تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة لديها شهرة كبيرة على مستوى العالم وهي استمدت تلك الشهرة من سلسلة الأفلام الشهيرة لتلك الأسطورة الكبيرة التي يحبها ويعرفها الأجيال ومن خلال ذلك أصبحت اللعبة منتشرة في الكثير من اللاعبين وعلي مستوي العالم.

أصبح الإتجاه للعبة كبير جداً لهذا إنتشرت ملفات تحميل Harry Potter على الكثير من المواقع ومن السهل الذهاب إليها وتحميلها لكي تكون موجوده علي جهازك الخاص وتستمتع بها في أي وقت تريدة دون فقدان أي ملفات منها.

اللعبة منتشرة بقصة السحر التي نالت إعجاب الكثيرين وتم تصنيعها من خلال شركة الكترونيك آرتس وهي من الشركات المهمة في مجال الألعاب التي لها نفس الأسطورة أو نفس السلسلة التي تحملها القصة الخاصة بها.

يوجد بها الكثير من التطور والإمكانيات العالية المتواجدة بها لكي تشبه إلى حد كبير الفيلم الخاص بها ولهذا تم التعديل علي الجرافيك والصوتيات لكي تتحمس إلي اللعبة وتكون أكثر واقعية لك وتجعلك تدخل المغامرة التي تريدها دون تردد أو تراجع من المغامرة التي في إنتظارك.
تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter للكمبيوتر برابط مباشر

عن تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter للكمبيوتر

تم إصدار اللعبة بعد سلسلة هاري بوتر الشهيرة التي يحبها الجميع تم تصنيف اللعبة بعد إصدارها أنها من ضمن ألعاب السحر والشعوذة وهذا ما يجعلها تجذب الكثير من اللاعبين لكي يتعرفوا على ما يوجد بها وما يقوم به هاري بوتر وأصدقائه، هدف اللعبة المهم لحماية العالم من جميع الأشرار الموجودين داخلها ويتوجب عليك محاربتهم إذا لم تستطيع إيقافهم كل هذا يكون متاح لك من خلال الأدوات التي توفرها لك اللعبة.

في بداية لعبة هاري بوتر يكون عليك الحضور في مدرستك الخاصة بك الداخلية وهي "هوجورتس" المعروفة بالسحر وتبدأ المغامرة التي سوف تخوضها بدخولك المدرسة التي أنت بها، في بداية دخولك للمدرسة تعمل على اكتشاف كل ما يوجد بها في الكثير من الأسرار التي تكتشفها بالتدريج لكي تعلم ما سيتوجب عليك القيام به عندما تكتشف الأشياء الغامضة وهنا تكمن المغامرة التي تريدها.

بعد تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة للكمبيوتر سوف تبدأ في تعلم السحر من خلال الأساتذة ومنهم الأستاذ "دمبلدور" لكي تتمكن من زيادة المهارات الخاصة بك تتعرف على الأصدقاء الجدد وتشكل تحالف لكي تهاجم المنافسين الذين يعيقون الطريق أمامك وكل يوم جديد في المدرسة تكون هناك مغامرة تكون أنت بها فعليك الإستعداد لتلك المغامرة.

تكون اللعبة سهلة لجميع من شاهدوا الفيلم ويعرفون كيف تدور الأحداث وهذا يساعدك بشكل كبير في التعرف علي اللعبة بشكل سريع دون تردد في أي شيء ولأنها تحتوي على الكثير من المصطلحات والأشياء الأخرى الموجودة في الفيلم فلهذا سيكون سهل عليك التعرف على الأشياء داخلها، فهى من الألعاب المميزة والتي تحمل تجربة جديدة.

مميزات تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة للكمبيوتر

  1. تتمتع بمعرفة جديدة ومعلومات في عالم السحر الخاص بالمدرسة من خلال الدروس التي تأخذها.
  2. الجرافيك الخاص بها يجعلك تخوض التجربة بشكل واقعي ومميز.
  3. تتمتع بكونها ذو حجم صغير تكون متاحة على جميع الأجهزة ولا تأخذ مساحة كبيرة.
  4. جميع المؤثرات الصوتية لها تأثير رائع علي اللعبة فهي تعطيك الحيوية وتدخل في الأجواء بشكل رائع ومميز.
  5. الاستمتاع مع الأصدقاء وهذا جديد في عالم الألعاب الإلكترونية أن يكون معك بعض الأصدقاء الأوفياء الذين يساعدونك دون تردد.
  6. تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة مناسب للأعمار التي تبدأ من 13 سنة فيما فوق لكي تستطيع إستيعاب فكرة اللعبة بالطريقة التي تريدها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter للكمبيوتر
تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter برابط مباشر
تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة برابط مباشر
تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع