تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي مجانًا

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي، متوفر الآن تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 من ميديا فاير، تعد من أجمل وأحلى الألعاب التي يمكنك لعبها، وذلك لأنها تختلف عن العاب المصارعة والأكشن، تاخذك لعبة الزومبي إلى جو من الأجواء الرائعة التي يحبها الكثيرين، حيث أنها مليئة بالتشويق والمنافسة مع المغامرة اللذيذة والشيقة.

ففي داخل لعبة النباتات ضد الزومبي النسخة العربية التي نتيحها الآن لكل عشاقها برابط مباشر مجانًا، تكون من خلالها داخل حديقة تتمتع باللون الأخضر الذي يبعث الراحة والإنطلاق والحيوية، وهذه الغابة الجميلة مليئة بوحوش الزومبي الشريرة، وأنت كلاعب يجب عليك وضع النباتات فى إماكن تستطيع قتال الزومبي وليس هذا فقط، إنما تقوم بمواجهتهم والقضاء عليهم.
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي مجانًا

عن تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 لا تحتاج إلى محاكي حيث يمكن الحصول على هذه النسخة ضمن العاب الزومبي دون الحاجة الى تنزيل محاكي، فهي جاهزة للعب بمجرد الإنتهاء من تنزيلها، كما انها مناسبة لمختلف الفئات للعمرية، حيث أنها لا تميل الى العنف، أو القتل، أو المصارعة، وإنما تعد لعبة قتال فى إطار ممتع غير دموي، وذلك لأنها تأخذك في أجواء هادئة يجب أن تستخدم فيها ذكائك وسرعة بديهتك، هذا يعطيها أفضلية من حيث مناسبتها لكل الفئات العمرية.

يمكنك تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، أي أنك لن تكون فى حاجة إلى أن تقوم بتنزيل محاكى اندرويد على الكمبيوتر لتشغيلها، ويمكنك تنزيلها على جميع أنواع الهواتف الاندرويد والايفون، فقد تم إطلاقها لأول مرة للأجهزة الذكية، ولكن عندما لاقت إعجاب عدد كبير من المستخدمين، قامت الشركة بتطوير نسخة للكمبيوتر.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بحجم صغير يعتبر من الألعاب المشهورة جدًا التي يميل إليها جميع الفئات من جميع الأعمار، فهذه النسخة هي الثانية والمتطورة، والتي أتت بشكل جديد تماماً على عكس النسخة الأولى، والتي طورتها شركة "Popcapoames"، ونشرتها شركة "Electrionicarts"، وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم على متجر تطبيقات جوجل بلاي والتي تم تحميلها بواسطة 700 مليون مستخدم حول العالم.

تكون لعبة النباتات ضد الزومبي 2 عبارة عن مربع بها ست طرق طويلة وفى بداية اللعبة توجد مساعدة لكي تقوم بالبدء في الإثارة، وتبدأ المهام لتجد العديد من الأسلحة، ففي طول هذه الطريق نجد أنك تقوم بالتخطيط بالمنزل، ووضع استراتيجية للحفاظ على النباتات، وبناء الأشجار التي تجلب عليك المال لشراء الأسلحة، وهذه الأسلحة عبارة عن أشجار لمواجهة العاب الزومبى، ومن هنا تبدأ المغامرة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Plants vs Zombies 2

الأسلحة: تتميز الأسلحة بعد تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر من ميديافاير بأنها متنوعة ومختلفة مناسبة لبيئة اللعبة، فنجد أنه لكى تقوم بالحفاظ على منزلك وحديقتك من نباتات الزومبي المتوحشة، فعليك بتجميع أعلى وأكبر عدد من ظهور عباد الشمس، وهى التي من خلالها تستطيع أن تقوم بزراعة الكثير من الأشجار، وهذه الأشجار هي مركز الدفاع، بل أنها السلاح الأول في الدفاع عنك من الزومبي المتوحش.

والسلاح الآخر هو أشعة الشمس المفيدة النباتات والأشجار، والتي من خلالها تستطيع أن تنمو بنفسها وتزداد قوة، وهذا يجعلها سلاح قوي في مواجهة نبات الشرسة، فتقوم بعد تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 من ميديا فاير الأشجار بقفز ثمارها كأسلحة لمواجهة الزومبي، ويوجد أنواع من الأزهار، فيوجد الشجر ذات فم مزدوج وطويل، فميزة هذه الأشجار أنها تطلق ضربة مزدوجة كل 2 ثانية للقضاء على نباتات الزومبي المتوحشة.

بيئة اللعبة: تتميز بيئة اللعبة بعد تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مجانًا بدون محاكي بالجو الممتع والشيق، والذي يجعلك تميل الى الزراعة، والإهتمام بما حولك من نباتات وأشجار، فتدور الأحداث داخل منزل يحيط بها الزرع الأخضر والأشجار ويقوم بزراعة النباتات الجميلة، ذلك من أجل الإستمتاع بجمال المنظر، وفجأة تظهر النباتات الزومبي الشرسة التي تقوم بمواجهته.

المهام: تتمثل المهام الخاصة بلعبة الزومبى ببحث الزومبي ضد النباتات، ويكون بأخذ الأرض والكنوز، وتتمثل مهام الزومبي في الفصل بينها أي بين النباتات والأرض ومهمة الأرض التي تقوم الزرع والحصاد، بينما الأرض تعطى لك نقود عند كل مستوى من خلال إستراتيجية الهجوم والدفاع، ويمكنك تخطي المهام إلي مهام أخرى عن طريق الدفاع عن نفسك، وعن طريق النقود التي تحصل عليها عند الفوز، تأخذك Plants vs Zombies 2 الى المواجهة وقوة الدفاع عن الأرض والحديقة والنباتات.

مزايا تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر

  1. لعبة النباتات ضد الزومبي 2 خفيفة لا تأخذ حجم كبير في المساحة.
  2. تواجهه العديد من الوحوش المختلفة والتي تظهر لك، وهذا يجعلك تزيد من تركيزك وأدائك للحصول على اعلى المستويات.
  3. خالية تماما من الفيروسات فهي آمنة على جميع الكمبيوتر وأيضا الموبايل.
  4. متوفرة مجانًا بدون محاكي الأن داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مجانًا
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 بدون محاكي مجانًا
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 بدون محاكي من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تهبل نموووووووت عليييييها

    ردحذف
  2. روووووووووووووووعة

    ردحذف
  3. افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  4. بحب هاي اللعبة كتير

    ردحذف
  5. جميييييييييييييييلة

    ردحذف
  6. اللعبة حملتها بالصدفة ولقيتها مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة رهيبة

    ردحذف
  7. العبة رهيبة ولاكن عندما تطلع الجزء الاول

    ردحذف
  8. iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  10. شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. واااااااو

    ردحذف
  12. شكرااااااا

    ردحذف
  13. ووتننتوم

    ردحذف
  14. قاغثصقغايلبغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ

    ردحذف
  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  16. ممتازة

    ردحذف
  17. اللعبه مره حلوه

    ردحذف
  18. روعة روعة

    ردحذف
  19. الاعبة جميل جدا جدا

    ردحذف
  20. الاعبة جميل جدا جدا

    ردحذف
  21. جمممممممييل

    ردحذف
  22. شكرا لكم

    ردحذف