تحميل لعبة Raft للكمبيوتر الاصدار الاخير من ميديا فاير

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا اخر اصدار من لعبة طوف، وهى واحدة من أجمل الألعاب الخاصة بالمغامرة والبقاء على قيد الحياة، حيث يكنون مطالب منك أن تحافظ على حياتك في أوساط البحار، كما أنها حازت على اعجاب الملايين من الأشخاص على مستوى العالم، حيث أنها لعبة تهدف الى البقاء على قيد الحياة، كما أنها تتميز عن باقي الالعاب الأخرى فى التفكير.

حيث يقوم اللاعب من خلال تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة بفك ألغاز اللعبة أثناء المغامرة، وهى طريقة تفكيرهم للخروج من المحيط وكيفية استخدامه للأسلحة التي يقوم بتكوينها بنفسه من أجل مواجهة الحيتان الضخمة وأسماك القرش المفترسة، فهذا الأمر صعب للغاية ويستدعي للتفكير العميق من أجل جمع الأسلحة، وبقايا الأشياء من حيث اعادة تصنيعها واستخدامها كأدوات بسيطة لمواجهة المغامرة.
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر والموبايل الاصدار الاخير من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

قامت شركة "Redpeetinteractiv" لألعاب لتطويرها لكي تتميز عن لعبة "Desprtskies"، حيث أنها تشبهها من حيث القصة بشكل كبير، وقد قامت شركة "Axolotl Games" وإطلاقها من وقت قريب جدًا، وهو منذ عامين فقط أي في عام 2018 وتم تحديثها في عام 2019 فقد أطلقت على منصة الألعاب الإلكترونية وتم تطويرها حتى يمكن تحميلها بسهولة على جميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون.

من خلال تحميل لعبة وحيد فى المحيط التي نتيحها في نسختها الاصلية، لعبة المغامرة والصراع من أجل البقاء على قيد الحياة على جهازك الخاص سواء الكمبيوتر او الموبايل، فأنت أمام مهمة أساسية لتبدأ المغامرة القوية في مهمة حل عقدة من أجل الإحتفاظ ببقائك حيًا.

أنها مهمة إنقاذ نفسك بكل قوتك وحمايتها من الموت والزوال، فتبدأ فى بناء منزل خاص بك وهذا بدوره يقود إلى تحديات أكثر خطورة، لقد قامت الشركة المنتجة للعبة raft بتدعيم المغامرة لكى تدخل فى الأحداث التى ستواجهها، فقد قامت بتوفيرها عن طريق رابط مباشر من ميديا فاير.

تصنيف تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير هي لعبة البقاء في أعماق البحار من اجمل سلسلة العاب السرفايفل، لعبة من العاب البقاء حيث أنها لابد من مواجهة اللاعب بكل الأسماك والحيوانات التي تواجهها بإمكانياتها البسيطة والعمل على التفكير من أجل الحفاظ على قاربه الصغير الذى يعتبر أهم طرق النجاة بالنسبة للاعب.

شرح لعبة البقاء على قيد الحياة

القصة: تبدأ المغامرة بعد تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير في محيط جزيرة واسعة وأنت عالق فى احدى محيطاتها، فتبدأ مغامرتها فى البحث عن طريقة ووسيلة للنجاة، سوف تبدأ من خلال وجودك داخل مركب صغير أو متن طوف، وهذا الطوف قد القىَ به فى بحر مليء بأسماك القرش المتوحشة والمفترسة والتى نعلم أنها تحب لحوم الإنسان.

الأسلحة: من هنا يبدأ الصراع والتفكير فى الحفاظ على حياتك من الموت فتقوم بإستغلال هذه الامكانيات المحدودة وتقوم بالبحث عن قوتك الخاصة وتجمع مجموعة من المواد حتى تستطيع تصنيع أسلحة بدائية وبسيطة تستخدمها فى مهاجمة الحيتان وأسماك القرش، حيث أن اسلحتك بعد تحميل لعبة Raft اخر اصدار سوف تلائم المواجهة التي تكون بصددها.

فتتمثل فى قيامك بجمع المواد التى يمكنك عن طريقها استخدامها فى المواجهة، فأنت تستخدم الأسلحة من خلال تجميع وبناء بعض القطع الأثرية من جنابى الجزيرة وتقوم بصناعة الآلات بدائية والتي تحتاجها من أجل البقاء، فستقوم بتحريك الطوافة ويمكنك التفاعل مع الكائنات المختلفة والقطع الأثرية التى تقوم ببنائها، فهى تساعدك أثناء المواجهة.

التفكير: يجب استغلال تفكيرك بطريقة عملية حتى يمكنك حل لغز البقاء على قيد الحياة، فأنت تبدأ في التفكير والتركيز فى استغلال كل ما حولك من وسائل يمكن استخدامها لمواجهة الحيتان المفترسة أسماك القرش المتوحشة، فكل هذه الوسائل وهذا التفكير يجعلك تستطيع الهروب من هذه الجزيرة والخروج من كل هذه المخاطر لكى تبقى حي وهذا الهدف الأول داخل هذه النسخة.

مزايا تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة raft من موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بقوى التحدي مع المغامرة بحيث تبدا الاثارة من دخولك فى مركب فى جزيرة تائها ويتوجب عليك مواجهتك في كل المصاعب من اجل البقاء.
  2. تحتوى لعبة raft على بعض التفاصيل الواقعية والتي يمكن ان تحدث فى الواقع وذلك من خلال المخاطر الواقعية المتمثلة فى الأحداث وهذا يجعلها أكثر واقعية.
  3. صممت الشركة المنتجة جرافيك عالية الجودة بطريقة احترافية.
  4. تتميز لعبة raft بأنها مجانية ويمكن للاعب أو المستخدم تحميلها بدون دفع أي مال.
  5. تحتوى لعبة البقاء على قيد الحياة على بعض التفاصيل التى تنمي التفكير وتزيد من التركيز لدي اللاعب.

صور عن لعبة وحيد فى المحيط

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر والموبايل الاصدار الاخير
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر الاصدار الاخير من ميديا فاير
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7.8.10, Android, IOS
  2. رامات: GB 4
  3. كارت الشاشة: geforce gtx 500 للتحميل.
  4. مساحة خالية: GB 3

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Raft للكمبيوتر اخر اصدار (v13.01)


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ففغفغفغفبفغبفبغغفبغبغبفغبغف

    ردحذف
  2. KKKKKKKKKKKKKKKKK

    ردحذف
  3. لعبة حلوة جدا انصح بالتمويل

    ردحذف
  4. ططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططظظظظظظظظظظظظظظظظكككككككككككككككككككككككككككككككونننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف
  5. انا عندي وندوز7 32بت تشتغل اللعبهه علي 32بت

    ردحذف
  6. /’ميةمءئ

    ردحذف
  7. لةلتلسبتبىسالنلنا
    ت

    ردحذف
  8. بلوليسجةنىةلا

    ردحذف
  9. لعبة ولا في احلام

    ردحذف
  10. لماذا لم يحميل العبة في جوال

    ردحذف
  11. لماذا لم يمكن تحميل العبة في جوال قهرر

    ردحذف
  12. هل تشتغل علي 1 جيجا رام مع تخفيض الغرافيكس الي low او very low

    ردحذف
  13. اللعبه حلوه

    ردحذف