تحميل لعبة الفأر الطباخ Ratatouille للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة الفأر الطباخ Ratatouille تعتبر من أكثر الألعاب المسلية والطريفة التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نظرًا لطبيعة المغامرات المرحة التي تقوم بها خلال مستويات اللعبة من خلال التحكم في شخصية الفأر الشهير Ratatouille المستوحاة من فيلم ديزني الذي يحمل نفس الاسم.

تعتبر تلك اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من أكثر الألعاب شعبية، كما أنها مناسبة للكبار والصغار والأولاد والبنات، حيث يمكن للجميع طبخ بعض الوجبات الشهية واللذيذة خلال مستويات اللعبة من خلال الفار الطباخ المسلي، وبسبب نجاح الفيلم الذي تم إصداره قبل إصدار اللعبة، لاقت اللعبة الالكترونية ايضًا نجاح باهي في جميع بلاد العالم، حيث يقوم آلاف المستخدمين بالبحث عنها بشكل يومي، وحصلت تلك اللعبة على مئات ملايين التحميلات منذ وقت إصدارها.

تحميل لعبة الفأر الطباخ Ratatouille للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفأر الطباخ من ميديا فاير

كما ذكرنا فإن تلك اللعبة تحاكي فيلم الكرتون الشهير الذي يحمل أسم Ratatouille والذي لاقى شعبية كبيرة في جميع بلاد العالم، حيث يتناول الفيلم وبالتالي اللعبة الالكترونية قصة فأر لديه موهبة في إضافة المكونات التي تتناسق مع بعضها البعض لكي يصنع أشهى الأطباق والوجبات، كما انه عثر على كتاب لطباخ فرنسي شهير وأخذ يقرأ فيه ويتعلم المزيد من الحيل والوصفات التي تجعل الطعام مميز.

فيقوم الفأر في تلبية رغباته في الطبخ وإبهار الناس بالأكلات التي يصنعها، فدخل في مرة إلى أحد المطاعم وقام بأعداد وجبة بشكل سري وقد نالت تلك الوجبة إعجاب كل من تناولها مما أثار التساؤلات عن من قام بإعدادها، حتى يتم نسبها في النهاية إلى أحد عمال النظافة في المطعم الذي رأى الفأر وهو يقوم بإعداد الطعام وحاول التخلص منه لكنه لم يتمكن.

تنشأ بعد ذلك صداقة بين عامل النظافة ذاك والفأر ويتم بينهم اتفاقية أن يقوم الفأر بتعليم حيله ومهاراته لعامل النظافة لكي يصبح أفضل طباخ في فرنسا وبالفعل حدث ذلك، ومن هنا تأتي المهمات التي سوف يقوم بها اللاعب خلال المستويات، والتي تتمثل في القيام بإعداد مجموعة من الأطباق حسب الإرشادات الظاهرة على الشاشة وخلال وقت محدد.

وصف لعبة الفأر الطباخ

من خلال تحميل لعبة الفأر الطباخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تتمكن من دخول مجموعة من المغامرات التي تحمل طابع التسلية والفكاهة، حيث تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتعددة من المستويات متدرجة الصعوبة، وكل مستوى يحتوي على مجموعة من المتطلبات التي يجب عليك أتمامها بالطريقة الصحيحة دون أن يتم الإمساك بك من قبل البشر.

ومن خلال كافة المستويات يجب أن تحاول قدر أمكانك، حيث إذا تم رؤيتك من خلال البشر ينتهي المستوى بالخسارة ويتوجب عليك معاودة المحاولة مرة أخرى، وبالرغم من أنك سوف تضطر لمواجهة إعادة المستويات بعض المرات اثناء مشوارك في تلك اللعبة المسلية، إلا انه مع الاستمرار في اللعبة سوف تتمكن من تحسين جودة وطريقة لعبك لكي تتمكن من إتمام كل مستوى بسهولة بالغة.

ونظرًا لانها تدعم التشغيل على عدة منصات تشغيل ألعاب منها أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها وإمكانياتها، حيث لا تحتاج تلك للعبة لتوفير مواصفات نظام عالية لكي تتمكن من تشغيلها بسهولة وكفاءة على جهاز الكمبيوتر، ولذلك لم يجد أي من اللاعبين أدنى صعوبة في الاستمتاع بها في أوقات الفراغ، وسوف نتحدث بالمزيد من التفصيل عن تلك اللعبة المميزة في السطور التالية.

من داخل لعبة الفأر الطباخ

تحميل لعبة الفأر الطباخ داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر تدعم التشغيل على عدة منصات من أبرزها اجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك تحميلها بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر، ولكن بجانب ذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة على أجهزة بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 و ننتندو دي إس، وأجهزة ويي، وأكس بوكس، كما أن هناك بعض الإصدارات التي تدعم التشغيل على الهواتف الذكية أيضًا.

تتميز لعبة الفار الطباخ بجرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الجودة، كما أن جودة الانيميشن والمؤثرات تعتبر جيدة للغاية بالرغم من أنتاج تلك اللعبة في عام 2006 إلا أن الجرافيك فيها والألوان تكافئ جودة ألعاب الفيديو التي تم إصدارها في سنوات لاحقة، كما تنتمي تلك اللعبة إلى فئة ألعاب الألغاز، إلا أن المهمات التي سوف تخوضها فيها تتميز بالبساطة نوعًا ما وتعتمد على الحصول على المكونات المطلوبة لطبخ وجبة ما دون أن يعثر عليك الشر.

مميزات تحميل لعبة الفأر الطباخ

  1. تحتوي اللعبة على عشرات المستويات المتدرجة الصعوبة.
  2. جرافيك اللعبة وجودة الرسومات جيدة للغاية.
  3. يمكنك تحميل تلك اللعبة بشكل مجاني.
  4. لن تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الفأر الطباخ Ratatouille للكمبيوتر
تحميل لعبة الفأر الطباخ Ratatouille من ميديا فاير
تحميل لعبة الفأر الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الفأر الطباخ للكمبيوتر
تحميل لعبة الفأر الطباخ

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Microsoft Windows 2000 / XP / Vista
  2. معالج: معالج Intel Pentium III يعمل بسرعة 800 MHZ
  3. رام: 256 MB
  4. بطاقة الفيديو: NVidia GeForce3 / ATI 7500
  5. إجمالي ذاكرة الفيديو: 64 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لسا هاشوف

    ردحذف
  2. حملت الملف المضغوط بس ما لقيت اللعبه . كيف اشغل اللعبه :(

    ردحذف
  3. ازاى يعنى ملقيتش اللعبة :(

    ردحذف
  4. الي بيقول مش لقا اسمه يدخل علي ملف c ثم يدخل علي ملف user ثم يدخل علي ملف pc ثم يدخل علي ملف Downloads ثم يدخل علي ملف Compressed

    ردحذف
  5. اللعبه طالبه اسطوانه للتشغيل

    ردحذف
  6. كبير الشعراء11 يناير 2024 في 12:52 ص

    رائع جدا هذا الموقع الوحيد الي شغلت اللعبة بدون اي مشكلة بيض الله وجيهكم

    ردحذف
  7. لعبه جامده

    ردحذف
  8. افضل موقع

    ردحذف