تحميل لعبة Red Alert 4 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة Red Alert 4 هى لعبة من سلسلة العاب conquer لصناعة الالعاب وهى باقى سلسلة الالعاب الاستراتيجية والتى تمتعنا بمغامراتها فى الجزء الاول والثانى والثالث فنحن امام الجزء الرابع Red Alert 4، وقد حربنا فى الاجزاء السابقة بكل قوتنا باستخدام الاسلحة المتاحة والرشاشات والبنادق والاسلحة النووية، فتظهر لنا اللعبة من جديد فى الجزء الرابع لها مما يضيف لنا تجربة رائعة عند اللعب وتتميز اللعبة بالرسومات الرائعه التي أضافتها الشركة المطورة لها.

تقوم فكرة اللعبة حول محاربة بطل اللعبة لغزات الارض ويقوم اللاعب بتأمين الكوكب حتى لا يستطيع أي قوى مهاجمته فيقوم اللاعب ببناء بوابات بين الكواكب مع استخدام أسلحة وظهور مهمات واستراتيجيات جديدة تزيد من متعة التشويق داخل اللعبة، فانت ملك الحرب وصاحب القوة والسيطرة فى هذا الجزء فانت الذى تقوم بوضع الخطط للحرب.

تحميل لعبة Red Alert 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 4

هى احدى افضل الالعاب الاستراتيجية والتى طورت فى عام 2000 وطورت الشركة المنتجة هذا الجزء من اللعبة يحتوى على المزيد من الاسلحة، وانت تستمتع فى الجزء بحرية اختيارك للاسلحة والتى تراها مناسبة فى مواجهة خصمك، وهذه الاسلحة طورت كي تحتوى على مواصفات خاصة فيمكنك استخدام ضربة جوية واحدة عن طريقها تدمير الكثير من المواقع الهامة عند العدو.

وقد نالت هذه اللعبة نسبة اقبال عالية من الجماهير ومازلت حتى الان وهى تعتمد على الذكاء الذي يستخدمه اللاعب فى إدارة الحرب ضد الأعداء فقد نالت هذه اللعبة المركز الأول في ألعاب التخطيط الاستراتيجية وإدارة الحرب على مستوى الالعاب الاليكترونية وهذا يدفع اللاعب الى الاستمتاع باللعبة وهى سهلة التحميل ويمكنك تحميلها عن طريق رابط مباشر.

أصبح تحميل لعبة Red Alert 4 من اقوى الحروب الاستراتيجية والتى تنافس قدرة الالعاب فى هذا المجال، واصبح يوجد تنافس بين المستخدمين وانتظار ما هو جديد من اصدارات تلك السلسلة المميزة من الالعاب، فهم فى انتظار التجربة الاكثر اثارة ومتعة وتشويق.

فتغيرت اللعبة فى الأسلحة والتي تطورت بشكل ملحوظ وفى استخداماتها التي تساعد اللاعب فى التحكم فيها وظهرت الطائرات الجوية التي تدل على الذكاء الاصطناعي داخل اللعبة هذه اللعبة مختلفة على الأجزاء السابقة فهى تتحدث عن حرب من نوع آخر وهى حرب قادمة على كوكب الأرض، فيجب على اللاعب تجهيز كل اسلحته وذكائه لوضع الخطط الاستراتيجية للحفاظ على كوكبة من الفناء.

من داخل لعبة ريد اليرت 4

تدور فكرة تحميل لعبة Red Alert 4 حول مجموعة من الغزه فى فترة زمنية معينة يحاولون السيطرة على كوكب الارض ويستخدمون كافة الاسلحة للتنقل من هذه السيطرة ويظهر اللاعب وهو بطل اللعبة لمقاومة هذه الأعداء فيقوم ببناء بوابات بين الكواكب للدفاع عنها و يقوم بتحصين ما بداخل كوكب الأرض.

القتال يظهر فى تطور اسلحة اللعبة فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بشكل تدريجى فى هذا الجزء وأصبحت مميزة عن الاجزاء الاخرى ومتعددة مثل الترسانة والطائرات الأحذية التي تظهر بداخلها الذكاء الاصطناعي وهو الذي يجعل اللاعب يتحكم فى اسلحة اللعبة، قوتك توضح مدى انجازك في مهام اللعبة فعندما تستغل ذكائك فى وضع خطط واستراتيجيات للعبة تقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منك وتقوم بتحقيق على مستويات النجاح فى اللعبة.

مميزات لعبة Red Alert 4

  1. تتميز اللعبة من بين تحميل العاب للكمبيوتر بوجود عدد لا حصر له من الأسلحة التى تظهر فى هذا الجزء والتى تجعل التجربة أكثر متعة.
  2. تتميز اللعبة بالرؤية المستقبلية فهى تتحدث عن فكرة الغزو الفضائى.
  3. تتميز جيوش اللعبة لاستخدام معدات حديثة هذه المعدات تتمتع بالدقة والامان التى تجعلك الاقوى فى قاعدتك العسكرية.
  4. تتمتع اللعبة بخاصية الذكاء الاصطناعي ونظم التحكم الذي يساعد اللاعب على اظهار مهاراته القتالية في الحرب.
  5. يحتوى تحميل لعبة Red Alert 4 على مؤثرات صوتية وبصرية تتماشى مع حركات الأجزاء داخل اللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Red Alert 4 برابط مباشر
تحميل لعبة Red Alert 4
تحميل لعبة Red Alert 4 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة Red Alert 4 برابط واحد مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8 and 8.1
  2. معالج: Core 2 Duo E6600 2.4 GHz
  3. رام: 3 GB
  4. المساحة الفارغة: 10 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. عيز العاب خفيفة

    ردحذف
  2. فى قسم خاص يضم كافة الألعاب الخفيفة

    ردحذف
  3. ماهوالسيريال نامبر

    ردحذف
  4. لو سمحت محتاجين السيريال

    ردحذف
  5. يا أحلى شباب فى العالم السيريال طريقة جلبة من جوجل سهلة جدا ..
    اكتب فى السيرش سيريال لعبة red alert 4 ...
    مشكور مروركم.

    ردحذف
  6. تتتتتتتتت

    ردحذف
  7. تاللب سسس

    ردحذف
  8. نزلتها ومش عارف اشغلها حد عنده فكره؟

    ردحذف
  9. اتواصل معنا وبلغنا مشكلتك ..

    ردحذف
  10. لو سمحت هو مش مكتوب ان اللعبة تشتغل علي ويندوز 10 هل اللعبة تشتغل عليه

    ردحذف
  11. شكرا جزيلا

    ردحذف
  12. وين رابط التحميل

    ردحذف
  13. احب اقول قشطة

    ردحذف
  14. لعبه جميله

    ردحذف