تحميل لعبة War Thunder من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة War Thunder هى لعبة من العاب القتال للطائرات، فهى لعبة من الالعاب المحببة والمتميزة لمحبي الاكشن والقتال فأنت تكون داخل اللعبة بطلها الحقيقي الذي يغامر ويواجه يقود المواجهات الحربية والقتال المتواصل هذا هو المعنى الحقيقي للأثارة والتشويق داخل حرب الطائرات، فتعود بك الرحلة على فترة وحقيبة من الزمن هي فترة الحرب العالمية الثانية.

ذلك الفترة المليئة القتال والاسلحة الحربية الجديدة والقوية، تقوم بمغامرة بكل قوتك التي تنقل بداخلها مهارتك وقوتك فى الهجوم لكى تتمكن من عدوانك على العدو، هذا الذى هاجمه وتقوم بمد تهمته وتدخل ايضا بحرية وتتعمق داخل ساحة القتال فأنت داخل مهمة عسكرية شيقة يوجد بها هدف هو الانتصار فى الحرب وإسقاط أكبر عدد من طائرات العدو.

تحميل لعبة War Thunder من ميديا فاير

تحميل لعبة War Thunder

عزيزي اللاعب يبدو انك من محبي العاب القتال والمواجهة وانك من مفضلي هذه النوعية من الالعاب الاليكترونية، فأنت داخل لعبة حرب قتالية من نوع التخطيط واستخدام المهارة، هذه هى لعبة War Thunder هذه اللعبة التى قامت الشركة بتطويرها لكي تصبح مناسبة لكل عشاقها وقد تم تطوير شكل الطائرات بداخلها فأصبحت متعددة الأشكال ومتنوعة الإمكانيات التي يستطيع اللاعب ممارسة اللعبة بداخلها مع التمتع الكامل بها.

وقد ساعد هذا التطوير على توافر النسخ العديدة منها فنجد أن اللاعب يستطيع تحميلها بكل سهولة على الهواتف الاندرويد والبلايستيشن ويمكن تحميلها عن طريق الرابط المباشر من ميديا فاير فهى سهلة التحميل وخفيفة على جميع انواع الكمبيوتر.

تحميل لعبة War Thunder هى افضل لعبة الحروب الاستراتيجية على الاطلاق لعام 2018 فهى الاقوى من ضمن باقى الالعاب المنافسة لها وهي تحتل المركز الاول بلا منازع، وذلك لانها قامت الشركة المنتجة فى هذه اللعبة بتقديم أفضل ما عندها وجعل اللعبة تحاكى الواقع وامتلكت اللعبة موقع رسمي لها تابع للشركة المنتجة للعبة وهذا جعل اللعبة تحميل اللعبة متوفر بسهولة على مجموعة من الروابط الإلكترونية وليس موقع واحد.

داخل لعبة War Thunder

تتمكن فى اللعبة بالدخول فى الكثير من المعارك القوية انت واصدقائك الذي تقوم تكوين فريقين معاهم حتى تستطيع الدخول فى الحرب والذي من خلالها تحدد وتختار المركبة التي تحارب بها وتبدأ المعركة القوية بينكم بإطلاق النار لكي تقوم بالتفجير والانتهاء التام لكل اماكن العدو التى يمكنك السيطرة الكاملة عليها.

الحروب بالطائرات تكون عبارة عن معركة تحتوى على مجموعة كبيرة من الحروب المختلفة والمتنوعة فانت امام حرب عنيفة، انت واصدقائك فقد تجد حروب جوية واخرى بحرية وبرية فى نفس الوقت، ذلك عليك اخذ فى خطتك أثناء المعركة انك امام مواجهة عنيف عليك التخطيط لها بكل دقة حتى يتم رفع مستوى أدائك الشخصي وتحصل على ارتفاع أعداد القوات، مع حصولك على مجموعة من الاسلحة النارية فكل هذا متوقف على قوتك داخل الحرب.

المركبات الحربية التى يمكنك الحصول عليها بعد تحميل لعبة War Thunder داخل تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر عدد لا حصر له وضخم جدا من المركبات الحربية بداخلها مثل الدبابات والسفن الحربية وعدد ضخم جدا من الطائرات الهليكوبتر، فكل سلاح من هذه الاسلحة يحتوى على العديد من المميزات الحربية مثل الصلابة والمتانة والذى يجعله قادرا على تحطيم العدو، فكل هذا التطور فى الاسلحة جعل اللاعب يتحرك بحرية وثقة فى الانتصار وذلك لان هذه الاسلحة توجد بها خاصية السرعة وهذا الخاصية قادرة على التحرك سريع وتستطيع السير على اليابس أو داخل الماء وأثناء الطيران.

مهام وإنجازات انت واصدقائك داخل اللعبة من شتى أنحاء العالم يمكنك تكوين اساطير واستخدام أدوات في الجو والأرض، وفى وسعك استخدام ما تواجهه من طائرات العدو وعن طريق ذلك الأسطول تتعدد المهام داخل اللعبة وتبدأ التحفيزات التي تساعدك على القضاء على جميع الأعداء داخل اللعبة.

مميزات تحميل لعبة War Thunder

  1. تتميز اللعبة بانها اقوى العاب الحرب بين الطائرات وسط تحميل العاب للكمبيوتر.
  2. تحتوى اللعبة على كمية كبيرة من الأسلحة والمعدات التي تقود وتأخذ اللاعب خلال فترة الحرب العالمية الثانية فتجمع اللاعب كان في الواقع.
  3. تستطيع التواصل مع جميع أعضاء فريق على مستوى أنحاء العالم.
  4. تتميز اللعبة بوجود مؤثرات عالية فى الاصوات مع المشاهد بداخلها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة War Thunder
تحميل War Thunder من ميديا فاير
تحميل War Thunder
تحميل لعبة War Thunder من ميديا فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة War Thunder للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / Windows Vista / Windows 8 / Windows 10
  2. معالج: Intel Core2 Duo T5900 @ 2.20GHz / AMD Phenom X4 Quad-Core GS-5560
  3. بطاقة الفيديو: GeForce GT 520 / Radeon HD 6530D
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة" 9 GB
  6. Directx: Directx 10

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة War Thunder من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع