تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout المليئة بالاكشن والمغامرة فهي لعبة مختلفة عن باقى العاب السيارات لنتعمق بداخلها فنجدها عبارة عن الدبابات القوية التى تم تجميعها أثناء اللعبة من قطع غيار السيارات، لكي يتمكن اللاعب من انتاج سيارة حربية قوية وضخمة خاصة بك حتى تستطيع محاربة فريقك الآخر الذي يواجه بكل قوة.

فأنت عندما تقوم باختيار دروع قوية وكثيرة تكون السيارة قوية ومتينة وتتحمل المواجهة الحربية الخاصة بك داخل اللعبة فقد تم انتاج هذه اللعبة من قبل شركة tarzan games فقاموا بتطوير الخاصة بتدمير السيارات وهذا النظام يمكن اللاعب من محاصرة عدوه ومواجهته فأنت داخل عربية قوية يمكنها تدمير أي سيارة تقوم باستهدافها مواجهتك.

تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout

عزيزي محبى لعبة crossout انت امام لعبة سيارات ضخمة قد أصدرت للكمبيوتر والتي من خلالها يمكنك اللعبة عن طريق مجموعة كبيرة من اصدقائك والمشاركين معك فى الحرب، هذه المغامرة أكثر قوة وشراسة، لذا يجب عليك تحميلها والتمتع بها فهي متوفرة لجميع اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والهواتف الاندرويد وسهلة التحميل عن طريق الرابط المباشر، فأسرع حتى لا تفوتك المغامرة فهي افضل حرب سيارات على الاطلاق.

قد حازت اللعبة فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر على عدة جوائز وذلك لانها احلى لعبة معارك حربية للسيارات والتي لم يقتصر ظهورها على أنواع معينة من الأجهزة، فقد استطاعت ان تصل الى قاعدة واسعة من الشباب ومحبي الالعاب الكمبيوتر وهذا جعلها سريعة الانتشار.

فهي صراع احدث انواع المركبات الحربية تجمع بين القيادة والحروب الجماعية متعددة اللاعبين وذلك لأنك لم تكن بمفردك داخل اللعبة وإنما مع جميع اصدقائك الذين يقومون بمواجهة العدو وتقويته ودعمك ضد أي مواجهة.

داخل لعبة crossout

انت داخل مواجهة شديدة بعدد تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout بين مجموعة مختلفة من السيارات المتنوعة والمتميزة والمثيرة للغاية ويوجد معك فريقين من اصدقائك حيث يمكنك اللعب مع اكثر من اربعة اشخاص ولاعبين، وهذا يجعل المغامرة مليئة بالمواجهة الشيقة وهذا يدفعك للتفكير بدقة فى كيفية استخدام سيارتك بصورة تجعلك تحافظ عليها من التدمير حتى تتمكن من مواجهة العدو.

مناطق ومواجهات تبدأ مغامرة اللعبة فى تفكيرك فى اعادة تصنيع قطع الغيار المدمرة فأنت فى بداية اللعبة تقوم بتجميع هذه القطع وتختار القوى والشديد منها حتى تتمكن من تكوين سيارة فى مستوى مكانة العربة الحربية الخاصة بك فى مواجهة اعداك فتجد نفسك داخل ساحة واسعة من القتال، مليئة بالصحارى والغابات الواسعة والميادين البعيدة عن أماكن المنازل والتي تشهد بمغامرة المعركة.

المركبات والمعدات فى تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout تختلف وتجد نفسك أمام مجموعة ضخمة تستحق انتظارك للمغامرة فأنت لديك أنواع متعددة من الدبابات والجرارات وغيرها، وبخلاف ذلك تجد سيارات مصفحة تمتلك أسلحة حادة قادرة على إزالة أي عوائق تعرقلك أثناء السير في طريق المغامرة فهذا السلاح لدية القدرة على احداث ضرر كبير على مركبات العدو.

انجازاتك واهدافك فى اللعبة ضمن تحميل العاب للكمبيوتر هى طريقة وضعك لخطة تستطيع من خلالها إدارة اللعبة عليك التركيز أثناء إطلاق النار على السيارة التى تواجهك حتى تتمكن من توجيه القذائف فى المكان الذى يقضى على السيارة ويدمرها على الفور حتى تهزم عدوك، فمعيار انجازك وتحقيق أهدافك هو قدرتك وقياس مستوى احترافي في اللعبة.

فعندما تدمر سيارة العدو تمام لا يستطيع مقاومة المغامرة والهجوم وبالتالى يتم هزيمته هزيمة ساحقة ومؤكدة فى كل هذه الانجازات، ولكن عزيزي اللاعب عليك ان لا تهتم بهزيمة عدوك على قدر اهتمامك بالمحافظة على نفسك للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة وهذا يجعلك تحقق اعلى المستويات والتنقل من مستوى الى مستوى اعلى منه بسهولة.

مميزات تحميل لعبة Crossout

  1. اللعبة تحتوى على مؤثرات صوتية حقيقية مثل الواقع وتظهر فى اصوات المحركات.
  2. تحتوى اللعبة على مجموعة ضخمة من العربيات التي يمكنك صناعتها بنفسك.
  3. المساحة الواسعة التى تقوم بالمغامرة بداخلها تعطيك الحرية فى الحركة والقوة فى المواجهة.
  4. اختيار اصدقائك للعب داخل اللعبة يجعلك لا تشعر بالملل وانت تقوم بالدردشة معاهم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout للكمبيوتر
تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout
تحميل لعبة السيارات Crossout
تحميل لعبة Crossout
تحميل لعبة السيارات Crossout برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 64-Bit
  2. المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.10GHz / AMD FX-6300 Six-Core
  3. بطاقة الفيديو: GeForce GTX 550 Ti / Radeon HD 7770
  4. رام: 4 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 7 GB
  6. Directx: Directx 11

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة السيارات الحربية Crossout


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع