تحميل لعبة Azada للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة Azada هي اللعبة المثالية لقتل الملل وخلق أوقات ممتعة تعزز التفكير وتنمي الذكاء بفضل المجموعة المتميزة من الألغاز التي تضمها تلك اللعبة في مختلف مستوياتها المتعددة، حيث تقوم اللعبة على توفير مجموعة من الألغاز متدرجة الصعوبة في كل مستوى، ويجب على اللاعب القيام بحل تلك الألغاز بالطريقة الصحيحة خلال النافذة الزمنية المتاحة له لكي يتسنى له الانتقال إلى المرحلة المقبلة والاستمرار في اللعب، كل مستوى من اللعبة يجلب معه العديد من التحديات الرائعة التي سوف تثير فضول اهتمام كل محبي هذا النوع من ألعاب الذكاء.

ظهرت لعبة Azada للمرة الأولى خلال عام 2007 وفي وقت قصير منذ إصدارها لاقت اللعبة رواجًا هائلاً نظرًا تعدد المزايا التي قدمتها تلك اللعبة للمستخدمين، فهي تعتبر لعبة كمبيوتر خفيفة لا تحتاج إلى توفير متطلبات تشغيل عالية، وبالرغم من ذلك فهي تعتبر من أكثر ألعاب الذكاء والألغاز تسلية ومتعة، اللعبة لا تقوم بإقحام اللاعب في الألغاز بشكل مباشر، بل تقدم قصة شيقة للغز يدفع اللاعب الرغبة في إتمام المستوى لكي يتعرف على الحقيقة التي يخفيها كل مستوى، ويتمكن في النهاية من حل اللغز الأكبر.

تحميل لعبة Azada للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Azada

تتمتع لعبة أزادا من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بقصة شيقة للغاية، حيث تدور حول شخصية البطل التي يقوم يساعدها اللاعب، يدعى البطل الرئيسي في اللعبة المغامر تيتوس الذي وجد نفسه مأسورًا في أسر سحري وضعه فيه عمه الأكبر، يتوجب على اللاعب القيام بحل الألغاز السحرية عن طريق فك سلسلة الألغاز من ثم مليء الصفحات الضائعة من الكتاب المسحور لكي تتمكن من مساعدة تيتوس من فك أسره والتحرر مرة أخرى من هذا السجن المسحور. في هذا النطاق توفر لعبة ازادا العديد من الألغاز المتنوعة والمتدرجة فيما بينها في درجة الصعوبة، حيث تحتوي المستويات الأولى من اللعبة على ألغاز تعتبر سهلة نسبيًا، بينما تزداد درجة صعوبة الألغاز كلما تقدم اللاعب في المستويات وأحرز المزيد من الخبرة والمعرفة بأسرار اللعبة ومتطلباتها.

طريقة اللعب: كما ذكرنا مسبقًا فإن لعبة ازادا هي لعبة ذكاء وألغاز من الطراز الأول، كما يمكن تصنيفها على أنها لعبة حماسية أيضًا بفضل التشجيع الذي يحصل عليه اللاعب بشكل دوري عند إتمامه احد المهمات أو مروره من المستويات الصعبة وحل الألغاز والاقتراب خطوة إضافية نحو تحقيق الهدف النهائي.

المؤثرات: بعد تحميل لعبة Azada من ضمن أشكال التشجيع الذي تقدمه اللعبة لإثارة حماسة اللاعب هو الموسيقى التصويرية الرائعة، والمؤثرات الصوتية التي تتغير لتغير حالة اللاعب النفسية أثناء المستويات، ففي بعض الأوقات تكون موسيقى مريبة لإثارة حالة الغموض عند اللاعب والرغبة في فك الألغاز.

الألغاز: الألغاز في لعبة ازادا بعد الحصول عليها داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر تم تصميمها بطريقة رائعة لكي تضمن تنمية حس التفكير المنطقي عند اللاعب، كما انها تساعد على تنمية القدرات العقلية عند الأطفال، كما تقدم اللعبة بعض وسائل المساعدة في المستويات الصعبة، لكن حتى وسائل المساعدة تلك لا تكون مباشرة وتعتمد على دفع اللاعب للتفكير في الحل الصحيح للغز.

مميزات لعبة Azada

  1. بالرغم من أن تحميل لعبة Azada يرجع تاريخ إصدارها إلى أكثر من 13 عام، إلا أنها تم تصميمها بتقنيات حديثة تجعلها محتفظة بجودتها العالية حتى وقتنا الحالي بالرغم من ظهور تقنيات أحدث تصميم الجرافيك وأحداث الألعاب.
  2. لعبة ازادا تتمتع بجودة عالية وتعتبر خفيفة في اللعب سواء تم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الشخصية التي تعمل بنظام اندرويد أو iOS.
  3. اللعبة تضم أكثر من خمسة مراحل متعددة الألغاز، تلك المراحل والمستويات بها 40 لغز مختلف تدرج في الصعوبة، حيث تزداد مستويات الصعوبة والتنافسية كلما تقدم اللاعب في اللعب.
  4. تعتبر اللعبة مناسبة للغاية لجميع الفئات العمرية، حيث أنها قد تكون محفز قوي لتنمية ذكاء الأطفال وقدراتهم العقلية، كما أنها قد توفر وسيلة ترفيه وتسلية رائعة للكبار في أوقات الملل والفراغ.
  5. اللعبة ذات جودة عالية في كل من تصميمات الجرافيك، والشخصيات، المؤثرات المرئية والصوتية، والموسيقى الخلفية، ولا تتأثر جودة اللعبة وتجربة اللعب باختلاف منصة اللعب، بل إن قدر المتعة هو ذاته سواء كنت تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر، أو هاتفك الجوال.
  6. من أكثر ما يميز لعبة Azada أنها صغيرة الحجم ولا تستنفذ موارد الجهاز، بل أنها تعمل بسلاسة وكفاءة عالية حتى على الأجهزة الضعيفة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Azada للكمبيوتر
تحميل لعبة Azada برابط مباشر
تحميل لعبة Azada
تحميل لعبة Azada للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة Azada برابط مباشر من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Azada


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع