تحميل لعبة جاتا 20 GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 20 إصدار لعبة GTA 20 هو أحد أحدث الإصدارات التي تم إنتاجها للعبة جاتا لأجهزة الكمبيوتر، ويحتوي هذا الإصدار على العديد من المميزات الجديدة التي تظهر لأول مرة في سلسلة العاب جاتا، وبالرغم من أن اللعبة تحتوي على مميزات تقنية عالية وجرافيك احترافي إلا أنها لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية ويمكن تحميلها وتشغيلها بسلاسة على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذات العتاد القديم، كما تم إضافة المزيد من المناطق الجديدة والمدن والشوارع والأسلحة المتطورة ومئات الأمور الأخرى التي تعتبر جديدة وحصرية لهذا الإصدار.

وتمكن هذا الإصدار من استكمال نجاحات سلسلة العاب جاتا، والتي يمكن اعتبارها أشهر وأفضل ألعاب العالم المفتوح، والتي تتميز بنسبة واقعية كبيرة تجعل اللاعب يشعر وكأنه الشخصية الرئيسية في تحميل لعبة جاتا 20 والمهام المسندة إليه تضعه تحت ضغط عصبي حقيقي للمرور بجميع مراحل التحدي.

ومن الجدير ذكره ان لعبة جاتا لها شهرة وشعبية هي الأكبر من نوعها بين ألعاب المغامرة الأخرى وهذا النجاح الكبير ظهر بعد إصدار أول نسخة من اللعبة ومازال يتوالى مع إصدار تحديثات أو إصدارات جديدة من اللعبة, كما أنها كانت من أول ألعاب الفيديو التي تبنت أسلوب اللعب العنيف بين جماعات عصابة ومجرمين والقيام بالعديد من الأعمال المخالفة للقانون.

بالرغم من كثرة المعارضين والمنتقدين لطابع اللعبة العنيف والإجرامي إلا أن اللعبة تستمر في حصد المزيد من المحبين والمعجبين والمتابعين حول العالم من مختلف الأعمال, كما ان اللعبة متوفرة بشكل مجاني بكافة أنماطها ومميزاتها وخصائصها مما كان له دور كبير في المساعدة على سرعة انتشار اللعبة.

تحميل لعبة جاتا 20 GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 20

يمكنك القيام بتحميل لعبة جاتا 20 من بين تحميل لعبة جاتا جهاز الكمبيوتر PC حيث أن هذا الإصدار يدعم التشغيل على كافة أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر وآخر تحديث للإصدار تم في عام 2014، اللعبة متاحة لتحميل من خلال ملف اللعبة المخصص لهواتف للأندرويد apk أو من خلال جوجل بلاي Google play كما يمكنك تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

وكما كان الحال في جميع إصدارات لعبة جاتا السابقة، وتقوم أنت بدور الشخصية الرئيسية في اللعبة وذلك عندما تخوض كافة المهمات والمعارك والمطاردات المليئة بالمغامرة والتي لا تعد ولا تحصى في اللعبة، ويساعدك على إتمام تلك المهمة بعض الأصدقاء, ولكن هناك المهمات التي ستضطر لخوضها وحدك.

تحميل لعبة جاتا 20 من خلالها يمكن الخوص فى بعض المعارك تدور مع أفراد الشرطة على شهل هروب ومطاردات وبعض المهام في اللعبة تكون مع أفراد العصابات والمافيا الخطيرة، حيث أن بعض العصابات التي ستدخل معها في معارك قد يزيد عدد أفرادها عن 100 شخص مسلح ومن أخطر المجرمين في المدينة، لذا لا تتوقع مهمة سهلة على الانطلاق، وفي المقابل توفر لك اللعبة عدد كبير من الأسلحة المختلفة في القدرات والأحجام لتتمكن من أداء مهماتك والحفاظ على حياتك، والخرائط الموضحة في اللعبة تم تصميمها توضح لك أماكن تنفيذ المهمات، وعندما تتمكن من إنهاء وتنفيذ كل مهمة ستحصل على مبلغ مالى كبير.

معلومات عن لعبة جاتا 20

إذا كنت من محبي طابع القتال والمغامرة التي تأخذك لعالم آخر ويفصلك عن عالمك الواقعي في ألعاب الفيديو المفضلة لديك، بالطبع ستجد لعبة جاتا 20 أفضل لعبة إلكترونية كاملة اهتماماتك وترضي ذوقك في ألعاب الفيديو، حيث تم إضافة العديد من المميزات والإضافات الجديدة على هذا الإصدار لزيادة واقعية اللعبة كما إن الرسومات زادت وضوحا ونقاء، وكل تلك التحسينات لم تكن متاحة في اللعبة من قبل.

وكل تلك الإضافات والتحسينات الجديدة على تحميل لعبة جاتا 20 فى الإصدار القديم حصل على إعجاب محبي اللعبة ومنظريها, كما أن المدن في اللعبة تم تغييرها بالكامل وشكل الشوارع ومعالم الولاية، مما وفر التجديد المطلوب لقتل الملل عند اللاعبين.

كما توفر لك اللعبة من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر عدد كبير ولا نهائي من المهمات والمعارك التي ستقوم بالدخول بها وإنهائها على أكمل وجه لتتمكن من الحصول على المكافأة المادية التي تمكنك من التقدم في اللعبة، كما أن اللعبة توفر لك إمكانية حفظ تقدمك على الشبكة إذا أردت أن تقوم بمسح اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعود لها مجددا لاحقاً والبدء من حيث انتهيت بدلاً من الاضطرار للبدء من نقطة الصفر وتغيير.

أما عن التحكم بعد تحميل لعبة جاتا 20 فأصبح أسهل وأكثر مرونة بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، حيث يمكنك تخصيص أوامر التحكم بسهولة وسلاسة من خلال لوحة المفاتيح للوصول إلى أسلوب اللعب الأسهل والأسرع لك كما يمكنك التحكم في المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية من خلال إعدادات اللعبة.

من داخل لعبة 20 GTA

الشخصيات: أصبحت الشخصيات في هذا الإصدار من اللعبة تظهر بشكل جديد مجوهرات وأزياء جديدة ورائعة ولها الطابع الإجرامي، كما أن هناك تشكيلة واسعة من الشخصيات المختلفة التي تقوم بأدوار متنوعة.

المركبات: تم إضافة أنواع جديدة وأعداد كبيرة من المركبات في هذا الإصدار، وتشمل تلك المركبات الدراجات الهوائية والنارية وعربات التسوق، والتي تساعدك للتنقل من مكان لآخر في مساحة محدودة ومهمات سهلة، مع عدد كبير من ماركات السيارات العالمية الأغلى سعراً والتي تشمل: لمبورجيني، بورش، باجاني زوندا، بي ام دبليو، ومرسيدس والمزيد من السيارات فائقة القدرات بأكثر من 50 نوع إضافي، كما أن تحميل لعبة جاتا 20 هذا هو أول إصدار تظهر فيه سيارة باتمان الرائعة.

ولكل سيارة لونها وتصميمها وإمكانياتها المختلفة، هناك سيارات صغيرة (ميني) وسيارات أخرى عملاقة، وتختلف السيارات المتاحة في لعبة جاتا 20 من حيث السرعات والقدرات أيضاً حيث تم إدراج أسرع سيارة في العالم، كما أن هناك العديد من الدراجات النارية فائقة السرعة بأصوات محركات واقعية للغاية وتزيد من حماسة اللاعب.

البيئة: كما أشرنا مسبقاً فتم إضافة مدن جديدة في تحميل لعبة جاتا 20 من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يسهل للاعب التجول في شوارعها والتخفي فيها من قوات الشرطة كما يمكن للاعب قيادة السيارة بالسرعات العالية وخوض المطاردات المثيرة والدخول للمباني والبيت السكنية، والمباني الأخرى مثل قسم الشركة والمستشفى، كما أصبح اللاعب الآن إمكانية السباحة في البحر دون الغرق، وكل تلك الإضافات الجديدة من أهم ما يميز هذا الإصدار.

أدوات التحكم: يمكنك التحكم في اللعبة بمرونة وسهولة من خلال لوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر، كما أن هذا الإصدار يوفر أمكانية التعديل على أوامر التحكم المختلفة حسب رغبة اللاعب مما يوفر المزيد من السلاسة والمرونة والسهولة في أداء المهمات.

مميزات تحميل لعبة جاتا 20

  1. لعبة جاتا 20 تتميز بالتنوع في العناصر المميزة للعبة مثل الأسلحة المتاحة في اللعبة.
  2. تستطيع أجراء التعديلات والتغيرات في أوامر التحكم في لعبة GTA 20 وإعداداتها حسب راحتك.
  3. يمكنك التبديل بسهولة بين عدد الاسلحة الكثيرة والمختلفة القدرات في لعبة جاتا 20.
  4. كما أن هناك عدد من الدراجات الهوائية والنارية المتوافرة في كافة الشوارع والإرجاء ليستخدمها اللاعب متى تحتاجها.
  5. الإصدار 20 متاح للتحميل بشكل مجاني بكافة الإضافات والمميزات.
  6. يحتوي تحميل لعبة جاتا 20 من اللعبة بالعديد من السيارات الرائعة والتي تم تصميمها بدقة عالية في كافة تفاصيلها من الشكل إلى القدرات والمؤثرات والسرعات.
  7. جودة الجرافيك والمؤثرات الصوتية في اللعبة تتميز بجودة عالية .

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا 20 GTA للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة جاتا 20 GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 20 GTA برابط مباشر
تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP
  2. المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz / AMD Athlon XP 2000+
  3. بطاقة الفيديو: GeForce4 MX 4000 / RADEON 7500 Family
  4. رام: 256 MB
  5. مساحة فارغة: 2 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة جاتا 20


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حجحخجخحجخحجخحجخحجخحجخحجحخجخحجخجخحجخح

    ردحذف
  2. حلبغقسلءاىفاغغفالباالليلبلا

    ردحذف
  3. لالغاففل

    ردحذف
  4. حلوةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  5. ما اسم كلمه مرور فك الضغط

    ردحذف
  6. لعب جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله

    ردحذف
  7. رررروووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععههههههههه

    ردحذف
  8. جامد جدااا جداا بجد روعه

    ردحذف
  9. هل دي الكامله ام لا

    ردحذف
  10. ههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  11. لعبة روعة

    ردحذف
  12. جميل اوي

    ردحذف
  13. حلوة اوي

    ردحذف
  14. التحميل مش بيكمل لية

    ردحذف
  15. العبه coooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooool

    ردحذف
  16. حملتوها ازاي

    ردحذف