تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Stick Fight من العاب الهواتف التي ينجذب إليها الجميع لقضاء وقت ممتع عندما يكون لديك فراغ لكي تلعب أي لعبة، كان أول إصدار لتللك اللعبة عام 2017 من خلال شركة landfall wall التي قامت بتطويرها وجعلها لعبة يرغب الجميع بتجربتها من خلال الهاتف.

هي لعبة بسيطة لا تحتاج الكثير من الأدوات فأنت في اللعبة عبارة عن شخص لديه عصي يستخدمها في محاربة لذلك تكون المغامرة بطريقة رائعة لكنها بسيطة في التعامل بها، اللعبة لا تقتصر على الهواتف فيمكننا تحميلها على الكمبيوتر لكنها انتشرت أكثر من خلال الهاتف.

تتيح لك اللعبة اللعب بمفردك او مع الأصدقاء فهي تحمل كلا الاختيارين كما تجعلك تلعب مع أصدقاء لا تعرفهم وسوف تتعرف عليهم من خلال اللعبة فقط، لهذا تكون اللعبة بها متعة لا نجدها في الكثير من الألعاب المشابه لها وهي تتيح لنا كافة التجارب والمغامرات في الاحداث.

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Stick Fight

عنما ندخل في اللعبة بعد تحميلها من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر لأول مره أول شيء نقوم به هو معرفة كل الأساسيات والمعلومات التي تدور حول التعامل مع اللعبة بشكل احترافي، وهذا يكون وسيلة رائعة لكي تنجح في أي لعبة تريد تجربتها لأول ولا ترغب في ان تنهزم بسهولة ويجب أن تعرف كافة المساعدات في اللعبة.

تجعلك اللعبة تستمتع بها مع الأصدقاء سواء كان اللعب بداخلها انت وشخص أخر أو اللعب مع ثلاثة أصدقاء أخرين لأن هذا يزيد من حماسة اللعبة، ومن خلال هذا التجمع سوف تحصل على قوة كبيرة في التعامل مع الأعداء وتهاجم بشكل أكبر مما تتوقع لأنك ليس بمفردك باللعبة.

لا تتكون تحميل لعبة Stick Fight من مستوي واحد بل تجد بها الكثير من المستويات المختلفة التي تجعلك متحمس لكي تفوز في المرحلة الذي تكون بها لكي تنتقل إلى المستوي الاخر، وكل مستوي يكون به شيء مختلف ومغامرة ليست مثل الذي قمت بتجربتها حتى يكون هناك تتغير.

التعامل مع لعبة Stick Fight

اختلاف المستويات أيضاً يعقبه الكثير من الأدوات المختلفة التي تكون متاحة لك وعندما تفوز سوف يكون هناك جائزة على كل فوز في أي مستوي تكون فيه، وهذا يجعل الأسلحة التي تريد استخدامها في المراحل المتقدمة أصبحت متاحة لك ويتم استخدامها في الوقت المناسب باللعبة.

كل سلاح يوجد في اللعبة له استخدام مختلف عن الاخر وكل سلاح يستخدم في الوقت المناسب والأجواء التي تلائمه، مع وجود الأسلحة سوف يكون لديك قذائف يتم استخدامها لكي تنال سهولة في التعامل مع كل المواقف الذي توجد بها وهذا يكون كافي لتدمير الأعداء لديك.

تجد امامك الكثير من المخاطر والعقبات التي تعرضك للخطر لكي تخسر لكن من خلال المهارة وسرعة التعامل مع الموقف سوف تتمكن من الفوز بشكل سهل وسريع، الأجواء في اللعبة متعة وتجعلك تستمر بها لأكثر وقت ممكن وذلك يكون سبب نجاح مهم لاستمرار اللعبة.

يسهل التعامل بعد تحميل لعبة Stick Fight من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مع خطوات اللعبة لأنها من الألعاب التي تحمل روح المغامرة لكنها خفيفة ومريحة لا تشكل عبء كبير عند استخدامها على الجهاز لديك، فهي ليست ثقيلة على الاطلاق مثل الألعاب التي يكون التعامل معها صعب بسبب أنها لا تتناسب مع الجهاز.

مميزات لعبة ستيك فايت

  1. التمتع بجرافيك رائع لكي يساعدك على الدخول في الأجواء بشكل مميز مع الاخرين.
  2. اختلاف المراحل في اللعبة يجعلها ممتعة أكثر ويزيد من استخدام اللاعبين لجميع المغامرات التي توفرها لك اللعبة.
  3. سوف تكتسب مهارات لديك لكي تستطيع التميز في اللعبة أكثر لكي تتمكن من الفوز في المراحل المختلفة التي تتعرض لها. 
  4. يكون عليك اختيار الشخصية التي سوف تقاتل بها في أحداث اللعبة.
  5. تتيح لنا اللعبة فرصة تطوير الشخصية التي قمنا باختيارها بشكل رائع حتى تكون قوية جداً وتتمكن من متابعة الاحداث الصعبة والأجواء الخطيرة التي نتعرض لها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر
تحميل لعبة Stick Fight برابط مباشر
تحميل لعبة Stick Fight
تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة Stick Fight برابط مباشر وحجم صغير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميله جدا جدا

    ردحذف
  2. اللعبة جمده موووووووووووووووووت

    ردحذف
  3. فيها اون لاين ولا لا

    ردحذف
  4. العبة جميلة جدا مبدع ولله

    ردحذف