تحميل لعبة هاري بوتر 3 Prisoner of Azkaban للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة هاري بوتر 3 Harry Potter and the Prisoner of Azkaban Rowling's Harry Potter هي لعبة فيديو تتميز في أحداثها بطابع الاكشن والمغامرة وتظهر فيها شخصيات أفلام هار بوتر الشهيرة المحبوبة للجميع، الرواية الثالثة في سلسلة Harry Potter تحمل قصة الجزء الثالث من الفيلم الذي يحمل نفس اسم اللعبة تم تطوير لعبة هاري بوتر 3 من قبل ثلاثة فرق، KnowWonder ،Griptonite Games، و EA UK، ونشرتها EA Games وWarner Bros. Interactive Entertainment.

تم إصدار اللعبة على شكل ثلاثي ، مع إصدارات منفصلة وتدعم التشغيل على عدد من المنصات المختلفة وتشمل Game Boy Advance و Microsoft Windows، وأجهزة تحكم منزلية (تم إصدارها على GameCube و PlayStation 2 و Xbox)وتلقت اللعبة استحسان المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظراً لتجسيدها فكرة الفيلم الشهير المحبوب.

تحميل لعبة هاري بوتر 3 Prisoner of Azkaban للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة هاري بوتر 3 Prisoner of Azkaban

بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ستتمكن انت وكل لاعب يشاركك اللعب من اختيار شخصيتك المفضلة في فيلم هاري بوتر الشهير لتقوم باللعب من خلال تلك الشخصية أيضاً باختيارك لشخصية ما ستحصل على جميع أدوات السحر الخاصة بتلك الشخصية في الفيلم مثل العصا السحرية والمكنسة السحرية والطيور الصديقة التي تساعد الشخصية على التحرك بسرعة من مكان لمكان مثل البوم والغراب.

يجتمع هاري مع شريكتيه وأعز أصدقائه، رون وهيرميون، ويعود الثلاثة إلى هوجورتس بإضافة جديدة وهي شخصية القط الذي تبناه هيرميون، كروكشانكس ولا تستهن بشخصية هذا القط على الأطلاق فهو ذكي وشرير وبغيض بعض الشئ ويسمى كروكشانكس وفي أحد الأيام والثلاث شخصيات في طريق العودة إلى المدرسة.

فى تحميل لعبة هارى بوتر 3 يدخل بعض الخرافين، اللذان يمثلان شخصيات الحراس المخيفين لأزكابان أكاديمية تعلم السحر في لعبة هاري بوتر، القطار للبحث عن سيريوس بلاك، وأحد هذين الخراف المسحورة يفتح لهاري بوتر المجال ليسمح تفاصيل آخر دقائق في حياة والده قبل موته على يد سيروس مما جعل هاري بوتر يشعر بالإغماء.

ينطلق بعد ذلك هاري بوتر وأعوانه من الطيور والأصدقاء في أكاديمية السحر بإستخدام تعويذات السحر المعروفة في اللعبة ومن الفيلم للأخذ بالثأر لوالده هاري بوتر مما يخلق جميع أحداث المغامرة والأكشن المحاطة بطابع الغموض والألغاز.

قصة لعبة 3 Prisoner of Azkaban

تتبع قصة اللعبة خطى الجزء الثالث من الفيلم، حيث يحضر هاري ورون وهيرميون عامهم الثالث في أكاديمية هوجورت لتعليم السحر حيث نجا معالج مجنون يدعى سيريوس بلاك من سجن أزكابان، ويقال أنه كان يبحث عن هاري من أجل أخذ الثأر واكتساب الخبرة التي عاشها مع هاري على طول الطريق ، مما يخلق روح المغامرة والأكشن التي تظهر في المناوشات بين هاري وفريقه وبين سيريوس.

ولكن على عكس العديد من الألعاب المرخصة للفيلم ، لا تجسد لعبة هاري بوتر الجزء الثالث PRISONER OF AZKABAN من بين تحميل العاب للكمبيوتر أحداث الفيلم مباشرةً، ولكن يقوم اللاعب بإكمال الأحداث وكأنه أحد الشخصيات التي تكمل الفيلم بناء على قراراته الخاصة حيث أن له الحرية في القيام بامور بناء على رغبته الخاصة مع بقية أعضاء الفريق.

طريقة اللعب بعد تحميل لعبة هاري بوتر 3 تشبه إلى حد كبير ألعاب HARRY POTTER الأخرى من جميع الأصدارات السابقة والتي بدورها كانت تشبه بشكل كبير ألعاب الأكشن والمغامرة بوجه عام، كما أن اللعبة توفر عدد من المميزات الجديدة حيث أن لكل شخصية قدراتها الخاصة التي تميزها فعندما تقوم بإختيار شخصية ما للعب بها في بداية اللعبة تتوفر لديك القدرات التي تتميز بها تلك الشخصية فقط ولا يوجد قاعدة واحدة من القدرات تتوفر عند جميع الشخصيات.

مميزات لعبة هاري بوتر 3

  1. تحتوي اللعبة على رسومات وجرافيك ثلاثية الأبعاد جميعها تمثل وتجسد بدقة مشاهد وتفاصيل الفيلم.
  2. اللعبة ككل لها طابع مظلم للغاية ، مما يزيد من الغموض والأثارة في اللعب.
  3. يمكن للاعب اختيار الشخصية المفضلة لديه للعب بها وتتميز كل شخصية بقدرات خاصة تميزها وحدها.
  4. أثناء اللعب في اللعبة تجد طيور البوم والغربان تحلق حولك حيث أن بعضهم يقدم المساعدة وبعضهم يعتبر خطر.
  5. المؤثرات الصوتية في اللعبة رائعة للغاية ولكن لا يوجد هناك خيار توقيف جميع المؤثرات الصوتية ليتمكن بعض اللاعبين من التركيز بشكل أفضل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هاري بوتر 3 Prisoner of Azkaban للكمبيوتر
تحميل لعبة هاري بوتر 3 Prisoner of Azkaban برابط مباشر
تحميل لعبة هاري بوتر 3 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة هاري بوتر 3 برابط مباشر
تحميل لعبة هاري بوتر 3 للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة هاري بوتر 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع