تحميل لعبة جاتا الجديدة GTA IVSA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا الجديدة للكمبيوتر من أهم ألعاب الفيديو لعشاق ألعاب سباق السيارات والمغامرة فهي من أنجح سلاسل ألعاب الفيديو التي تمكنت بشكل كبير بضم جميع عناصر التشويق والإثارة وقدمت عنصر سباق السيارات بشكل مختلف عن بقية ألعاب المغامرة الأخرى، كما أن لعبة جاتا الجديدة 5v تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تدفعك لقضاء أوقات طويلة تقوم بأداء المهام المختلفة المسلية العديدة وتحصل على المكافآت التي ترفع من مستواك في اللعبة و تؤهلك للقيام بالمزيد من المهام الصعبة، كما أن هناك عدد كبير ومتنوع ومختلف من المركبات بين السيارات والدراجات النارية وغيرها ويمكنك الاستعانة بها لإكمال المهام في اللعبة.

فضلاً أن بها طائرات هليكوبتر وعدد مختلف من الخصوم ما بين أفراد عصابة وشرطة لذا أستعد لتجربة ستأخذك لعالم آخر بعد تحميل لعبة جاتا الجديدة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، كما أنه من أهم المهام التي تواجهها في اللعبة هي عدم التعرض للمطاردة من الشرطة أثناء قيامك بالعديد من الأعمال الإجرامية ، لذا لكي تتمكن من الهرب من قوات الشرطة ولا تعرض نفسك للقتل عن طريق احد رصاصاتهم أو الاعتقال يجب عليك تجنبهم في جميع الأحوال والحرص على البقاء متخفياً لتتمكن من التقدم كما يمكنك الاستعانة ببعض الإمدادات من اللعبة لتتمكن من البقاء متخفي أثناء اللعب وبعيداً عن أنظار الشرطة.

تحميل لعبة جاتا الجديدة GTA IVSA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا الجديدة للكمبيوتر

لعبة جاتا IVSA3 الجديدة هي واحدة من ألعاب العالم المفتوح والمستويات اللانهائية لذا يمكنك قضاء وقت غير محدود أثناء لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتميز سلسلة العاب جاتا بأن كل إصدار يأتي بمدينة خاصة به ومعالم مختلفة كما يتم تغير القصة والشخصيات في كل إصدار مما يضمن لك عدم الشعور بأي من الملل ودائماً ما تكون في تشوق وحماسة لكل إصدار جديد، من خلال اللعبة يمكنك التعرف و استكشاف مدن وثقافات مختلفة وربما أشهر إصدارات لعبة جاتا كان الإصدار الثامن الذي تم تصميم مدينة افتراضية سميت بمدينة سان اندرياس والتي علق أسمها في ذهن اللاعبين أما هذا الإصدار فتدور أحداثه في مدينة ساحلية مع الكثير من المناظر الطبيعية وخلفيات الشواطئ.

واتى الإصدار الأخير من تحميل لعبة جاتا الجديدة بالعديد من التصليحات والتحسينات على الإصدارات السابقة في العديد من الجوانب، والتي تشمل الرسومات عالية الدقة كما تم إضافة تطويرات في نظام اللعبة حيث أصبحت أخف وأسهل على اللاعب للتحكم وفهم فكرة المستويات والمهمات المطلوبة، كما أنها أصبحت أكثر واقعية ونمطها أسرع ويتميز بالمزيد من المغامرة والإثارة، لذا فإن أردت أن تقضي ساعات طويلة لا نهاية لها في مهمات ومغامرات مليئة بالحماس والتحدي فقم بتحميل لعبة جاتا الجديدة فهذا الإصدار خفيف على كافة أنواع الكمبيوتر واللابتوب ولن تحتاج لتوفير مواصفات نظام عالية لتحميلها وتشغيلها.

معلومات عن لعبة جاتا الجديدة

هذا الإصدار الجديد من تحميل لعبة جاتا الجديدة يتميز بخاصية اللعب المفتوح الذي لا نهاية او حدود وقتيه له فيمكنك بشكل حرفي قضاء الكثير من الساعات في تنفيذ مهام مختلفة لا تقل أي منها عن الأخرى في مقدار المغامرة والتحدي، كما تم أدراج العديد من المدن والأماكن المختلفة والجديدة، وتم التعديل على نظام التحكم في اللعبة حتى أصبح متكامل بشكل كبير وكل هذه التعديلات والمميزات الجديدة تساعدك على الاندماج في روح المغامرة والاستمتاع بالإصدار الجديد على أفضل وجه.

وتعتمد فكرة اللعبة كما العادة في العاب جاتا بإصداراتها المختلفة على مجرم تطارده الشرطة وبالرغم من أن هذا هو المبدأ الأساسي في جميع إصدارات لعبة جاتا إلا أن من الجدير ذكره إن كل أصدارة يتميز بقصة مختلفة ومميزة، وتدور المطاردة بين الشرطة والمجرم الهارب لأنه خارج عن القانون وتستمر المغامرة كما يحاول اللاعب أن يبقى متخفياً طوال أحداث اللعبة، بالإضافة إلى القيام بالعديد من العمليات الإجرامية المختلفة مثل السرقة لغرض جمع التي تساعده على البقاء بعيداً عن انتظار قوات الشرطة.

فى تحميل لعبة جاتا الجديدة توفر لك خاصية العيش والتنقل والتحرك بحرية داخل عالم افتراضي متمثل في مدينة كاملة التفاصيل تنتقل فيها بين الشوارع والمباني ويتم تكليفك بأداء بعض المهام من قبل الجماعات العصابية في الولايات المتحدة وعليك تنفيذ تلك المهام لتحصل على المكافأة المادية التي تحتاجها بسبب انك حديث الخروج من السجن في اللعبة، وفي هذا الإصدار من اللعبة لن تتقيد بأي قوانين فيمكنك القيام بكل الأعمال الإجرامية المختلفة مثل القتل والتجارة في الأسلحة والمخدرات وسرقة السيارات بدون أن تتعرض للمعاقبة.

كما ستتمكن من الهروب من أفراد وقوات الشرطة بسهولة إذا قاموا بمطاردتك عقب القيام بعملية إجرامية، مما يساعدك على الحصول على المزيد من الأموال والتقدم في المستوى بشكل أسرع، كما يمكنك ركوب جميع أنواع السيارات والمركبات المختلفة المتاحة في بيئة اللعبة و استخدامها للهروب ودهس الأشخاص وتكسير أعمدة الإنارة، كما يمكنك مطاردة أفراد الشرطة والاستيلاء على أسلحتهم واستخدامها في أعمالك الإجرامية هذا بالإضافة إلى الأسلحة التي يمكنك شراؤها بعد أن تنجز المهام المختلفة لتحصل على المكافأة المالية.

من داخل لعبة جاتا الجديدة

تعتمد تحميل لعبة جاتا الجديدة داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر على عدد كبير من المهام التي تم تصميمها لتحدي اللاعب والعديد من تلك المهام صعبة، أما المهام السهلة فكلها تكون عند بدايتك اللعب فقط، واللعبة توفر لك جميع السيارات والدراجات النارية والمركبات والطائرات إذا وجميع الأدوات التي تحتاجها لإنهاء المهمة على أكمل وجه.

هناك عدد كبير من الأسلحة المختلفة الأحجام والقدرات في اللعبة وتساعدك تلك الأسلحة على أداء المهام والحفاظ على حياتك ولا تنسى أنك داخل اللعبة تقوم بدور مخالف للقانون ولديك الكثير من الأعداء لذا امتلاك الأسلحة المناسبة تساعدك على الحفاظ على بقائك واستمرارك في اللعبة.

جميع المهام في اللعبة تتمحور حول التعامل مع العصابات واللصوص الذين لن تقل خطورتهم عنك ولا تنتظر منهم إي وفاء لك لذا يجب أن تأخذ احتياطك أثناء القيام بالمهام المسندة إليك.

المكافآت في اللعبة تكون بعد إنهاء المهمات وتكون عادة على شكل مبلغ مالى كبير من النقود أو ما يماثله من القطع الذهبية، وكلما أنجزت المزيد من المهام تمكنت من توفير المزيد من المال الذي يساعدك على بناء المنازل وشراء الأسلحة والسيارات وشراء معارض السيارات كما يمكنك أن تسجل جميع مشترياتك في سجل تعطيه لك اللعبة.

كل هذا يمكنك القيام به بدون الحاجة للاتصال بالانترنت حيث أن لعبة جاتا تتميز بهذه الخاصية التي تتيح كافة المميزات في اللعب في إصدارها الكامل الذي لن تحتاج للاتصال بالانترنت أثناء قضاء أوقاتك المسلية معه.

مميزات تحميل لعبة جاتا الجديدة

  1. اللعبة متاحة بالعديد من اللغات من بينهم اللغة الانجليزية و اللغة التركية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية مما يسمح للاعب بفهم مستويات اللعبة.
  2. تدعم لعبة جاتا التشغيل على عدة أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل، وويندوز فيستا، وويندوز 7، وويندوز 8 ، وويندوز 8.1، وويندوز 10 وعدة منصات تشغيل مثل بلاي ستيشن 2،3 واكس بوكس.
  3. هناك عدد كبير وهائل من الأسلحة التي تختلف في قدراتها وأحجامها.
  4. توفر لك لعبة جاتا الجديدة أمكانية شراء البيوت ومعارض السيارات والفنادق والمطاعم مما يوفر لك دخل إضافي في اللعبة يمكنك من شراء المزيد من الأسلحة.
  5. اللعبة تحتوي على عدد لا نهائي من المستويات.
  6. هناك عدد مختلف من الشخصيات التي تخفى ورائها قصص مثيرة ومشوقة.
  7. تتميز تحميل لعبة جاتا الجديدة بالعديد من السيارات والمركبات ما بين سيارات ودراجات نارية وطائرات وسيارات ترجع ملكيتها للحكومة مثل سيارات الشرطة والإسعاف والمطافي وغيرها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا الجديدة GTA IVSA للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا الجديدة GTA IVSA
تحميل لعبة جاتا الجديدة GTA
تحميل لعبة جاتا الجديدة
تحميل لعبة جاتا الجديدة للكمبيوتر برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7
  2. رام: 2 GB
  3. كارت الشاشة: NVidia 7900 / ATI X1900
  4. المعالج: Intel Core 2 Duo ،AMD Athlon

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة جاتا الجديدة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ءؤؤرؤءرلىابغتل

    ردحذف
  2. جميييييييييييييلهه

    ردحذف
  3. أثبتها عالجهاز ازاي مش راضيه تثبت

    ردحذف
  4. لبالبا


    شو بس ورد


    ردحذف
  5. لسا راح اجربها انشاء الله طتلع حلوه

    ردحذف
  6. كم رام عندكم انا 1جيجا

    ردحذف
  7. جميلة او او

    ردحذف
  8. راني جاي ناكلك

    ردحذف
  9. انا مش عندي نسخة ايه الحل

    ردحذف
  10. اللعبة جميلة

    ردحذف
  11. لعب رائع مواصفات خيالية

    ردحذف