تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة زوما الفراشة التي تعتبر من أفضل الألعاب الخفيفة التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر، حيث تعد تلك اللعبة من الألعاب المسلية للأطفال ، كما أنها خفيفة ولا تستهلك مساحة كبيرة من الكمبيوتر أو تستنزف موارده، بل انك لن تحتاج إلى الاتصال بالانترنت إثناء تشغيلها أيضًا، لذلك فهي تعتبر من الألعاب المميزة لتحميلها والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر لقضاء أوقات فراغ ممتعة بالنسبة للكبار والصغار.

تتميز تلك اللعبة ببساطتها والأشكال الكرتونية والألوان المتباينة فيها، وجميعنا نعلم أن تلك العوامل تعتبر جاذبة جدًا بالنسبة للأطفال، بعد تحميل لعبة زوما الفراشة خاصة مع توافر مهمات سهلة التعلم وتكافؤ المستويات العقلية عند الأطفال أكبر من عمر ثلاث سنوات، بل وتعمل على تعزيز الذكاء والتفكير المنطقي، حيث تقوم في تلك اللعبة على أطلاق الكرة الخاصة بك على الكور التي تحمل نفس اللون لكي تتمكن من تدميرها قبل أن تصل إلى نهاية الخط.

بالإضافة إلى ذلك فإن نظام تحكم اللعبة يعتبر سهل للغاية أيضًا، وهو يعتمد على فأرة جهاز الكمبيوتر فقط، ولذلك فإن كل تلك العوامل معًا تشكل من اللعبة وسيلة ترفيه مناسبة ومثالية للغاية بالنسبة للأطفال، مع العلم ان مستويات الصعوبة تتزايد بالتدريج كلما تقدمت في المستويات، كما يتم إضافة المزيد من المهمات والحيل التي يجب أتباعها لكي تتمكن من الوصول إلى الفوز، مما يجعل م تلك اللعبة مناسبة للكبار أيضًا.

تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة زوما الفراشة مضغوطة

لعبة زوما الفراشة zuma butterfly هي عبارة عن إصدار مُعدل من اللعبة الشهيرة زوما، التي لاقت نجاح باهر منذ وقت إصدارها وكانت فريدة من نوعها من حيث طريقة اللعب والمهمات والجرافيك، كما أن أسلوب اللعب في لعبة زوما الفراشة شبيه للغاية بأسلوب اللعب والمتطلبات في لعبة زوما الأصلية مع اختلاف بعض العناصر في التصميمات.

تقوم من خلال اللعبة بالتحكم في آلة لقذف الكور، التي تتيح لك كورة من لون معين في كل رمية، يجب عليك أن تقوم تصويب بتصويب تلك الكرة على الكرات التي تحمل نفس اللون في مسار من الكرات المتحركة التي تمر حولك متجهة في طريقها لكي تسقط في حفرة تتوسط ذلك المسار، ويجب عليك أن تقوم باستهداف كافة الكرات قبل أن تسقط جميعها.

كما بتيح تحميل لعبة زوما الفراشة العديد من وسائل المساعدة أثناء المستويات التي تظهر إذا قمت باستهداف أعداد كبيرة من الكور في أوقات قصيرة،ة تساعدك وسائل المساعدة تلك في التخلص من المزيد من الكور في عدد ضربات أقل، مما يساعدك على الفوز بسرعة أكبر.

من أبرز وسائل المساعدة الموجودة في اللعبة هي تباطؤ حركة تقدم الكور في اتجاه الحفرة، كما توجد وسيلة أخرى تجعل الكور تعود للخلف بدلًا من التقدم للأمام، ووسيلة أخرى لتكسير مجموعة كبيرة من الكور في ضربة واحدة والعديد من وسائل المساعدة الرائعة التي يتم إتاحة المزيد منها كلما تقدمت في اللعب.

وصف لعبة زوما الفراشة

لعبة زوما الفراشة من أروع الألعاب السهلة والبسيطة التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنها تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تعطي اللاعب تجربة لا مثيل لها، وكل ذلك مع حجم ملف صغير للغاية، ويمكن تحميلها بشكل مجاني تمامًا، كما أن اللعبة تحتوي على العديد من المستويات المسلية المليئة بالمغامرات التي سوف تحظى على إعجابك بدون شك.

كما يحتوي تحميل لعبة زوما الفراشة على العديد من الإصدارات والتحديثات التي يحتوي كل منها على المزيد من المميزات والخصائص على أسلوب اللعب والجرافيك وجودة التصميمات، وفي هذا الإصدار بالتحديد سوف تتمكن من اللعب بمجموعة من الكرات ذات الألوان والتصميمات الرائعة والتي لا تعتبر موجودة في الإصدارات الأخرى، كما أنك سوف تواجه العديد من المراحل المختلفة تمامًا والتي تتسم بالطابع والأشكال الكرتونية.

ولكن في العموم لا تختلف تلك اللعبة من داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كثيرًا عن لعبة زوما الأصلية، وانما تع أحد إصداراتها الحديثة، ولذلك فهي تتميز بسرعة الأنيميشن وجودة الجرافيك، مع العديد من العناصر والخصائص الإضافية التي لم تكن متاحة في الإصدارات القديمة، ومن أهم نقاط تميز هذا الإصدار بشكل خاص هو جودة الألوان وسلاسة اللعب والمزيد من أدوات المساعدة والحيل، أما عن أسلوب اللعب فهو مازال نفس أسلوب اللعب الذي تحبه في لعبة زوما الأصلية.

من داخل اللعبة

يعتبر تحميل لعبة زوما الفراشة أكثر تطورًا من حيث الجرافيك و جودة التصميمات من لعبة زوما الأصلية، حيث تم تصميم اللعبة بالكامل من الرسومات ثلاثية الأبعاد وتم الحرص من خلال فريق التطوير على تنفيذ الرسومات بشكل دقيق للغاية، كما تتميز اللعبة بالألوان المتعددة ذات الدرجات المبهجة والمتجانسة مع بعضها البعض، مما يخلق جو من الإثارة والمغامرة عند الأطفال.

مع لعبة زوما الفراشة من بين تحميل العاب للكمبيوتر لن تشعر بالملل على الإطلاق، حيث تحتوي على العديد من المستويات المسلية للغاية، مع تدرج معدلات الصعوبة وسرعة تحرك الكور باتجاه الحفرة في المستويات المتقدمة، في المقابل يتم إعطائك المزيد من الأدوات المساعدة لكي تتمكن من الفوز بسهولة أكبر بالرغم من الصعوبة المتزايدة.

يعتبر نظام التحكم في تلك اللعبة سهل للغاية ويمكن تعلمه وإتقانه بكل سهولة من قبل الأطفال الصغار، حيث انك لن تحتاج أن تستخدم أكثر من الفأرة، لكي تتحكم في أوامر اللعبة، كل ما عليك فعله هو التصويب باتجاه الكرة التي تستهدفها ومن ثم تقوم بالنقر مرة واحدة على الزر الأيسر لكي يتم إطلاق الكرة باتجاه الهدف، مع مراعاة عامل تحرك الكرات المستمر خلال المسار الخاص بها.

مميزات تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير

  1. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المسلية.
  2. نظام التحكم سهل وسلس للغاية.
  3. لا تحتاج اللعبة متطلبات تشغيل فائقة.
  4. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال الإنترنت.
  5. تعتبر لعبة زوما الفراشة مكافأة للأطفال أكبر من 3 سنوات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape مضغوطة
تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape
تحميل لعبة زوما الفراشة
تحميل لعبة زوما الفراشة مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل Windows 98/2000 / Me / XP
  2. برنامج DirectX 8.1
  3. 128 ميجا بايت رام
  4. معالج 800 ميجا هرتز

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة زوما الفراشة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع