تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head 2002 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الشاطئ التي تعتبر مناسبة لجميع الفئات العمرية،لعبة رائعة وغير معقدة تسمح لك بالشعور بروح المغامرة والإثارة، فأنت لا تلعب فقط هذه اللعبة بل أنت تستمتع بها أيضا،في لعبة حرب الشاطئ ستواجه العديد من الصعوبات والعقبات وعليك أن تخاطر بتحريرها من الأعداء والمنافسين الذين يتحدونك،وتجعلك تتحمل المخاطر والخسائر فهناك العديد من الاسلحة والبنادق التي يمكن استخدامها للدفاع عن العدو.

حازت هذه اللعبة على اشادة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولديها أعلى معدل استخدام، وحققت معدل نجاح عال واحتلت مكانة كبيرة السنوات السابقة،ولعبة حرب الشاطئ تتميز بجودة صوت جيدة وتأثيرات رسومات متوسطة، في اللعبة,ستواجه الجيش الأكثر قوة وعنفًا وأعداء، ستكون بطل الأمل في حماية البلاد وحماية حدودها،أنت أمل استقلال البلاد،لا تدع العدو يهزمك بأي ثمن، لضمان سلامة الأجهزة والأشخاص وجميع الممتلكات الوطنية.

تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head 2002 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الشاطئ للكمبيوتر

قد تعتقد أنه سيتم لعب جميع المعارك على الشاطئ لكن هذا غير صحيح، لأنه من الممكن أيضًا أن تضطر لخوض العديد من المعارك الأخرى في الصحاري القاحلة والغابات الخضراء، وكلها لحماية بلدك من الاحتلال والدمار، وأنت وحدك.تتطلب لعبة حرب الشاطئ أن يكون لدى اللاعب سرعة واضحة وقدرات جيدة.

وحتى يتمكن من مواجهة العدو بنشاط، يجب عليك أن تكون بكامل تركيزك،ويمكنك التفكير وصياغة خطط استراتيجية لصد الهجوم من اتجاهات متعددة في أي وقت وفي أي مكان، فيجب عليك تأمين نفسك أولا وذلك عن طريق اختيارك المناسب لكل سلاح في هذه الحالة يصد الهجوم بسرعة حتى يتمكن من قتل العدو والفوز في نهاية اللعبة.

تتضمن أحداث تحميل لعبة حرب الشاطئ داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وجود قواعد عسكرية على الشواطئ الساحلية في البلاد تحت سيطرتك، لذلك يغزو فريق من الجنود المدينة عن طريق البحر والجو، وتهبط القوات بالقرب من شواطئ المدينة ،ولديك العديد من الاسلحة ومن أهم الأسلحة رشاش قوي يمكن أن يصيب أهداف العدو من الدبابات والطائرات والجنود من مسافة بعيدة،وعليك القضاء على كل الجنود والطائرات التي تواجهك في اللعبة والدبابات، خشية أن يسيطروا على قمة المدينة ويهزمونك.

عليك أن تخرج بالكامل وتطلق النار، لأن هؤلاء الجنود والمقاتلين والدبابات قويون جدًا، ولأن اللعبة تعتمد على المستوى الرئيسي، يجب عليك إكمال اللعبة بالكامل للفوز بالمهمة العسكرية القوية بعد الانتهاء من المستوى ، تنتقل إلى مستوى آخر من اللعبة، وستجد أن كل مستوى يختلف عن المستويات الأخرى في القوة والصعوبة، وستجد أن قاعدتك العسكرية قد تغيرت في لعبة حرب الشاطئ، و جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الأسلحة المستخدمة في المستويات يجب عليك إطلاق النار معا، وهزيمة العدو والفوز.

داخل لعبة حرب الشاطئ

نال تحميل لعبة حرب الشاطئ شهرة كبيرة جدا عن الالعاب الاخرى التي تنافسها ضمن تصنيف العاب الاكشن، وهذا نظرا لاحتوائها على الكثير من الصفات الخاصة بها،والتي تجعلها فريدة من نوعها ومن هذه المميزات :-

على الرغم من أن سنة إصدار اللعبة في فترة تقريبا قديمة، حيث تم إصدارها في عام 2002، فمن غير المرجح أن تصنع ألعابًا متطورة، لكن رسومات هذه اللعبة تعتمد على تقنية 3D، لذلك فهي جميلة جدًا،هناك أيضًا العديد من الأشكال الرائعة في لعبة حرب الشاطئ التي تحاكي الواقع، مثل الشواطئ والسماء والمدافع الرشاشة وحتى الطائرات والأعداء، حتى إذا لم تتمكن من رؤيتها من مسافة بعيدة وتبدو لك بشكل غير واضح، ولكنك ستجدها عندما تقترب إنها واقعية للغاية.

لدى هذه اللعبة نظام تحكم ممتاز، بحيث يمكنك التحكم في الأسلحة الثقيلة ومحاربة العدو حسب الحاجة، لأنه يحتوي على ردود فعل صعبة للغاية وقوية، مما يجعل السيطرة سهلة ،لذلك, تم تبسيط نظام اللعبة والتحكم في الأسلحة المختلفة والصواريخ الموجهة للوقوف أمام العدو، لأنك ستجد أن السلاح يدور 360 درجة، لأن العدو سيظهر من الأعلى ومن جميع الزوايا، لذلك يجب عليك التركيز عليه، كما تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات المثيرة للاهتمام التي تجعلك تشعر،وكأنك في حرب حقيقية،وهذا ما يعطيك الاثارة والتشويق حقا ويبعد فكرة الملل نهائيا وانت تلعب اللعبة.

مميزات تحميل لعبة حرب الشاطئ

  1. توفر لك اللعبة بين تحميل العاب للكمبيوتر مساحة كافية للقتال بحرية، ولا يوجد حد للمساحة التي يمكنك تحريكها.
  2. عادة ما تجد نفسك مجبرًا على ركوب طائرة والقتال في الهواء أو في البحر، يحدث أيضًا الكثير من القتال البحري والبري والجوي.
  3. تحتوي اللعبة على العديد من البنادق والبنادق العملاقة المستخدمة خلال الحرب.
  4. يحتوي تحميل لعبة حرب الشاطئ على العديد من الحروب التي تتطلب منك اتخاذ إجراءات والعمل بكامل الجهد، واستخدام الأسلحة المتوفرة في اللعبة.
  5. تحتوي اللعبة على العديد من القوات والجنود، يمكنك تشكيل فريق خاص معهم للانضمام إلى جيشك، لمساعدتك في حربك بناءً على لعبتك.
  6. القدرة على التفكير ووضع الخطط من خلال لعبة حرب الشاطئ، يمكنك مواجهة العديد من الأعداء، الأمر الذي يتطلب سرعة عالية في التفكير والقدرة على الاستجابة بطريقة مناسبة.

صور عن لعبة Beach Head 2002

تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head 2002 للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head 2002
تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head
تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لكم علي الخدمة

    ردحذف
  2. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  3. شكرررررررررررراااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. لعبة الدوشكه تسمى قديما

    ردحذف
  5. التحميل

    ردحذف
  6. احسنتم لعبة جميلة اتمنء لكم التوفيق

    ردحذف
  7. اعبرها لعبه جميله ومسليه للغايه ....شكرا لكم

    ردحذف
  8. شكرا لكم

    ردحذف
  9. شكرا لكم علي اللعبة الجميلة

    ردحذف
  10. شكرا لكم

    ردحذف
  11. افضل لعبة

    ردحذف
  12. شكرا لكم على اللعبه رائعه

    ردحذف
  13. شكرا على تحميلي للعبه

    ردحذف
  14. اريد تحميل اللعبه

    ردحذف
  15. اريد تحميل اللعبة شكرا لكم

    ردحذف
  16. شكرا لكم

    ردحذف
  17. لعبة جيدة

    ردحذف