تحميل لعبة جاكي شان Jackie Chan للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاكي شان اعزائى محبى الالعاب الاليكترونية نحن امام لعبة جميلة وقوية فهي من اشهر الالعاب التى يعشقها جيل التسعينيات، لذلك لأنها قصة البطل الصيني المشهور بطل الكونغ فو الكبير Jackie Chan هذا البطل الذى خطف قلوب الجماهير على مستوى أنحاء العالم فهذا هو السبب الرئيسي فى نجاح اللعبة.

ويكمن السر وراء هذا النجاح أن اللاعب يمثل شخصية هذا البطل داخل اللعبة ويقوم بالمغامرة، والبطل الذى يسعى دائما إلى الخير ويواجه الشر، تعرض عصابة من الأشرار قام بخطفه والده الذي يمتلك محل بالتحف الفنية ويسكن فى إحدى ضواحى المدينة، فقد قام باستدراج جاكى شان فى محاولة للبحث عن والده فيبدو معه المغامرة المليئة بالمواجهات اشد واخطر العصابات.

تحميل لعبة جاكي شان Jackie Chan للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاكي شان

قد تطورت لعبة جاكى شان باحترافية حتى يمكن تشغيلها وتحميلها على جميع انواع الكمبيوتر ويتم ذلك بشكل مباشر وسهولة دون مواجهة اي تعقيد او الحاجة الى تثبيت محاكي التشغيل، اللاعب لا يحتاج الى وقت كبير فى تحميلها وإنما ما يحتاج وما عليك فعله هو الضغط مرتين على ايقونة اللعبة وتستخدم مباشرة ، في اللعبة لا تحتاج الى مواصفات عالية مما يجعلها مناسبة للجميع وهي متوفرة على الرابط المباشر ميديا فاير وجوجل درايف

وهذه النسخة تكون موجهه للهواتف الضعيفة والتي لا تعمل عليها الألعاب حيث أن لعبة Jackie Chan لا تحتوى على رسومات عالية وقد طرحت هذه اللعبة على أجهزة الاندرويد بالعديد من النسخ حتى تصبح محاكيا بالالعاب الاخرى.

هى لعبة من الالعاب الفيديو الشهيرة والتي أنتجتها شركة ميدواي للألعاب الإلكترونية، وقد قام مؤسس اللعبة بتطويرها ،وطورت بواسطة شركة راديكال إنترتينمنت وبعد ذلك التطوير قام بطرحها لاول مرة فى الأسواق فى مارس لعام 2000، وقد حققت نجاح طخم جدا ونتيجة لهذا التطوير نالت شهرة عالية جدا بين محبى الالعاب الاليكترونية وقد احبها ها الجيل من جميع الفئات العمرية ،فتميزت اللعبة بانها العاب قتال ثلاثية الأبعاد.

داخل لعبة Jackie Chan Stuntmaster

جاكي شان هو بطل حقيقى فهو فنان صيني كان يعمل ممثل ومخرج ومنتج وبطل الكونغ فو ولد في عام 1949 في مدينة هونج كونج ،واشتهر في الأفلام التي قدمها بأسلوبها القتالى والذى تميزه عن باقى الممثلين ذلك الوقت مع استخدام أسلحة مبتكرة يصنعها بنفسه ، فهو أكثر شخصية مشهورة في لك الوقت مما جعل احدى شركات الألعاب تقوم بعمل لعبة تحاكي مغامرته فأنتجت لعبة باسمه وهي لعبة جاكي شان.

تدور أحداث تحميل لعبة جاكى شان من داخل بلدة هونج كونج فى دولة الصين الشهيرة وتدور احداث القصة حول محاربة بطل اللعبة وهو Jackie Chan ومجموعة من الأشرار وقاموا بتكوين عصابة وهذه العصابة خططت لخطف بعض الاشخاص وقاموا بخطف والد البطل وتبدأ المغامرة داخل المدينة لمحاولة إيجاد والده ،وتقوم العصابة باستدراجها وفى كل مكان يذهب إليه يقوم بمهاجمة مجموعة من هؤلاء الأشرار المتوحشين والذين يقومون بمواجهته بالأسلحة المحترفة.

الاسلحة تختلف الأسلحة في هذه اللعبة فلا نجد اسلحة مباشرة او صريحة وإنما نجد شئ وهو ان كل لص من اللصوص الاربعة يدخل فى مغامرة خاصة من نوعها مع اللاعب جاكي شان المقاتل الطيب ففى المرة الأولى يقوم بمواجهة الطباخ وهو الشخصية الثانية التى يحب المطبخ بشدة ويكرهه ويهاجم أي شخص يدخل عليه يقوم بمطاردة جاكي شان باسلحة من السكاكين، وصاحب اليد الحديدة الذى يسمى بورني ويحب نفسه ويستخدم يديه القوية فى محاربة من يواجهه ،وأما الملاكم وهو الشخصية الرابعة التي تقوم بملاكمة كل شخص فى اللعبة يعتدى عليه ويستخدم سلاحه الخاص بذلك.

مهام اللعبة فيقوم البطل في مواجهة شرسة مليئة بالأحداث المثيرة والمليئة بالمفاجآت عليه التخلص من هذه العصابة حتى يتمكن من تحرير أبيه وتخليصه من اعوان الشر فكل مرحلة ومهمة يتخطاه اللاعب يتدرج الى عدة مراحل ومستويات اصعب في اللعبة والوصول إلى هدفه.

مميزات لعبة جاكي شان

  1. تحميل لعبة جاكي شان ذات حجم صغير فلا تحتاج الى مساحة مما يسهل تحميلها وانتشارها بطريقة تزيد من شهرتها.
  2. تتميز اللعبة بنظام جرافيك يحتوى صور موسيقية رائعة تعطي اللعبة قوة التشويق.
  3. تحتوى اللعبة على شي منفرد وهو ظهور بطل اللعبة بصوته عندما يقوم اللاعب بإنجاز مهمة والانتقال إلى مهمة اخرى فيظهر اللاعب يتحدث عن اللعبة أثناء تصويرها.
  4. تعمل اللعبة بنظام الاندرويد ويوجد منها العديد من النسخ.
  5. تأخذك اللعبة الى جو من المغامرة حتى يصل اللاعب إلى هدفه ويصل إلى والده ويحرره من يد أعداء الخير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاكي شان Jackie Chan للكمبيوتر
تحميل لعبة جاكي شان Jackie Chan برابط مباشر
تحميل لعبة جاكي شان للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة جاكي شان برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة جاكي شان

أنظمة التشغيل: Windows, Android

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبة جميلة

    ردحذف
  2. هى ليه مش شغالة معايا

    ردحذف
  3. شكرااا لكممممممممممم

    ردحذف
  4. ممكن تنزلة لعبت ذكي شان بتعت فلاش علشان مش لقيه

    ردحذف
  5. سيءه اللعبة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف