تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير هى من الألعاب المختلفة تماماً فى عالم الألعاب الإليكترونية فهي ليست من أنواع الألعاب الإستراتيجية أو من الألعاب الرياضية أو فكرتها من ألعاب الألغاز، إنما هى نوع من انواع الالعاب التى تتمتع بداخلها بالمتعة والتسلية.

لعبة بولي من الألعاب المحبوبة والتي صنعتها شركة Rock Star Games، هذه النسخة المحبوبة لدى اجيال عديدة فهى ممتع من حيث الصغار والكبار والتى تستطيع أن تقضى ساعات عديدة في اللعب بداخلها دون ملل أو تعب، وذلك لوجود بعد المغامرات الشيقة والتى تجذب اللاعب أثناء القيام بها.

فهو يقوم بشخصية جيمي ذلك الطالب المشاغب والشقي والذى يقوم بالمغامرات الشيقة والذى يتميز أيضا بالرجولة مع مواجهة التحديات التي يمر بها داخل المدرسة، والأن جاء وقت لكى تترك لك التعمق داخل اللعبة لمتابعة أحداثها الشيقة بنفسك.
تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر

الى محبى لعبة بولى قد قامت شركة Rock star games بطرح نسخ من اللعبة في الأسواق وقد تم ذلك التطوير حتى تحميلها على الكمبيوتر والهواتف الاندرويد والعاب البلايستيشن المطورة والحديثة، فنحن أمام لعبة قد حازت على اعجاب الملايين من عشاق الالعاب الاليكترونية، وقد اتيحت اللعبة امكانية الوصول لها بكل سهولة حتى تستمتع بها فأنت تجدها داخل الرابط المباشر من ميديا فاير وشبكة تطبيقات العرب.

لعبة بولى التي تحكي قصة الشاب جيمي المتهور صاحب سن 15 عام ذلك الولد المشاغب الذى طرده من مدرسته لأسباب عديدة وتم فصله من المدرسة نهاية، تلك اللعبة الشيقة التى أسستها شركة Rock star games فهذه الشركة قامت بطرح نسخ لهذه اللعبة في الأسواق فى 9-9-2004 وقد طورت هذه النسخ حتى اصبحت ممتعة بالرسومات والتصميمات العالية لتأخذ اللاعب على مغامرة شيقة وممتعة لإنجاز مهام اللعبة.

انت بعد تحميل لعبة Bully Scholarship من ميديا فاير سوف تكون امام لعبة مثيرة و حالة فريدة تستحق اللعب معها والدخول بها الى الاعماق، جيمى الولد المتمرد و المشاغب والذى يعانى من التنمر من أصدقائه حيث انه شخص عنيف لا يستطيع احد قبوله، هذا الولد يتعرض لكثير من المشاغبات والمضايقات المختلفة وتبدأ قصته داخل المغامرة ليتعرف على عصابة لتجارة المخدرات ولكن جيمى يواجه هذه العصابة.

داخل تحميل لعبة بولى للكمبيوتر

تدور أحداث القصة فى تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر داخل المدرسة الداخلية بورث داخل مدينة لندن ذلك الولد الذى يبلغ 15 عام فكان يعيش مع والديها ويذهب إلى المدرسة وفجأة يتغير به الحال حتى يصبح مشاغب ومتمرد ويطرد من مدرسته ويتم فصله لتقرر ولدته التحاقه بإحدى المدارس الداخلية حتى تبدأ حياته الغير محبب لديه.

ليجد نفسه داخل مكان مجبر فيبدأ فى العنف والتمرد والتخريب داخل هذه المدرسة وذلك لأنه قرر بداخله أن يكون هو الأول والقائد والرئيس فواكه مجموعة كمن رفقا داخل المدرسة وبدأ فى الصدام معهم وتبدأ مرحلة التمرد عند جيمى ويدخل فى مصادمات مع زملائه ومدرسيه ومدير المدرسة.

يحتوى تحميل لعبة Bully Scholarship من ميديا فاير على نوع مختلف تمام من الاسلحة فكل مدرس له طريقته الخاصة مع جيمى فنجد عندما بدأ جيمي بالمشاغبة مع اصدقائه قرر الانتقام منه ويبدو أن يختلطوا معه حتى اصبح واحد منهم وأصبح يبيع المخدرات داخل المدرسة أما بالنسبة لمعلمي جيمي فنجد مدرس الاحياء الذى يعانى بكره غير طبيعي لـ جيمي فيقوم جيمى بمضايقته بطريقته الخاصة وذلك عن طريق تدبير المكايد له حتى يتم التخلص منه.

ومع لعبة اليوم من بين تحميل العاب للكمبيوتر يظهر مدرس الرياضيات الذى يتقبل جيمى ولكن لا يجعله يقوم بالحديث معه فهذا الامر غير محبب بالنسبة لجيمي فبدا بمطاردته بشراسة قام بتخطيط المكائد له.

المزيد فى لعبة Bully

أما فى تحميل لعبة Bully Scholarship بحجم صغير وبالنسبة لمدرس التربية الرياضية ذلك الرجل الخمسيني الذى قام جيمي بالاستهزاء به مما جعل المدرس يعاقبه أشد أنواع العقوبة داخل المدرسة يلتقى بمدير المدرسة وهذا المدير يقوم بطرده وتهدئته بأشد اللهجات حتى يتم تخويف جيمي ولكنه يقوم بمواجهته وإبراز العنف له.

جيمى يبدأ من هنا فى التعرف على عصابة من الأشرار داخل المدرسة وهذه العصابة تقوم بكل شى غير محبب مثل تجارة المخدرات والمشاجرات مع المدرسين، فتبدأ مهام جيمي وتختلف من مهام رئيسية داخل اليوم الدراسي في الفصل حتى تنتهى الدراسة، هذا يسير الكثير من الأمور المزعجة التى سوف تلاحظونها بعد تنزيل اللعبة.

ومن هنا تظهر بعض المهام الثانوية له فنجد جيمى فى هذه اللحظة تظهر الميول الانسانية لدية وتبدأ الرجل فى الظهور مع الجانب الطيب من جيمي فهو عندما يجد اشخاص ضعيفة يكونوا بحاجه الى المساعدة تظهر الرجولة لديه حتى يدافع عن الشخص بكل قوى فهذه مهام اللاعب داخل اللعبة فيدخل فى التدرج للمستويات حتى يصل الى نهاية اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Bully Scholarship

  1. قصه مختلفة ومثيرة من الاحداث وهي تحكي قصص واقعية.
  2. تتميز اللعبة بجرافيك عالي يتوافق مع جميع اصدرات اللعبة.
  3. يشعر اللاعب بالحماسة داخل اللعبة وأثناء المغامرة لاحتوائها على الكثير من الاصوات التى تشعر اللاعب كان في الواقع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر
تحميل لعبة Bully Scholarship برابط مباشر
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
تحميل لعبة Bully Scholarship

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP/Vista
  2. معالج: Intel Pentium 4 3.00GHz / AMD Athlon XP1900
  3. بطاقة الفيديو: GeForce 6600 / Radeon X1300
  4. رام: 1 GB
  5. المساحة الفارغة: 4.7 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة جميلة

    ردحذف
  2. جميلة جدا

    ردحذف
  3. تحفففففففففههههه

    ردحذف
  4. غعههف7فغهي 4قص35تف

    ردحذف
  5. لعبة رائعة وجميلة اتمنى ان تعمل معي وشكرا لكم

    ردحذف
  6. والله جميله اوي

    ردحذف
  7. هلا ولله جميلة روعه بس كيف تلعبها ماعرفت العبها

    ردحذف
  8. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  9. بحملها وهشوف

    ردحذف
  10. بحملها و انشاء الله تشتغل

    ردحذف
  11. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  12. شكراااا بس التنزيل بطيء وشكرا

    ردحذف
  13. سوف اجربها الان

    ردحذف
  14. اللعبة حلوةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  15. واووووووووووووووووووووووووووو حلوة مغمارة حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  16. واو لعبة روعة تذكرت ايام الطفولة عندما كنت العبها مع اخي لعبة راءعة جدا

    ردحذف
  17. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  18. اللعبه تحت التجربه

    ردحذف
  19. ضضصعهعص9ل0فعف9حصفعصح9س

    ردحذف
  20. this amazing game

    ردحذف
  21. يشيشيشيشيشيشيشيشيشيشيشيشي

    ردحذف
  22. يسيسيسيسيسيسيسيسيسيس

    ردحذف
  23. واااااااااوووو

    ردحذف
  24. مكمحمحمم

    ردحذف
  25. اللعبة اسطورة

    ردحذف
  26. احب مثل هده الالعاب

    ردحذف
  27. شكرا واللة

    ردحذف
  28. نشالله تفتح

    ردحذف
  29. باسورد ك الضغط

    ردحذف
  30. لعبة جميلة

    ردحذف
  31. احب هذه اللعبة كثيرا

    ردحذف
  32. only kid games

    ردحذف
  33. جاتاددددددددددددددددددددددددددددددددط

    ردحذف
  34. لعبة خرافية

    ردحذف
  35. لعبة خرافية

    ردحذف
  36. جميلة والله لعبة روعة

    ردحذف
  37. اللعبة نالت اعجابي اخوكم من الجزائر

    ردحذف
  38. ماشاء الله

    ردحذف