تحميل لعبة World of tanks blitz للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة World of tanks blitz هى لعبة من الالعاب الحرب العملاقة والتى يستطيع اللاعب بداخلها العب مع مجموعة كبيرة من اللاعبين لتبدأ المغامرة التي تأخذه الى امتع حروب الاكشن ويستعد بكل قوته في صنع المعدات القوية والمطلوب منه استخدامها حتى تمكنه الخوض في المعركة، فهو ليس بداخل معركة بسيطة أو سهلة وإنما يدخل في صراع مع دبابات متميزة ومتطورة قادمة من أكبر دول العالم مثل ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة أي أن تم صناعتها بكل قوة لمواجهة تلك الحرب الشرسة فعليك توخى الحذر من اجل الفوز فأنت ليس أمام مهمة سهلة.

تحميل لعبة World of tanks blitz للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة World of tanks blitz

يستطيع اللاعب الدخول في مغامرة بعد الحصول على اللعبة من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر مفتوحة ويصل الى اعماق المعركة بمنتهى السهولة وذلك لان الشركة المنتجة للعبة قد استطاعت طرحها في الأسواق لتتناسب مع جميع الهواتف الاندرويد، والان عزيزي اللاعب عليك بالاسراع حتى لا تفوتك هذه الفرصة وهو فرصة التحميل السهلة للاعبة فهو كل ما عليك تنزيل اللعبة عن طريق الرابط المباشر من ميديا فاير واستمتع بالمغامرة.

هى لعبة World of tanks blitz من احلى الالعاب في عالم الدبابات والتى قد أصدرتها شركة الألعاب Blitz فقد قامت بطرحها على ويندوز 10 فهى من الالعاب متعددة اللاعبين وقد قامت شركة wargaming تطوير اللعبة ونشرها وأصبحت متميزة واستطاعت أن تحصل على العديد من الجوائز حتى حازت على المركز الأولى فى العاب الدبابات.

داخل لعبة World of tanks blitz

تستمتع داخل تحميل لعبة World of tanks blitz وتأخذك الى ايام الحرب الاولى والثانية لتدخل في معركة الدبابات العملاقة مع العديد من اللاعبين فأنت داخل قنا حر ومغامرة شيقة مع أفراد فريقك بكل حماسة وقوة، ساحة المعركة تبدأ ساحة المعركة حينما تدخل في اقتحام الاماكن الامامية التى توجد داخل اللعبة، واختراق عنيف للخطوط الدفاعية لذلك يمكنك التحكم فيه عن طريق شاشة اللعبة لتدخل في ساحة القتال وتحدد قوتك العسكرية التى تقوم قادرة معك على الخوض ومواجهة الحرب.

معدات الآلات الحربية جديدة من الطراز القوي والحديث صنع خصيصا مع التطوير التى حدث مع اللعبة فانت تمتلك بعد تحميل لعبة World of tanks blitz داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أكثر من 200 سلاح يتعدون بين الدبابات الحربية والقذائف والطائرات السريعة وكل هذه صنعت بكل دقة داخل اللعبة وذلك لتناسب مدى قوة الحرب التى توجد بداخلها فأنت مع حرب قوية بين أكبر دول العالم.

مهام تحتوى المعركة على اكثر من عشر مستويات داخل اللعبة فعندما تقوم بالتخطيط الجيد تتدرج من مستوى السهولة إلى المهام الأصعب وتدخل في كل مستوى لتحصل على دبابات جديدة تحسن من أدائك داخل اللعبة وتبدأ أيضا سلسلة تحديات أكبر في عالم مليء بالمغامرة والتشويق وتتدرج في المستويات فأنت بداخل 10 مستويات ليست هينة أو سهلة وانما تحتاج الى التخطيط لكى يتم الفوز والانتصار على العدو بكل قوة.

مميزات تحميل لعبة World of tanks blitz

  1. تحتوى العبة على أعداد كبيرة من الدبابات الشهيرة والتي تعود بالفعل إلى الحرب العالمية الأولى والثانية والتى تعبر عن زمن المعركة.
  2. تحتوى اللعبة على رسومات متحركة وجميلة تجعل اللاعب يشعر بالمتعة في أدائها مهامها.
  3. يمكن اللعبة مع فريق كامل من اصدقائك فأنت تتعرف على اشخاص من جميع أنحاء العالم فهذا يجعلك تؤدي المهام بكل سهولة.
  4. تتدرج اللعبة الى 10 مستويات من السهل الى الصعب حتى لا يشعر اللاعب بالملل ويستمتع بمتعة المغامرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة World of tanks blitz برابط مباشر
تحميل لعبة World of tanks blitz للكمبيوتر
تحميل لعبة World of tanks blitz
تحميل لعبة World of tanks للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة World of tanks برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 2000/XP/Vista/7
  2. المعالج: Intel Core 2 Duo @ 3.0 GHz / AMD Athlon 64 X2 6000+
  3. بطاقة الفيديو: GeForce 9800 / Radeon HD 4850
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 3.5 GB
  6. Directx: DirectX 9

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة World of tanks blitz


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع