تحميل لعبة جاتا 15 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 15 من ألعاب العالم المفتوح القديمة ولها شهرة واسعة بين ألعاب الكمبيوتر، وهذا لأنها تم إنشائها عام 1997م، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الأكشن والقتال، يمكنك التحكم في بطل هذه اللعبة والاستمتاع بالمغامرات الرائعة التي تجعلك تشعر بالحماس والإثارة أثناء اللعب، ولن تشعر أبدًا بالملل لأن اللعبة تتميز بتعدد الأهداف والمراحل المتنوعة.

وتعتبر لعبة GTA 15 إحدى إصدارات سلسلة ألعاب جاتا أو حرامي السيارات التي نالت شهرة حول العالم، وأكثر ما يميز هذه اللعبة أنها تحاكي الواقع، كما أن ألعاب جاتا تطورت منذ إنشاءها وبدأت بلعبة جاتا 2 إلى جاتا 15 التي أصبحت أكثر تطورًا من الإصدارات السابقة، لما فيها من تعديلات واختلافات واضحة وتطور ملحوظ، وأصبحت ثلاثية الأبعاد.

وأصبح تحميل لعبة جاتا 15 لها ملايين المستخدمين وخاصة في الوطن العربي لأنها من الألعاب المميزة التي تجعلك تشعر وأنك بداخل قصة واقعية، وقد حصلت اللعبة على أفضل لعبة عالم مفتوح من سنوات قليلة، وهذا لأنها نجحت في اجتذاب عدد كبير من المشاركين فيها، وبفضل التطور التكنولوجي كل عام كانت الشركة المطورة حريصة على إضافة عدة إصدارات.

وهذا جعلها من أقوى ألعاب الأكشن والمغامرة وسط تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي مكن لكافة العائلة لعبها الأطفال والكبار من مختلف الأعمار، وأكثر ما يجذب الانتباه في هذه اللعبة هو تعدد المهام والقصة المشوقة التي تجعلك حريص على إتمام كل المهام المطلوبة منك للحصول على المزيد من الأسلحة والنقاط، ويجب عليك أن تكون دائم التركيز أثناء اللعبة حتى لا يتم قتلك.

تحميل لعبة جاتا 15 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 15

لعبة GTA 15 التي نالت إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم على الرغم من أنها أقدم الألعاب ولكنها ما زالت لها نفس الشعبية وهذا يرجع إلى التطور الدائم التي تحرص عليه لكي تنال إعجاب اللاعبين، وتظل ألعاب الجاتا من أكثر الألعاب تحميلًا على الإنترنت وفي تقدم مستمر، وهذا لأن اللعبة تحكي قصة مشوقة تشبه قصص الواقع في عالم الجريمة والاكشن.

تعتمد اللعبة على البطل الذي يقول بالعديد من المهام المختلفة التي يجب عليها تنفيذها على أكمل وجه دون أن يتسبب في القبض عليه أو قتله، وتوجد العديد من الأسلحة التي تساعده على الدفاع عن نفسه إذا تعرض لأي مخاطر، ومن خلال التنقل من منطقة إلى منطقة أخرى بواسطة المركبات المختلفة الموجودة في اللعبة التي تحصل عليها من خلال سرقتها.

تستطيع من خلال تحميل لعبة جاتا 15 الوصول إلى المكان الذي يجب أن تقابل فيه بعض الأشخاص المتعلقين بالمهمة التي يجب عليك تنفيذها، يجب عليك في هذه اللعبة أن تكون متيقظ وحريص على عدم تعرضك إلى سوء، وأكبر ما تعتمد عليه هذه اللعبة هو جمع الأموال عن طريق سرقتها لكي تتمكن من العيش بطريقة أفضل، وعالم الجريمة الموجود في هذه اللعبة يدفعك للخوض في الكثير من المعارك والصراعات التي يجب عليك الانتصار فيها.

سوف تجد الكثير من المفاجآت الرائعة والمشوقة بانتظارك داخل اللعبة، ما عليك سوى تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفهم قصتها، والبدء في تنفيذ المهام والعمليات الخطرة في اللعبة، لعبة جاتا 15 من أقوى ألعاب الأكشن والقتال التي يمكنك لعبها والاستمتاع بكل تفاصيلها ومغامراتها، من خلال التعامل مع السيارات والأسلحة والأشخاص الموجودين في اللعبة.

من داخل تنزيل لعبة جتا 15

يعتبر تحميل لعبة جاتا 15 من بين تحميل العاب للكمبيوتر قصة سينمائية قريبة إلى الواقع وبها العديد من الشخصيات والعصابات الذين يتم عرض قصتهم في بداية اللعبة ووسطها وفي المراحل المختلفة، لأنه يجب عليك مقابلة العديد من الأشخاص والتحدث معهم أثناء تنفيذ مهامك، سوف تشعر أثناء اللعبة أنك داخل فيلم سينمائي أكشن به الكثير من المخاطر والأحداث المشوقة، والأسلحة المختلفة.

والأسلحة الموجودة في هذه اللعبة قد تم تطويرها بشكل ملحوظ، فإذا كنت قد قمت بتحميل إصدارات سابقة من اللعبة ولعبها فسوف تلاحظ الفرق بين لعبة جاتا 15 والإصدارات السابقة، ستلاحظ هذا في تطور الأسلحة الجديدة والرشاشات والقنابل وغيرها من الأسلحة الأخرى، بالإضافة إلى المطارات التي سوف تحدث مع العصابات ورجال الشرطة في محاولات للقبض عليك.

وتوجد في تحميل لعبة جاتا 15 العديد من المركبات المتنوعة مثل السيارات من مختلف الموديلات القديمة والحديثة لكي تكون اللعبة أقرب للواقع، والموتوسيكلات والمراكب وغيرها من المركبات، وسوف تلاحظ في لعبة جاتا 15 تطور الجرافيك ووضوح المباني وملامح الأشخاص الموجودون في اللعبة، والسيارات وستشعر أنك في مدينة حقيقة وتتعامل مع أشخاص حقيقيين لما يوجد فيها من احترافية في التصميم.

سوف تجد في هذه اللعبة الكثير من المغامرات والمراحل الانتقالية وكلما انتقلت من مرحلة إلى أخرى زادت فرصتك في الحصول على الأموال والنقاط والأسلحة التي تجهز للمهمة الجديدة، يجب عليك أن تقوم بتنفيذ كل المهام المطلوبة منك وتحاول الهروب من الشرطة إذا لاحظت أنها تطاردك، وأن تتجنب عمل أي سرقة أو عملية قتل أمام عناصر الشرطة.

مميزات لعبة GTA 15

  1. تحميل لعبة جاتا 15 الأكثر تشويقًا بين ألعاب الفيديو جيم القتالية، التي يوجد لها العديد من المميزات المختلفة التي تجعلك تسارع في تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تردد:
  2. من أهم ما يميز اللعبة أنها مجانية تماما ولا تحتاج إلى دفع أي مال إذا رغبت في تحميلها على جهاز الكمبيوتر.
  3. اللعبة بها قصة مشوقة وهذا من أكثر ما يميزها فهي ليست مثل الألعاب التي ليس لها هدف أو مهام.
  4. توفر اللعبة العديد من المهام المختلفة التي تزيد من الحماس والتشويق بداخل اللعبة ولا تشعرك ابدًا بالملل.
  5. سوف تجد في اللعبة العديد من السيارات المختلفة الموديلات ومن أقوى السيارات الموجودة.
  6. الأشخاص الموجودين بداخل اللعبة يتميزون بوضوح الملامح التي أصبحت أقرب للواقع، وهذا بفضل الجرافيك العالي المستوى الذي يوجد في اللعبة.
  7. جرافيك اللعبة الذي تم تطويره في تحميل لعبة جاتا 15 يعتبر من أقوى الجرافيك الذي جعل اللعبة تتميز بواقعية أكثر والكثير من المتعة لكل اللاعبين.
  8. بعد انتهاء كل مهمة سوف تحصل على المزيد من النقاط التي تجعلك تحصل على أسلحة أكثر وأدوات مختلفة تساعده في إنجاز المهام الأخرى.
  9. اللعب تناسب جميع الأعمار المختلفة حيث يمكن للكبار والصغار لعب هذه اللعبة والاستمتاع بقيادة السيارات والدخول في المغامرات المختلفة.
  10. تتميز اللعبة بالموسيقى التي تشعل بداخلك الحماس وتتناسب مع مراحل اللعبة.
  11. حجم لعبة جاتا 15 ليس كبير ولا يسبب أي مشاكل لجهازك ويمكنك تحميلها على أي نظام كمبيوتر تعمل عليه.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا 15 GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 15 GTA من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 15 من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP and Windows 7, 8,10
  2. معالج: 800 MHz
  3. رام: 128 MB
  4. المساحة الفارغة: 1 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



ملحوظة هااامة: فى حالة تنزيل اللعبة على لاب توب وواجهتك مشكلة "Cannot Find 640×480 vedio mode Gta Vice City" قم بتنزيل الملف أدناه، ولصقة فى ملف اللعبة بعد فك الضغط عنه.

رابط تحميل لعبة جاتا 15


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. والله الموقع ده احسن موقع في العالم وانا معملتش تعليق عشان تحميل اسرع لاء الموق سريع التحميل اصلا

    ردحذف
  2. أفضل لعبة في مجال ألعلب السيارات

    ردحذف
  3. ولله احسن موقع

    ردحذف
  4. no bad is very good

    ردحذف
  5. العابكو حلوها جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  6. تمممم والله الموقع جميل جدا شكرااااااا

    ردحذف
  7. موقع صادق فى روابط التحميل

    ردحذف
  8. لعبة جاتا احلى لعبة

    ردحذف
  9. لعبة جي تي اي 5 روعا

    ردحذف
  10. ولا لعبة شتغلت معي لا اعلم لمادا
    علما انا رام تبعي 1 والكرت الشاشة 14mb
    بدي لعبة مناسبة الي الكمبيوتر تبعي

    ردحذف
  11. واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  12. واووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  13. نننع9تىغغغغغغغغغغغغغغغ

    ردحذف
  14. علانةؤء

    ردحذف
  15. الموقع جميل والصنعه اجمل

    ردحذف
  16. صلى على النبى


    ردحذف
  17. تمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممام

    ردحذف
  18. افضل موقع على الاطلاق

    ردحذف
  19. تاتاغغغغغغغغغغ88889780708






    ردحذف
  20. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  21. رائع اتمنى لكم التوفيق في احضار المزيد من الالعاب الشيقة

    ردحذف
  22. تباس بنماكفقاهخهخق خكاف

    ردحذف
  23. احلى موقع

    ردحذف
  24. جتا افضل لعبة

    ردحذف
  25. لعبه حلوه

    ردحذف
  26. نلاهلتاةد

    ردحذف
  27. لعبه جاتا المصريه لاتعمل عندي ما الحل

    ردحذف
  28. روووووووووووووووووووع

    ردحذف
  29. احسن لعبة جاتا

    ردحذف