تحميل لعبة God Hand للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة God Hand انت الان امام لعبة مميزة وجميلة وممتعة فى نفس الوقت، نحن نتحدث عن لعبة god hand فهى من افضل العاب المغامرات والالعاب القوية، فهي ليست لعبة زرع وحصاد أو مقاتلة أو لعبة المنافسة على لقب من اجل البقاء، وانما لعبة قتال مشوقة.

تحتوى على الكثير من المقاتلين الاقوياء فأنت تبدأ في المنافسة من اجل ان تقوم بدور فى افضل اداء من القوة حتى تستطيع مواجهة اللاعبين الآخرين الذين يقومون منافستك داخل اللعبة، فانت تنافس اشد واقوى اللاعبين وتحاول بقدر الامكان الفوز والانتصار على خصمك لكي تحقق الفوز فى اللعبة.

وعليك ان تعلم ايها اللاعب انك لا تملك اسلحة عادية مثل الصواريخ او الطائرات وانما تملك سلاح god hand القوى والذى يحارب قوى الشر والذي استمده gean من بطلة القصة الاخرى Olivia وتبدأ مغامرة انتصار الخير على الشر.

 تحميل لعبة God Hand للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة God hand للكمبيوتر من ميديا فاير

تتميز لعبة اليد المدمرة انها لعبة جميلة وخفيفة ليس هذا فقط وانما لعبة تتوفر بطريقة مضغوطة فيمكنك تحميلها من مجموعة من الروابط فيمكنك تحميلها من الرابط المباشر ميديا فاير، عزيزي اللاعب لكي تتعرف على تصنيف اللعبة فعليك معرفة معلومة فى ذات الاهمية وهي ان هذه اللعبة حصلت على التصنيف العمري M اي للكبار فقط.

لعبة god hand من انتاج شركة Capcom فقررت هذه الشركة غزو سوق الالعاب الالكترونية الآسيوية فقد قامت بتطوير جميع الالعاب الاليكترونية الموجودة فى ذلك الوقت حتى حازت على لقب افضل شركة فى تصميم وانتاج الالعاب بلا منازع على مستوى أنحاء العالم، فقد امتازت الشركة فى تطوير العابها بطابع خاص وتصميم متميز يجعلها تتميز على من حولها من ألقاب على ساحة الالعاب الاليكترونية.

فقد بدأت شركة Capcom انتاجها عام 1948 وكانت تتصدر عناوين صحفية كل عام ومازلت حتى الآن ولعل اهم العاب Capcom فى عصر العاب ثنائية الأبعاد هي تحميل لعبة God Hand لعبة Mega Man, final fight وغيرها من الألعاب ذات الطابع الخاص.

فنجد أن السر وراء تميز لعبة god hand هو اختيار المصممين للعبة بعناية فائقة، بحيث قام بإخراجها المصمم العظيم تشينيجي ميكمي ويتولى منتج اللعبة انتاجها بمنتهى الدقة، لكي يقوم sata وهو من احد المبدعين وأصحاب الرؤية المختلفة في عالم الالعاب ودوره أيضا المبرمج الرئيس للعبة، وتعدد المهام بين مصممي الشخصيات والأماكن حتى تظهر اللعبة بهذه الصورة الممتعة والشيقة فأصبحت من افضل الالعاب القتالية.

من داخل لعبة اليد المدمرة

تدور أحداث اللعبة داخل برج كبير يتكون البرج من عدد كبير من الطوابق ولكن لم يظهر في اللعبة إلا ثلاثة طوابق فقط ويوجد حراس فى كل طابق وصاحب هذا البرج هو Azel، ذلك الشخص الشرير قائد العصابة الذى قام بالتجول مع عصابته ليجد الفتاة الجميلة Olivia، وتقوم بخطفها وفجأة تبدأ أحداث اللعبة فى الاثارة حيث يظهر الشاب gean هذا الشاب الذى كان مسافرا لإحدى البلاد لقضاء وقت ما بعد تحميل لعبة God Hand.

تبدأ أحداث اللعبة التي غيرت خطة Gean وهو أنه أثناء السفر وجد في الطريق عصابة مكونة من أشخاص، قامت بخطف فتاة تدعى Olivia حيث رأى هذه العصابة فى الطريق فتبدأ المغامرة فهو يرفض هذا الهجوم ويحاول انقاذ الفتاة مما دخل فى قتال مع العصابة ادى الى قطع يديه وفقدها.

فنجد تحول مشاعر Gean من المدافع الى الشخص الذى يبكى من الحسرة والالم خاصة انه لا يملك شيء سوا يده، فتظهر Olevia بكل قوة وهى قد تمتلك يد god hand فهذه اليد أعطاه اليها والديها من أجل حراستها والحفاظ عليها، فقامت Olevia بقوة شديدة واعطت god hand ل Gean الذى قام مسرعاً واخذها لكي يقاوم هؤلاء الاشرار.

أصبح Gean لا يمتلك السلاح وهو اقوى الأسلحة وهو سلاح god hand الذى استطاع به الدفاع عن نفسه ولكنه لم يتوقف عن هذه وإنما تظهر فى نفس الوقت كائن بشرى Azel وهو يمتلك قوة مضادة واسمها denlhand وهذا السلاح ذات قوة مضادة تجعل صاحبه ذو نزعة شريرة ويبدأ الصراع في اللعبة باستخدام هذين السلاحين في مقابل بعضهما البعض في سلاح god hand القوى الخيرة وسلاح Denlhand ديه قوى الشر لينصر الخير على الشر فى اللعبة.

مميزات تحميل لعبة God Hand

أهم ما يميز لعبة god hand بانها تتوفر على الانترنت لكافة المستخدمين ويمكن تحميلها بسهولة جدا عن طريق ميديا فاير.
تحتوى على مؤثرات صوتية ومرئية وهذا يجعل اللاعبين مستمتعين ومتشوقين أثناء أداء المهمات في اللعبة.
تم اصدار نسخة حديثة من لعبة اليد المدمرة مما يجعلك تستطيع اللعب مع اصدقائك فى وقت واحد اون لاين.
تتميز اللعبة باحتوائها على مجموعة المقطوعات الموسيقية التي تجعلك تندمج فى اللعبة.
تتميز هذه اللعبة باحتوائها على العديد من المهام خلال مستويات عليك تخطيه لكى تقوم بالانتصار بها.
تتميز اللعبة بالألوان التي توضح مدى توافقها مع أحداثها.

صور عن اللعبة

 تحميل لعبة God Hand للكمبيوتر
تحميل لعبة God Hand برابط مباشر
تحميل لعبة God Hand برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة God Hand من ميديا فاير
تحميل لعبة God Hand


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة God Hand


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرااااااااااااا

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. انالم استطيع ان استكمل التحميل اللعبة ولم اعرف السبب

    ردحذف
  4. انا لا اعرف احول الستب الى ملف العبة

    ردحذف
  5. هل تعمل على الاجهزة الضعيفة
    وكيف افك الضغط ؟؟؟

    ردحذف
  6. يا جماعة هل جودة اللعبة
    كويس

    ردحذف
  7. رلابالبابلا

    ردحذف
  8. حلوة جدا

    ردحذف