تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Ballance تحمل فكرة ومغامرة جديدة علينا تجربتها لكي تكون تجربة مختلفة عن الألعاب الشهيرة بالحروب والأسلحة، لكن من خلال لعبة كرة الاعصاب نستمتع بإعمال العقل واستخدام الذكاء بديل لكل الأدوات الأخرى التي تكون قوية وتحتاج إلى معرفتها بشكل كامل.

المغامرة بها لا تقل أهمية عن الألعاب التي يكون بها حروب فكل مرحلة تكون أصعب من الذي تليها ولكن كل ما علينا، هو تحميلها على أي جهاز لديك والبداء بها من خلال استخدام الكيبورد يمكننا التحكم في حركة الكرة بشكل سهل ومرن ولا يكون هناك أكثر من وسيلة للتحرك.

نالت اعجاب الكثير من الشباب في التحكم بكرة من خلال الكيبورد وبمجرد التحرك بها يكون الوضع سهل في تخطي العقبات المتنوعة التي نقابلها، من ممرات ومسارات مختلفة وصعب التعامل معها من أول مره لذلك تحتاج إلى تركيز مرتفع في التعامل مع الحفاظ على ثبات الكرة.


تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Ballance

كل ما عليك في هذه اللعبة البسيطة هو التحكم في تحركات الكرة التي تعطيها لك لعبة كرة الاعصاب ويختلف نوع الحركة من مرحلة لأخري، فسوف يكون لديك مرة كرة حديد ومره أخري كرة من الخشب لذلك عند التعامل معها يجب أن نفهم أن ثبات تلك الكرات مختلفة وتوجد كرة قماش.

كل حركة من نوع مختلف للكرة سوف نتعامل معها بحظر دون أن نخسر في المرحلة التي نكون بها، لذلك تعطينا اللعبة تجارب كثيرة في المراحل لأنها صعبة في البداية على اللاعبين في معرفة التحكم والحركة دون الوقوع باستمرار ويكون التعامل سهل وبسيط في كل مرحلة.

بعد الحصول على اللعبة من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر يمكنك معرفة مسارات المرحلة التي توجد أمامك لكي تعرف في النهاية كيف تربح في المرحلة وتتخطاها وتنتقل إلى مرحلة أكثر صعوبة ومتعة من الذي تليها، وهذا يجعل اللاعبين في ترقب لما هو جديد وما تقدمة اللعبة من متعة تختلف عن أي لعبة أخري لا تحمل ذلك التشويق.

شرح لعبة كرة الاعصاب Ballance

بالرغم من صعوبة اللعب بعد تحميل لعبة Ballance إلا أنك سوف تلعب من خلال الأسهم التي توجد في الكيبورد فقط تلك الأدوات التي تستخدمها لكي تجعلك تفوز، فهي تعتمد على التركيز والذكاء واللعب بمهارة من خلال أداة بسيطة تجعلك تتحكم بالكرة وتنتقل من مكان لأخر كما تريد دون أن تخسر.

هي تحمل البساطة في التعامل معها ولكنها تحتاج إلى مهارات كبيرة لكي تفوز في كل مرحلة تقابلك، كما أنها تتمتع بصعوبات تجعلك تريد تكملتها دون أن تمل منها وفي النهاية سوف تستمر لكي تصل إلى المراحل الجديدة وما تحصل عليه من مغامرة أخري غير معروفة لك.

جميع اللاعبين الذين قاموا بتجربة اللعبة يشيدون بمدي نجاحها والتعامل بشكل سهل في خطوات التركيز والحظر من الوقع من الأماكن المرتفعة، ولكنها تجعلك شجاع لكي تبدأ من جديد كلما تتعرض للفشل ويزيد إصرارك لتكملتها لكي تتحكم بكل خطوات الكرة في اللعبة.

نظام التحكم في تحميل لعبة Ballance مميز وتم إنشاءه على أيدي مطورين رائعين لكي تشعر أنك تملك الكرة بين يديك وتتحرك بها كما ترغب، وكلما تتحرك بالكرة يكون هناك سرعة ولكن يمكنك التقليل من تلك السرعة حتى لا تسقط من خلال المسطرة وتتوقف بشكل سريع لكي تنقذنا من السقوط.

يمكنك استخدام الماوس بديل للكيبورد أثناء اللعب لكي تتحكم بحركات الكرة في الاتجاهات التي ترغب بها وفقاً لمسارات الحركة داخل المرحلة التي تكون بها زذلك بعد تحميل اللعبة من داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، هذه طرق سهلة لكى تلعب ببساطة مثلما تريد دون أن تتعرض للخسارة وهذا يكون نظام سهل تم صنعة من المبرمجين.

مميزات لعبة كرة الاعصاب

  1. لعبة خفيفة يتم تحميلها مجاني من أي موقع ونستمتع بتجربتها بالطريقة التي نريدها.
  2.  تختلف الكرات التي تستخدمها وكل كرة على حسب المرحلة يكون لديك كرة مطاط وحديد وحجر ومعدن وهي تحتاج منك المرونة في التعامل معها.
  3. تختلف المراحل بها وتتعدد لكي تستمر بلعبها دون أن تمل من المغامرات المتنوعة بها.
  4.  جرافيك اللعبة جديد ومختلف عن أي لعبة أخري فيوجد بها واقعية وتصميم بجودة رائعة.
  5.  لا تأخذ اللعبة مساحة كبيرة من جهازك لذلك يكون تحميلها سهل على أي جهاز لديك ترغب بتحميلها عليه دون أن يكون هناك خلل في الكمبيوتر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر
تحميل لعبة Ballance من ميديا فاير
تحميل لعبة Ballance
تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة Ballance من ميديا فاير برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Ballance


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جمممممممممممممممممممممممممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  2. اشتغلت على حاسوب شكرن على رابط جملي

    ردحذف
  3. فين رابط تحميل اللغبة

    ردحذف
  4. bbhfhjyjyrur

    ردحذف
  5. اللعبه دي بحبها مووووت

    ردحذف
  6. رائعه جدا ❤️❤️❤️

    ردحذف
  7. شكرا لعبه جميله

    ردحذف
  8. رووووعه

    ردحذف
  9. مائروعها

    ردحذف
  10. جممممممممممممممممممممممممممممممممميييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللةةةةةةةة

    ردحذف