصة في الجهاز الذي يتم تنزيلها عليه فهي يمكن لعبها على اقل الاجهزة في المواصفات.
  2. من الالعاب سهلة التحميل وذلك على حسب نوع الجهاز المراد اللعب عليه.
  3. تعد من بين الالعاب الممتعة التي تحتوي على الكثير من الاثارة والتحدي.
  4. كما تعد من الالعاب المناسبة لجميع الاعمار سواء الصغار او الكبار.
  5. تتميز لعبة Ninja Turtles بوجود عدد كبير من الاجزاء والنسخ المختلفة منها التي تحتوي على مغامرات مختلفة ومتنوعة.
  6. من الالعاب المتوافقة مع معظم نظم التشغيل سواء على اجهزة الكمبيوتر او اجهزة الهواتف الذكية.
  7. من الالعاب المسلية التي يمكن تحميلها بدون دفع اي مصاريف فهي لعبة غير مدفوعه والغير مقيدة بفترة.
  8. تحميل لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير مضغوطة يمتعك بالجرافيكس والمشاهد والمناظر المبدعة الرائعة التي تنشر جو من البهجة والسرور اثناء اللعب.
  9. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات والمراحل التي يجب على اللاعب ان ينتقل فيما بينها حتى يصل الى نهايه اللعبة.

صور عن لعبة سلاحف النينجا جميع الاصدارات


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. على مادا تلعب لعبة سلاحف النينجا رام

    ردحذف
  2. شكرا على تعليقك .. تم ذكر متطلبات التشغيل فى الأعلى

    ردحذف
  3. شكرا انت اسطوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

    ردحذف
  4. انا اول مرة اجرب الموقع ده اتمني يكون حلو

    ردحذف
  5. نتمنى لك زيارة ممتعة ...

    ردحذف
  6. اللعبة جميلة جداا

    ردحذف
  7. غلخالعغالانعبلاثي

    ردحذف
  8. ان هازا
    افضل موقع تحميل العاب

    ردحذف
  9. كلهم حلوين بس الجزء الثالث عندي مش شغال ممكن حد يقولي اواي العبها وانا كمبيوتر ا رام و المعالج 2.3GHZ

    ردحذف
  10. انا الموقع من قطر جمالو حفاظطو على النت

    ردحذف
  11. هذا موقع رائع جداً

    ردحذف
  12. اللعبةجمييله

    ردحذف
  13. شكرا لك صديقي على الألعاب موقع رائع من أفضل المواقع الني زرتها🤗🤗

    ردحذف
  14. هل تعمل بلاعبين

    ردحذف
  15. وحش وحلو

    ردحذف
  16. انت مشكرعلى العب

    ردحذف
  17. العبه حلوه اوي

    ردحذف
  18. الالعاب رائعة

    ردحذف